التخطي إلى المحتوى

جميع عيوب برج الاسد 2020 على موقع محتوى يتميز مواليد برج الأسد بالوضوح والجدية فهم أشخاص يكرهون الخداع والكذب ويميلون إلى الإنصاف والمساواة كما أنهم إجتماعين إلى درجة كبيرة ويجيدون التواصل الجيد مع الآخرين ويفضلون التواجد والبروز في المناسبات والمناقشات الاجتماعية ويتخذون طريق واحد في حياتهم يعتمد على الجدية.

عيوب برج الأسد الرجل ” العالم يدور حوله – التسويف – الغرور – تعويض النقص – الدراما .
عيوب برج الأسد المرأة ” العند – التملك – التسرع – الحساسية الزائدة .

عيوب برج الأسد بصفة عامة

يتسم مواليد برج الأسد بالثقة الزائدة في النفس والتي تصل أحياناً إلى حد الغرور كما أنهم أشخاص محبين لذاتهم ويسعون دائما إلى إتخاذ القرارات والقيام بالأمور التي تخدم مصلحتهم بالدرجة الأولى .

ويعيب أصحاب برج الأسد تمسكهم بالرأى وإصرارهم على فرضه بالقوة فهم يرون قراراتهم ووجهة نظرهم هي الصواب ويرفضون الانتقادات الموجهة إليهم من الأخرين ويتسبب هذا لهم في عدة مشاكل مع المحيطين وعلى الرغم من وقوعهم في كثير من الأخطاء إلا أنهم لا يعترفون بها .

وتتحكم طبيعتهم النارية في كثير من تصرفاتهم ويطلقون الكلام اللاذع الذي يتسبب في جرح الآخرين يميل مواليد برج الأسد إلى تضخيم الأمور والمبالغة ولذلك قد يصابون بالتوتر والعصبية في بعض الأحيان.

عيوب برج الاسد الرجل

يتسم رجل برج الأسد بالتسلط والغرور والغيرة الشديدة على الشريك والتي تصل إلى حد فقدان الثقة مما يخلق نوع من التوتر في العلاقة ويتسبب في وقوع الكثير من المشكلات، ويشعر رجل الأسد دائماً بالخوف فهو يخاف من الفشل والسخرية من الأخرين ومن فقدانه القدرة على القيام بالأعمال المكلف بها على أكمل وجه لذلك قد يلجأ إلى إستخدام كافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة حتى يستطيع الوصول إلى أهدافه .

ويتحول رجل برج الأسد إلى شخص عدواني وعصبي وعنيد عندما يتم توجيه الانتقادات له فمن الممكن أن يستمر في سلوك الطريق الخطأ على الرغم من معرفته ذلك حتى لا يعطي فرصة للآخرين بالسخرية منه، ويلجأ رجل الأسد إلى المبالغة والتهويل حتى يلفت الانتباه إليه فهو يحب أن يكون مركز ومحور الأهتمام الأول دائماً.

أسرار برج الأسد للرجل

تتحكم الطبيعة الجدية والواقعية في حياة مواليد برج الأسد وتأتي الحياة المهنية والعملية في مقدمة أولوياتهم ويطغى هذا على اهتماماتهم العاطفية فهم يحرصون دائما على إحراز تقدم مهني وعلمي ثم يفكرون بعد ذلك في الاستقرار العاطفي والزواج والارتباط، كما يتصف رجل برج الأسد بالجمود فهو لا يميل إلى المبادرة في التعبير عن مشاعره ويفضل أن يبادر الطرف الأخر بذلك.

عيوب برج الأسد للمرأة

تمتلك إمرأة برج الأسد شخصية متناقضة تختلف حسب كل موقف فهي إمرأة لطيفة مرحة وجذابة في الجلسات والمناقشات الأجتماعية ولكن تتحول إلى شخصية عصبية وجارحة عندما تتلقى النقد وعندما يحاول الأخرين إيذائها أو توجيهها إلى فعل أمر معين .

كما أن إمرأة الأسد تمتلك جانب درامي في شخصيتها فهي تميل إلى تهويل الأحداث أحياناً حتي تستطيع لفت الأنتباه إليها، وتتسبب ثقتها الكبيرة في نفسها والتي تصل إلى حد الغرور أحياناً في حدوث بعض المشاكل مع المحيطين بها الذين يجدون صعوبة في تقبل بعض تصرفاتها وأفعالها.

أسرار برج الأسد للمرأة

تواجه إمرأة برج الأسد مشاكل كبيرة في حياتها الزوجية بسبب شخصيتها المتسلطة والقيادية فهي تميل إلى التحكم في كل شيء وتهمل دور شريكها مما يخلق قدر كبير من التوتر والعصبية في علاقتها مع الشريك .

كما أنها تحب دائماً أن تسمع عبارات المدح والثناء وأن تكون محور الأهتمام وهذا ما يتسبب في سيادة جو من الملل والروتين وتتسم إمرأة برج الأسد بالجمود في علاقاتها مع المقربين والأصدقاء نظراً لأنها تحتكم إلى عقلها في النظر إلى كافة الأمور الحياتية.

ننتظر تعليقاتكم باضافة اكثر العيوب الموجودة في أصحاب برج الأسد سواء نساء او رجال اسفل المقال في التعليقات الموجودة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *