التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية شكرا كارول سماحة، قام عدد كبير من مطربي العالم العربي طوال الفترة القليلة الماضية بإصدار بعض الأغاني الجديدة. من بينهم الفنانة اللبنانية الكبيرة كارول سماحة التي فجأت جمهورها بأحدث أعمالها على الإطلاق. أغنية سينجل حملت عنوان شكرا، حققت من خلالها نسب نجاح عالية منذ الإعلان عنها في الساعات الأولى.

كلمات أغنية شكرا كاملة

  • غناء الأغنية: كارول سماحة.
  • كلمات الأغنية: أحمد مرزوق.
  • ألحان الأغنية: يوسف دميركول.
  • إخراج الأغنية: بتول عرفة.

شكرا عارف على إيه ع البرد اللي فـ حضنك حسيت بيه

على قلبي دا اللي بنالك تمثال، ويوم عن يوم بتشوه فيه

إياك تستغرب من قلب ضعيف منك كان بيعدي كلام سخيف

إياك تستغرب لو دمعك سال لما عاملك كده زي الضيف

إهمالك ليا شكرا قوى قلبي المكسور لو حبك سجن عشقته وأنا بكيا بهد السور

أنا راضية أبقى فراشة وقتلها حب النور، ولا أعيش قلبي مقهور

أيوه أنا مش حاسة معاك بأمان مبقاش ينفع نرجع زي زمان

لو روحي فايدك ارميها وروح أنا مش عايزة يجمعنا مكان

إهمالك ليا شكرا قوى قلبي المكسور لو حبك سجن عشقته وأنا بكيا بهد السور

أنا راضية ابقى فراشة وقتلها حب النور، ولا أعيش قلبي مقهور.

تفاصيل أغنية شكرا

أعلنت كارول سماحة عن أغنية جديدة خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان شكرا، حصلت من خلالها على إعجاب واستحسان كبير من قبل جمهورها العريق. أصدرتها للمرة الأولى عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، تعاونت فيها مع الشاعر الكبير أحمد مرزوق.

والملحن الكبير يوسف دميركول، وإخراج بتول عرفة، اشتركت فيها مع هاني شاكر. أعلنت عنها على هيئة الفيديو كليب، ظهرت من خلاله بإطلالة جذابة وأنيقة.

كارول سماحة

نجاح مذهل لأغنية شكرا

حققت النجمة كارول سماحة نجاح كبير عقب طرحها لأغنيتها الجديدة شكرا، والتي قامت بالإعلان للمرة الأولى عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. وتخطت الأغنية أكثر من 400 ألف مشاهدة كاملة حتى الآن، فضلا عن انتشارها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي بأكملها.

كارول سماحة تحتفل بعيد ميلاد سيرين عبد النور

حرصت النجمة كارول سماحة على الاحتفال بعيد ميلاد صديقتها سيرين عبد النور، ونشرت عبر صفحاتها الرسمية والشخصية على مواقع السوشيال ميديا تغريدة.

قالت فيها “سعيدة بكل نجاحاتك سيرين وبتمنالك دايما الأفضل والأجمل لأنك بتستاهلي كل اللي حققتيه، عقبال الـ 100”. والجدير بالذكر، أن كارول أعلنت عن آخر أغانيها حتى الآن بعنوان شكرا.

كارول سماحة تتحدث عن تعاونها مع هاني شاكر

عبرت النجمة اللبنانية الكبيرة كارول سماحة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر. وأشارت إلى أنها تفاجأت بالعفوية الشديدة وقوة هاني على التمثيل.

وقالت “النتيجة كانت أكثر من رائعة وأشكر صناع العمل الشاعر أحمد مرزوق والمخرجة الاستثنائية بتول عرفة”. وأضافت “أسطورة الأغنية الرومانسية، وكانت هناك كيمياء وجو رائع واحترافية ومحبة رغم التعب والسهر كنا نستمتع بالعمل”.

كارول سماحة تحصل على تكريم من اليوم السابع

حرص فريق عمل جريدة اليوم السابع المصرية على تكريم الفنانة اللبنانية الكبيرة كارول سماحة. وذلك بعد أن طرحت آخر أغانيها على الإطلاق، والتي حملت عنوان شكرا. وجاء هذا التكريم بسبب تمكنها من اختيار كلمات وألحان رائعة.

وحصلت الجريدة على حوار صحفي من قبل الفنانة، وتمكنوا من التعرف على بعض الأسرار الخاصة بعملها وبـ حياتها الشخصية، والتي لم يكن يعرفها الجمهور من قبل.

كارول سماحة

أغنية شكرا على اليوتيوب

هل تعتبر أغنية شكرا واحدة من أفضل ما قدمت النجمة الكبيرة كارول سماحة؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *