أبرز عيوب برج الأسد 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يتميز مواليد برج الأسد بالوضوح والجدية فهم أشخاص يكرهون الخداع والكذب ويميلون إلى الإنصاف والمساواة كما أنهم اجتماعين إلى درجة كبيرة ويجيدون التواصل الجيد مع الآخرين ويفضلون التواجد والبروز في المناسبات والمناقشات الاجتماعية ويتخذون طريق واحد في حياتهم يعتمد على الجدية.

عيوب برج الأسد الرجل ”العالم يدور حوله –التسويف –الغرور –تعويض النقص –الدراما .
عيوب برج الأسد المرأة ”العند –التملك –التسرع –الحساسية الزائدة .

عيوب برج الأسد بصفة عامة

يتسم مواليد برج الأسد بالثقة الزائدة في النفس والتي تصل أحياناً إلى حد الغرور كما أنهم أشخاص محبين لذاتهم ويسعون دائما إلى اتخاذ القرارات والقيام بالأمور التي تخدم مصلحتهم بالدرجة الأولى .

ويعيب أصحاب برج الأسد تمسكهم بالرأي وإصرارهم على فرضه بالقوة فهم يرون قراراتهم ووجهة نظرهم هي الصواب ويرفضون الانتقادات الموجهة إليهم من الأخرين ويتسبب هذا لهم في عدة مشاكل مع المحيطين وعلى الرغم من وقوعهم في كثير من الأخطاء إلا أنهم لا يعترفون بها .

وتتحكم طبيعتهم النارية في كثير من تصرفاتهم ويطلقون الكلام اللاذع الذي يتسبب في جرح الآخرين يميل مواليد برج الأسد إلى تضخيم الأمور والمبالغة ولذلك قد يصابون بالتوتر والعصبية في بعض الأحيان.

شاهد أيضًا:  أبرز 10 من صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والانثي

عيوب برج الاسد الرجل

يتسم رجل برج الأسد بالتسلط والغرور والغيرة الشديدة على الشريك والتي تصل إلى حد فقدان الثقة مما يخلق نوع من التوتر في العلاقة ويتسبب في وقوع الكثير من المشكلات، ويشعر رجل الأسد دائماً بالخوف فهو يخاف من الفشل والسخرية من الأخرين ومن فقدانه القدرة على القيام بالأعمال المكلف بها على أكمل وجه لذلك قد يلجأ إلى استخدام كافة الوسائل المشروعة وغير المشروعة حتى يستطيع الوصول إلى أهدافه .

ويتحول رجل برج الأسد إلى شخص عدواني وعصبي وعنيد عندما يتم توجيه الانتقادات له فمن الممكن أن يستمر في سلوك الطريق الخطأ على الرغم من معرفته ذلك حتى لا يعطي فرصة للآخرين بالسخرية منه، ويلجأ رجل الأسد إلى المبالغة والتهويل حتى يلفت الانتباه إليه فهو يحب أن يكون مركز ومحور الاهتمام الأول دائماً.

أسرار برج الأسد للرجل

تتحكم الطبيعة الجدية والواقعية في حياة مواليد برج الأسد وتأتي الحياة المهنية والعملية في مقدمة أولوياتهم ويطغى هذا على اهتماماتهم العاطفية فهم يحرصون دائما على إحراز تقدم مهني وعلمي ثم يفكرون بعد ذلك في الاستقرار العاطفي والزواج والارتباط، كما يتصف رجل برج الأسد بالجمود فهو لا يميل إلى المبادرة في التعبير عن مشاعره ويفضل أن يبادر الطرف الأخر بذلك.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع رجل برج العقرب من صفات وعيوب

عيوب برج الأسد للمرأة

تمتلك امرأة برج الأسد شخصية متناقضة تختلف حسب كل موقف فهي امرأة لطيفة مرحة وجذابة في الجلسات والمناقشات الاجتماعية ولكن تتحول إلى شخصية عصبية وجارحة عندما تتلقى النقد وعندما يحاول الأخرين إيذائها أو توجيهها إلى فعل أمر معين .

كما أن امرأة الأسد تمتلك جانب درامي في شخصيتها فهي تميل إلى تهويل الأحداث أحياناً حتي تستطيع لفت الانتباه إليها، وتتسبب ثقتها الكبيرة في نفسها والتي تصل إلى حد الغرور أحياناً في حدوث بعض المشاكل مع المحيطين بها الذين يجدون صعوبة في تقبل بعض تصرفاتها وأفعالها.

أسرار برج الأسد للمرأة

تواجه امرأة برج الأسد مشاكل كبيرة في حياتها الزوجية بسبب شخصيتها المتسلطة والقيادية فهي تميل إلى التحكم في كل شيء وتهمل دور شريكها مما يخلق قدر كبير من التوتر والعصبية في علاقتها مع الشريك .

كما أنها تحب دائماً أن تسمع عبارات المدح والثناء وأن تكون محور الاهتمام وهذا ما يتسبب في سيادة جو من الملل والروتين وتتسم امرأة برج الأسد بالجمود في علاقاتها مع المقربين والأصدقاء نظراً لأنها تحتكم إلى عقلها في النظر إلى كافة الأمور الحياتية.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *