ما هو حل لغز موكب الأمير تحت الجسر؟

أ / اسراء السيد جبر

اتجه الكثير من الناس طوال الفترة القليلة الماضية لممارسة لعبة الألغاز . وذلك في أوقات فراغهم المختلفة، وخاصة بعد أن أصبح من السهل لعبها. كما أنها لم تعد مرتبطة بوقت محدد مثلما كان شائع في الماضي في ظل تواجدها على الهواتف المحمولة. وأيضا سهولة تحميلها، ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء.

ما هو حل لغز موكب الأمير تحت الجسر؟.  الإجابة هي: أن يتم إضافة حرف الهاء فقط؛ لتصبح الجملة “موكب الأمير تحته الجسر”.

لغز موكب الأمير تحت الجسر

انتشرت العديد من الألغاز الصعبة والغير منطقية على مدار الفترة القليلة الماضية. والتي لم يتمكن الكثير من الفئات العمرية في استيعابها نهائيا، وخاصة فئة الأطفال. في ظل صعوبتها الشديدة والبالغة، حيث أن الكثير منا لم يستطيع العثور على الإجابة الصحيحة لها.

ومن بين هذه الألغاز لغز يقول موكب الأمير تحت الجسر ، وإذا نظرنا إليه. نجده غير منطقي تماما؛ فـ كيف يسير موكب الأمير تحت الجسر؟. وبالتالي، فإن في هذه الحالة سوف يتعرض للغرق بسبب كثرة المياه المتواجدة فوقه.

شاهد أيضًا:  حل لغز أعلام ودول من 6 حروف

حل لغز موكب الأمير تحت الجسر

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن حلول لبعض الألغاز الصعبة التي لم يتمكنوا من الوصول لـ الإجابة الصحيحة الخاصة بهم. وخاصة في ظل انتشار وتعدد أنواع هذه اللعبة على الهواتف المحمولة، وعدم تواجدها حاليا على هيئة الورقة والقلم كما كان سائد منذ العديد من السنوات الماضية.

جاء على رأسهم لغز يقول موكب الأمير تحت الجسر .. فـ ما هو الحل الصحيح له؟. وبالرغم من أن الإجابة عليه سهلة للغاية، إلا أن الكثير لم يعرفوها حتى هذه اللحظة. وهي إضافة حرف الهاء فقط؛ لتصبح الجملة “موكب الأمير تحته الجسر” ، والمقصود منها أن موكب الأمير يسير فوق الجسر. وبالتالي، فإن الإجابة في هذه الحالة تصبح منطقية، ولا يوجد له أي حل نهائيا.

لغز موكب الأمير تحت الجسر

تفسير حل لغز موكب الأمير تحت الجسر

يوجد بعض الألغاز الغير مفهومة بالنسبة لفئة كبيرة من الناس، وخاصة فئة الأطفال الذين لم يتمكنوا من استيعاب بعضا منهم. من بينهم اللغز الذي يقول موكب الأمير تحت الجسر ، وأشرنا في الفقرات السابقة إلى أن الحل الوحيد له هو إضافة حرف الهاء. لتصبح الجملة بعد ذلك “موكب الأمير تحته الجسر”.

ومن المعروف عن الأشخاص أو السيارات أو غيرهم أن يسيروا فوق الجسور ؛ من خلال وجود بعض الكباري التي تمكنهم من عبورها. وبالتالي، فإن المقصود من الجملة السابقة أن موكب الأمير يسير فوق الجسر.

شاهد أيضًا:  حل لغز سأل رجل امرأة ما هو اسمك قالت أشد من الموت

موكب الأمير تحت الجسر اضف حرف واحد على الجملة لكي يصيح فوق الجسر

مع انتشار العديد من ألعاب الألغاز المختلفة، قامت بعضا منهم بصياغة اللغز بطريقة مختلفة عن اللعبة الأخرى. وذلك من أجل قياس نسبة ذكاء كل شخص عن طريق إمكانيته في التفكير في أكثر من جانب. وأيضا زيادة قدرته العقلية من خلال التفكير في إيجاد حلول منطقية وصحيحة لها.

ومن بين تلك الألغاز لغز يقول موكب الأمير تحت الجسر .. اضف حرف واحد على الجملة؛ لكي يصبح فوق الجسر. وإذا نظرنا إليه؛ نجده أنه يحمل نفس المعنى المقصود من لغز موكب الأمير يسير تحت الجسر .. فـ كيف حدث ذلك؟. والإجابة على الثنائي لا تتغير نهائيا، وهي إضافة حرف الهاء. وبالتالي، فإن الجملة الصحيحة تصبح “موكب الأمير تحته الجسر”.

لغز موكب الأمير تحت الجسر

يمكنكم الاستفسار عن أي لغز، أو معرفة الحل الصحيح له من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة، وعلى الفور سنقوم بالرد عليكم مباشرة بكافة التفاصيل والمعلومات الخاصة به، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *