التخطي إلى المحتوى

راتب فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد، هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر وأقوى اللاعبين المتواجدين على الساحة الرياضية والكروية في الوقت الراهن. يلعب حاليا ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وبالتحديد في مركز الهجوم.

بدأ مسيرته المهنية عن طريق الانضمام إلى نادي فلامنغو البرازيلي عام 2005، واستمر فيه حتى موسم 2017. ثم انتقل إلى النادي الملكي، ولعب مع فريق الشباب. ولكن بسبب تمتعه بقدرات عالية وفنية كبيرة، تم تصعيده للفريق الأول عام 2018 تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان.

  • راتب فينيسيوس جونيور تسعة ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد فقط.

قامت الكثير من الأندية المختلفة على مستوى العالم بأكمله طوال المواسم القليلة الماضية بإعطاء اللاعبين رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل سواء على الساحة الرياضية أو الكروية. وقد اتبعت العديد منهم هذه السياسة بغرض أساسي، وهو الحصول على خدمات بعض اللاعبين.

وخاصة في ظل وجود منافسة شرسة بين الفرق للتعاقد معهم. وأدت في النهاية إلى رفض بعضا منهم الاستمرار داخل فريقه، والاتجاه إلى فريق آخر؛ من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم. جاء على رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني الذي تم تصنيفه ضمن أكثر النوادي التي تعطي رواتب كبيرة.

من بينهم المهاجم الكبير فينيسيوس جونيور الذي احترف ضمن صفوفه خلال الثلاثة مواسم الماضية؛ منتقلا من فلامنغو البرازيلي الذي قضى فيه معظم مشواره الكروي.

وتمكن من الحصول على عائد مادي ضخم، وصل إلى تسعة ملايين جنيه إسترليني كامل في الموسم الواحد فقط. وبذلك، فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال مقارنة بغيره من زملائه؛ متساويا بذلك مع اللاعب سانشو الذي يلعب ضمن صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني.

فينيسيوس جونيور

راتب فينيسيوس جونيور الشهري

يرغب الكثير من قطاع الجمهور في معرفة الرواتب التي يتقاضاها معظم اللاعبين في الوقت الحالي. وخاصة بعد انتشار العديد من الرواتب الخيالية التي لم تكن متواجدة من قبل؛ وأدت في النهاية إلى قيام بعض اللاعبين بترك أنديتهم من أجل الحصول على رواتب مادية ضخمة.

من بينهم اللاعب فينيسيوس جونيور الذي انتقل في موسم 2018 الماضي من إحدى الفرق البرازيلية إلى ريال مدريد الإسباني. ونجح في الحصول على راتب شهري وصل إلى 750 ألف جنيه إسترليني، وهو من أعلى الرواتب الأساسية المتواجدة داخل الفريق.

كم يتقاضى فينيسيوس جونيور في الأسبوع

اتجهت العديد من المصادر والتقارير على مدار الفترة القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف الفرق. وقد ركزت بشكل أساسي على الرواتب الخاصة بـ لاعبي ريال مدريد؛ بإعتباره واحدا من الأندية العالمية.

جاء على رأسهم فينيسيوس جونيور الذي يلعب في مركز الهجوم داخل الفريق، ويحصل على مبلغ مالي قدره 190 ألف جنيه إسترليني تقريبا في الأسبوع الواحد. وهذا الراتب صافي، غير مضاف إليه الضرائب، ومبالغ المكافآت، وكذلك المبالغ المقدمة من قبل بعض الإعلانات.

راتب فينيسيوس جونيور في اليوم الواحد

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الأسبوع الذي يحصل عليه جونيور أثناء تواجده في ريال مدريد هو 190 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه يتقاضي مبلغ قدره 27 ألف و 142 جنيه إسترليني في خلال 24 ساعة فقط.

راتب فينيسيوس جونيور في الساعة

قامت بعض التقارير بالتركيز على رواتب لاعبي ريال مدريد في الساعة الواحدة، من بينهم فينيسيوس جونيور الذي يتقاضى مبلغ 1131 جنيه إسترليني تقريبا.

راتب فينيسيوس جونيور باليورو

تعطى معظم أندية العالم في الوقت الحالي رواتب اللاعبين باليورو؛ باعتباره واحدا من أغلى العملات المعروفة عالميا. من بينهم فينيسيوس جونيور الذي يتقاضى مبلغ قدره 10 مليون و 454 ألف يورو تقريبا في الموسم. وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى 871 ألف و 166 يورو.

راتب فينيسيوس جونيور بالجنيه المصري

وفق الأرقام التي قمنا بذكرها في السطور السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الخاص باللاعب جونيور الذي يلعب في مركز الهجوم في ريال مدريد هو تسعة ملايين جنيه إسترليني. وهو ما يعادل مبلغ 199 مليون و 161 ألف جنيه مصري في السنة، أما بالنسبة لراتبه الأساسي الذي يتقاضاه في الشهر. فإنه يصل إلى مبلغ قدره 15 مليون و 930 ألف جنيه مصري.

تكلفة صفقة انتقال جونيور لريال مدريد

تمكن ريال مدريد على مدار المواسم القليلة الماضية بالحصول على خدمات كبار اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية. وقد ظهر المستوى الحقيقي لهم من خلال حصول النادي على بعض البطولات المحلية والقارية.

ومن بين اللاعبين الذين ساهموا في تطور مستوى الفريق هو جونيور المهاجم. والذي انتقل من صفوف فريق فلامنغو إلى النادي الملكي في موسم 2018 الماضي. وكانت التكلفة الأساسية الخاصة بهذه الصفقة هي قيام الريال بدفع مبلغ قدره 46 مليون يورو للفريق البرازيلي.

وهو ما يعادل مبلغ 195 مليون ريال برازيلي، وبذلك، فإنه يعتبر من أغلى الصفقات التي تمت خلال السنوات الماضية.

حقيقة رحيل فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد

كشفت بعض المصادر خلال الأيام القليلة الماضية عن حقيقة رحيل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني اللاعب فينيسيوس جونيور. وخاصة مع انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد عن قرب رحيله نهائيا عن الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل. وقالت هذه المصادر أن جونيور رفض الخروج من النادي الملكي؛ مؤكدا على أنه مازال في مقتبل العمر.

ولا تزال الفرصة متاحة أمامه، وقالت أن كل الأخبار المتعلقة برحيله حتى لو على سبيل الإعارة عار  تماما من الصحة. وأشارت إلى رغبته الشديدة في الحصول على فرصته كاملة للمشاركة ضمن التشكيلة الأساسية. وأضافت أنه يرغب إنهاء مشواره الكروي داخل صفوف النادي الإسباني.

فينيسيوس جونيور

يمكنكم الإستفسار عن أي معلومة لم ترد نهائيا في تلك المقالة من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة، وعلى الفور سنقوم بالرد عليكم مباشرة بكافة التفاصيل الخاصة به، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *