حل لغز شعار من 5 حروف

أ / اسراء السيد جبر

اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي للبحث عن حلول لبعض الألغاز الصعبة التي انتشرت على لعبة الكلمات المتقاطعة . ولم يتمكن العديد منا من الوصول إلى الحل الصحيح والأمثل الخاص بها.

جاء على رأسهم لغز يتضمن شعار من خمسة حروف، وبالرغم من أنه يوجد العديد من الشعارات التي تحتوي على 5 حروف فقط. إلا أن البعض منا لم يتمكنوا من العثور على الإجابة الخاصة به، من بينهم كتكات أو أيكيا أو روكلس أو كيندر أو مازدا .

حل لغز شعار من 5 حروف

  • الإجابة: هو كتكات أو أيكيا أو روكلس أو كيندر أو مازدا.

شعار من 5 حروف

شاهد أيضًا:  لغز شعبي صعب مع الحل لزيادة التفكير وتنشيط المخ

حل لغز شعار من خمسة حروف كلمات متقاطعة

استكمالاً لحديثنا عن شعار من 5 حروف لقد اعتمدت لعبة الكلمات المتقاطعة في الأساس على المرور ببعض المستويات المختلفة. ويستطيع كل شخص من الانتقال من مستوى إلى مستوى آخر أعلى. ويتضمن كلا منهم مجال معين، من بينهم مجال الشعارات.

حيث تقوم اللعبة بـــ نشر شعار معين تحمله بعض الشركات، مصحوب بعدد من الخانات التي تتواجد في الأسفل، والتي تحمل نفس عدد الحروف الخاصة به. ثم يطلب منك التعرف عليه، وكتابة الإجابة الصحيحة له. وجاء من بينهم لغز شعار من خمسة حروف ، وتعدد الإجابة الخاصة به مثل نايكي أو أوريو أو أيكيا.

شعار من 5 حروف

تتعدد الشعارات الخاصة بمختلف الشركات في جميع مجالات الحياة، والتي تتكون من خمسة حروف فقط، من بينهم ما يلي:

  1. هوندا.
  2. فولفو .
  3. سكابي.

شعار اسألنا من 5 حروف

من بين الألعاب التي تتضمن أسئلة شعارات لبعض الشركات لعبة إسألنا، والتي لجأ إليها الكثير منا طوال الفترة القليلة الماضية. وانتشرت بصورة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها مع الأهل والأصدقاء.

وتهدف هذه اللعبة في الأساس في قياس نسبة ذكاء كل شخص في مختلف الفئات العمرية. ومعرفة مستوى تفكيرهم المنطقي والصحيح؛ من أجل الوصول إلى الحل الأمثل الخاص به. ومن بين الأسئلة التي وردت من خلالها

  • الإجابة عليه هي سكابي.

شاهد أيضًا:  حل لغز كلمات كراش 44

شعار سيارة من 5 حروف

توجد بعض الشعارات الخاصة بشركات صناعات السيارات المعروفة على مستوى العالم بأكمله. مكونة من خمسة حروف فقط، من بينهم ما يلي:

  • فولفو.
  • هوندا.

شعار أي نادي من 5 حروف

هناك بعض الشعارات التي ترتبط بـ بعض الأندية العربية والأجنبية التي تتكون في الأساس من خمسة حروف مثل:

  1. بوردو.

شركة صناعة أحذية شعارها تمساح من 5 حروف

بالرغم من أن هناك شركة متخصصة في صناعة الأحذية، تحمل شعار التمساح، ومكونة من خمسة حروف. إلا أن الكثير من الناس لا يعرفون ما هي، أنها شركة كروكس.

شعار أفلام من 5 حروف

من الأسئلة التي وردت في لعبة الكلمات المتقاطعة والصعبة بالنسبة لبعض الفئات العمرية هي شعار أفلام من 5 حروف، والحل الصحيح الخاص بها هو ديزني . والتي تعتبر بمثابة واحدة من أكبر شركات إنتاج أفلام الأطفال والكرتون على مستوى العالم بأكمله.

لايفوتكم:  لغز شيء يربيه الأب وتذبحه الأم

شعار تمساح من 5 حروف

كم أشرنا في الفقرات السابقة إلى أنه توجد شركة لـ صناعة الأحذية تحمل شعار التمساح، اسمها كروكس .

ومن هنا، نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بـ شعار من خمسة حروف، وتقديم أمثلة مختلفة له. انتظروا المزيد من باقي الألغاز والحلول المناسبة لها فقط.