كلمات أغنية خايف أدهم نابلسي

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية خايف أدهم نابلسي، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الراهن عن كلمات أحدث الأغاني. والتي تم طرحها مؤخرا عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، ولاقت نجاحا كبيرا خلال ساعات قليلة. من بينهم أغنية خايف لصاحبها النجم الشاب أدهم نابلسي، إليكم كلمات الأغنية كاملة.

كلمات أغنية خايف كاملة

  • غناء الأغنية: أدهم نابلسي.
  • كلمات الأغنية: أدهم نابلسي.
  • ألحان الأغنية: أدهم نابلسي.
  • توزيع الموسيقي: أدهم نابلسي.
  • مكس وماستر: ريد رامب.

ع قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني

ما بتحبيني، وخايف اكون بالاخر ضيعت سنيني ضيعت سنيني

خايف بكرا يكون من دونك، وخايف اصحى في يوم

ما الاقي عيونك ع قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني

حبي الك هو الخلاني اكتر بني ادم اناني

بدي اياكي تضلي قدامي، وتنسي كل الناس

ولو ما كانت ايامي كلها معك حتى واحلامي

يمكن كنت انا حدا تاني، وما عندي احساس

خايف بكرا يكون من دونك، وخايف اصحى في يوم

ما الاقي عيونك ع قد ما بحبك خايف تكوني ما بتحبيني.

للتعرف على المزيد من اغاني أدهم: كلمات اشهر اغاني ادهم نابلسي

تفاصيل أغنية خايف

طرح النجم الفلسطيني الشاب أدهم نابلسي آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان خايف . قام بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر صفحاته الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا، من بينهم موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

لاقت إعجاب واستحسان جمهوره العريق الذي تفاعل معها منذ اللحظات، أعلن عنها على هيئة فيديو كليب. تعتبر بمثابة أول الأغاني التي يقوم بـ كتابة كلماتها وتأليف ألحانها وتوزيعها بنفسه. فـ لم يعتمد على أي شخص نهائيا إلا في تصويرها فقط.

كلمات أغنية خايف

أدهم نابلسي يحقق رقم قياسي جديد

تمكن النجم الشاب أدهم نابلسي من تحقيق رقم قياسي جديد من خلال طرحه لـ بعض الأغاني على مدار الفترة القليلة الماضية. وبالتحديد عن طريق أغنية حان الآن.

حيث وصلت نسبة مشاهدتها عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أكثر من 46 مليون مشاهدة كاملة حتى الآن. تعاون فيها مع الشاعر القدير عمرو المصري، والملحن الكبير عمرو الشاذلي، بينما قام بمهمة التوزيع الفنان العظيم محمد ياسر.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية حدا ما بينتسى ادهم نابلسي

نجاح مذهل لأغنية خايف

بالرغم من مرور 24 ساعة فقط أو أقل بعد طرح أغنية خايف التي قدمها الفنان الشاب أدهم نابلسي عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي. إلا أنه تمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية.

تخطت أكثر من مليون مشاهدة كاملة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. نالت إعجاب جمهوره الكبير الذي قام بنشرها عبر باقي مواقع السوشيال ميديان فضلا عن انتشارها بكثرة على حالات الواتس أب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *