التخطي إلى المحتوى

راتب لوكاس فاسكيز الأساسي مع ريال مدريد،فاسكيز هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر وأقوى اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي. يلعب حاليا ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ويقدم معه مستويات هائلة.

يلعب في مركز خط الوسط، بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح نادي كورتيس. ثم انتقل بعد ذلك إلى أورال، ثم إلى ريال مدريد. الذي غادره، واتجه إلى فريق إسبانيول على سبيل الإعارة، وفضل في النهاية العودة للنادي الملكي مرة أخرى منذ موسم 2015 الماضي.

  • راتب اللاعب ثلاثة ملايين يورو ونصف في الموسم الواحد فقط.

راتب فاسكيز مع ريال مدريد

يرغب الكثير من قطاع الجمهور في الوقت الحالي في معرفة رواتب مختلف اللاعبين المتواجدين في معظم أندية العالم. وخاصة في ظل تواجد العديد من الفرق التي قامت بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضة.

وقد أدت هذه السياسة إلى قيام البعض منهم لترك أنديتهم الحالية، والانضمام إلى بعض الفرق الأخرى من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم. من بينهم نادي ريال مدريد الإسباني الذي تمكن من حسم الكثير من الصفقات خلال المواسم القليلة الماضية.

والتي ساهمت بشكل مباشر في تتويجه ببعض البطولات، وتقديمه لمستويات هائلة. من بينهم اللاعب لوكاس فاسكيز الذي انتقل من صفوف إسبانيول إلى النادي الملكي، وذلك بعد أن عرض عليه مبلغ مادي كبير. وصل إلى ثلاثة ملايين يورو ونصف في الموسم الواحد.

وبالرغم من أنه يعد راتب كبير بالنسبة لبعض اللاعبين، إلا أنه في نفس الوقت يعتبر ضئيل مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين داخل الفريق في الوقت الحالي.

لوكاس فاسكيز

راتب لوكاس فاسكيز الشهري

قامت بعض التقارير والمصادر طوال الفترة القليلة الماضية برصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. وقد ركزت بشكل أساسي على الفرق الإسبانية الكبيرة مثل ريال مدريد الذي تم تصنيفه ضمن أكثر الأندية إعطاء للرواتب في العالم بأكمله.

على رأسهم اللاعب الكبير لوكاس فاسكيز الذي انضم إلى صفوف النادي الملكي مرتين خلال فترتين مختلفتين، ونجح فاسكيز في الحصول على مبلغ مالي كبير. وصل إلى 291 ألف و 666 يورو في الشهر الواحد، وهو راتب ضئيل، يحصل عليه غيره من زملائه في خلال أسبوع فقط.

كم يتقاضى لوكاس فاسكيز في الأسبوع

اتبعت بعض الفرق نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم على مستوى العالم في الوقت الحالي. وذلك عن طريق القيام بإعطاء كلا منهما رواتبه الخاصة في الأسبوع الواحد فقط. من بينهم لوكاس فاسكيز الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ويقدم معه مستويات هائلة.

وقد نجح في الحصول على مبلغ مالي قدره 72 ألف و 916 يورو في خلال سبعة أيام فقط. وهذا الراتب صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك مبالغ المكافآت، والمبالغ المقدمة من قبل بعض الإعلانات.

راتب لوكاس فاسكيز اليومي

يبحث الكثير من الجمهور في الوقت الحالي عن الرواتب التي يتقاضاها مختلف اللاعبين في اليوم الواحد. من بينهم لوكاس فاسكيز الذي تمكن من الحصول على مبلغ مالي قدره 10 ألاف و 416 يورو في اليوم.

راتب لوكاس فاسكيز في الساعة الواحدة

وفق الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه لوكاس فاسكيز أثناء استمراره مع ريال مدريد هو ثلاثة ملايين ونصف يورو كامل في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ يصل إلى 434 يورو كامل في الساعة.

راتب لوكاس فاسكيز بالجنيه الإسترليني

اتجه الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي للحصول على رواتبهم الخاصة بالجنيه الإسترليني، وخاصة أنه يعتبر واحدا من أشهر وأغلى العملات المعروفة في العالم.

من بينهم بعض اللاعبين المتواجدين ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني مثل لوكاس فاسكيز الذي يتقاضي مبلغ قدره ثلاثة ملايين و 26 ألف جنيه إسترليني في السنة. وبالتالي، فإنه يحصل على راتب شهري يصل إلى 252 ألف و 83 جنيه إسترليني.

راتب لوكاس فاسكيز بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في الوقت الراهن في التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري. باعتباره العملة الرسمية السائدة داخل البلاد حاليا، وبما أن الراتب الأساسي الخاص باللاعب لوكاس فاسكيز يصل إلى ثلاثة ملايين ونصف يورو.

أي يحصل على مبلغ يعادل 66 مليون و 338 ألف جنيه مصري سنويا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره خمسة ملايين و 528 ألف جنيه مصري في الشهر الواحد فقط.

قيمة صفقة انتقال لوكاس فاسكيز للريال

قرر لوكاس فاسكيز من العودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الملكي بعد أن قضى عدة مواسم خارجه. وبالتحديد منذ عام 2015 الماضي، وقد كلفت هذه الصفقة الريال لدفع مبلغ وصل إلى 2 مليون دولار كامل.

وتمكن الريال من الحصول على توقيع رسمي منه على عقد استمر لمدة أربعة مواسم. ثم جدد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم أخرى، تمكن خلالها في الحصول على مبلغ مالي أكبر من الذي كان يتقاضاه من قبل.

حقيقة رحيل لوكاس فاسكيز عن الريال

انتشرت العديد من الأخبار على مواقع السوشيال ميديا طوال الفترة القليلة الماضية بخصوص رحيل لوكاس فاسكيز نهائيا عن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني. وخاصة بعد عودته من الإصابة، ولم يعتمد عليه زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق عليه.

وقد قالت بعض المصادر أن فاسكيز هدد إدارة ناديه بعدم تجديد عقده نهائيا، واستغلال فترة انتهاء عقده في نهاية الموسم الجارى؛ للرحيل إلى أي نادي آخر في صفقة بيع حر. وأشارت إلى أنه وضع شرط أساسي للبقاء داخل صفوف النادي الملكي، وهو الحصول على راتب سنوي أكبر من الذي يتقاضاه حاليا.

لوكاس فاسكيز

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة لم نقوم بتوضيحها نهائيا في تلك المقالة عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة. وعلى الفور سنقوم بالرد عليكم مباشرة بكافة التفاصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *