التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب فالفيردي السنوي مع ريال مدريد، هو لاعب كرة قدم مشهور. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الحالي. تمكن من اللعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

عرف عنه عشقه الشديد لكرة القدم منذ السنوات الأولى من عمره، حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته لدخول هذا المجال. وخاصة أنه يتمتع بإمكانيات عالية وكبيرة، بدأ مشواره المهنى عن طريق الانضمام إلى فريق بينارول الجنوب أمريكي موسم 2008. واستمر فيه حتى موسم 2015، ثم انتقل بعد ذلك إلى ريال مدريد كاستيا، ثم إلى النادي الملكي.

  • راتب فالفيردي السنوي مع ريال مدريد هو 2 مليون و 600 ألف يورو كامل.

اتجهت العديد من التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية لـ رصد ملف رواتب اللاعبين، وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور به. في ظل قيام بعض الأندية الكبيرة بـ عرض مبالغ مالية وراتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية من قبل. مما أدى في النهاية إلى قيام بعض اللاعبين بترك أنديتهم الحالية. والانتقال إلى صفوف فرق أخرى؛ من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم.

وقد انتشرت هذه السياسة في بعض الأندية الأوروبية، على رأسهم ريال مدريد الإسباني الذي تم تصنيفه من أكثر الفرق العالمية التي تعطى أعلى رواتب مقارنة بغيرها من الأندية الأخرى. من بينهم اللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي الذي كان يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الثالثة. ولكن بسبب مستواه الكبير؛ دخل ضمن دائرة اهتمام الكثير من الفرق، وفضل في النهاية الانضمام لـ صفوف النادي الملكي منذ موسم 2017.

وخرج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ثم عاد إليه مرة أخرى. ونجح في الحصول على راتب سنوي كبير، وصل إلى 2 مليون و 600 ألف يورو كامل، ومن المتوقع أن يزيد هذا الراتب خلال الفترة المقبلة.

فيديريكو فالفيردي

كم يتقاضى فالفيردي شهريا

يرغب الكثير من قطاع الجمهور في الوقت الراهن في التعرف على كافة الرواتب التي يتقاضاها معظم اللاعبين. وخاصة في ظل رفض بعضا منهم التجديد لفرقته، والانتقال إلى فرقة أخرى. من بينهم لاعب خط الوسط فيديريكو فالفيردي الذي يلعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد.

وقد نجح فالفيردي في الحصول على راتب مادي عالي مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين داخل الفريق. وصل إلى مبلغ قدره 216 ألف و 666 يورو كامل في الشهر الواحد، وهو راتب مادي ضئيل مقارنة بـ بعض الرواتب المتواجدة داخل الريال، وخاصة لدى اللاعبين الكبار.

راتب فالفيردي الأسبوعي

اتبعت بعض أندية العالم نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم، وهي حصول كل لاعب على راتبه الخاص في الأسبوع الواحد. وقد انتشرت هذه السياسة بوجه عام في الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد. ووصل الراتب الأساسي الخاص باللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي في الأسبوع الواحد إلى 54 ألف و 166 يورو كامل.

كم يتقاضى فيديريكو فالفيردي في اليوم

قامت بعض التقارير بالإهتمام بـ ملف رواتب اللاعبين في اليوم الواحد، من بينهم اللاعب فيديريكو فالفيردي الذي يقدم مستويات هائلة مع ريال مدريد في الوقت الحالي. وتمكن من الحصول على راتب مادي ضخم مقارنة بسنه الصغير، وصل إلى 7738 يورو في خلال 24 ساعة فقط.

راتب فيديريكو فالفيردي في الساعة الواحدة

جاء الراتب الأساسي لـ اللاعب فيديريكو فالفيردي في الساعة الواحدة غير مضاف إليه الضرائب ومبالغ المكافآت 322 يورو كامل.

أجر فيديريكو فالفيردي بالجنيه الإسترليني

قام بعض اللاعبين بالحصول على رواتبهم الخاصة بالجنيه الإسترليني، وخاصة في الدوريات الأوروبية. من بينهم فيديريكو فالفيردي الذي يتقاضى مبلغ قدره 2 مليون و 238 ألف جنيه إسترليني سنويا. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ 186 ألف و 500 ألف جنيه إسترليني في الشهر الواحد.

ما هو أجر فالفيردي قبل الخصم

اتجهت معظم الفرق الأوروبية في الوقت الحالي لـ إجراء خصم على رواتب كل اللاعبين. وخاصة في ظل جائحة كورونا المنتشرة في كافة أنحاء العالم. من بينهم ريال مدريد الذي يعاني من تدهور في الحالة المادية الخاصة به؛ والتي أدت إلى عدم إبرامه العديد من الصفقات في الميركاتو الشتوي الماضي.

ومن بين اللاعبين الذين تم إجراء خصم على راتبهم الأساسي هو اللاعب فيديريكو فالفيردي الذي كان يأخذ مبلغ قدره 2 مليون و 600 ألف يورو قبل كورونا. ولكن بعد كورونا، تم خصم 300 ألف يورو؛ ليصبح راتبه الأساسي الذي يتقاضاه حاليا 2 مليون و 300 ألف يورو في الموسم الواحد.

تعرف على الشرط الجزائي الخاص بـ فالفيردي

اتجهت العديد من الفرق خلال الفترة القليلة الماضية لمراقبة اللاعب فيديريكو فالفيردي الذي يقدم مستوى هائل وكبير مع ريال مدريد. وحاول بعضا منهم الحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن أعلن زين الدين زيدان بالتمسك به. وعدم التفريط فيه نهائيا، ومن بين هذه الفرق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان قريب من ضمه في الموسم الماضي، ولكن تمسك إدارة النادي الملكي بالحصول على الشرط الجزائي. عطلت من إنهاء هذه الصفقة، ووصل الشرط الجزائي الخاص باللاعب 450 مليون جنيه إسترليني. وهو مبلغ ضخم، لا يمكن لأي نادي في الفترة الراهنة من دفعه نهائيا بسبب الظروف المادية القاسية التي أحدثها فيروس كورونا.

تعافي فيديريكو فالفيردي من الإصابة

تلقى زين الدين زيدان خبر سار وعاجل بخصوص عودة اللاعب الشاب فيديريكو فالفيردي من الإصابة. حيث تمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت صباح يوم أمس الثلاثاء بصورة طبيعية. ولم يعاني من أي مضاعفات نهائيا، وأصبح جاهز للمشاركة في المباراة القادمة لـ الريال فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يعود لـ التشكيلة الأساسية للنادي الملكي مرة أخرى بعد أن غاب عنها فترة طويلة. ولكن، أشارت بعض التقارير إلى أن الجهاز الطبي لم يصرح بـ مشاركة فالفيردي في المباراة القادمة. ولكنه سوف يكون جاهز بنسبة 100% في مباراة دوري أبطال أوروبا القادمة.

فيديريكو فالفيردي

وبعد أن إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *