التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب جويل ماتيب السنوي مع ليفربول، جويل ماتيب هو لاعب كرة قدم معروف ومشهور على مستوى العالم بأكمله. من مواليد دولة ألمانيا يوم 8 من شهر أغسطس عام 1991. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم في الوقت الراهن.

أحب كرة القدم منذ السنوات الأولى من عمره، حصل على تشجيع كبير من قبل أسرته التي رأت فيه مشروع نجم جديد. بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لـ صالح نادي شالكة، ونتيجة تقديمه لـ مستويات هائلة. نجح في الانتقال إلى صفوف نادي نادي ليفربول الإنجليزي منذ موسم 2016 الماضي، ومستمر معه حتى هذه اللحظة.

  • راتب جويل ماتيب السنوي مع ليفربول هو ثلاثة ملايين و 360 ألف جنيه إسترليني كامل.

اتجهت الكثير من الأندية في مختلف الدوريات على مستوى العالم طوال الفترة القليلة الماضية بإعطاء اللاعبين رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية. وخاصة في ظل رغبتهم الشديدة في الحصول على خدمات بعضا منهم؛ في ظل وجود منافسة شديدة بينهم للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين.

وبالرغم من انتشار هذه الأندية، إلا أنه توجد بعض الفرق في نفس الوقت مازالت تحافظ على سقف رواتب اللاعبين في الوقت الراهن.

من بينهم نادي ليفربول الإنجليزي الذي وضع حد أعلى وحد أدنى بالنسبة لمسألة كافة الرواتب داخل الفريق. ولكن بالرغم من ذلك، إلا أنه تمكن من الحصول على خدمات الكثير من اللاعبين المشهورين على مستوى العالم.

على رأسهم اللاعب الكبير جويل ماتيب؛ الذي يقدم مستويات هائلة حاليا مع الليفر، ويشارك بشكل أساسي ضمن التشكيلة الرئيسية تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب. ولكن بالرغم من ذلك، إلا أنه لم يتمكن من الحصول على راتب مادي كبير.

حيث وصل راتبه السنوي إلى ثلاثة ملايين و 306 ألف جنيه إسترليني، وهو مبلغ ضئيل جدا مقارنة بـ باقي زملائه المتواجدين معه داخل الفريق.

جويل ماتيب

راتب جويل ماتيب الشهري

كشفت بعض التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية عن الرواتب التي يحصل عليها كافة اللاعبين على مستوى العالم. وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور به؛ وذلك بعد قيام بعض اللاعبين برفض التجديد لفرقهم، والانتقال إلى بعض الأندية الأخرى؛ من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم.

من بينهم جويل ماتيب الذي يلعب في مركز الدفاع ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي. انتقل من شالكة في موسم 2016، وفضل الاستمرار في الفريق الإنجليزي بالرغم من حصوله على راتب ضئيل. حيث بلغ الأجر الأساسي الذي يتقاضاه اللاعب حاليا مع الفريق هو 280 ألف جنيه إسترليني في الشهر الواحد.

كم يتقاضى ماتيب في الأسبوع الواحد

وفق الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على الراتب الذي يتقاضاه ماتيب مع الليفر حاليا يصل إلى 280 ألف جنيه إسترليني في الشهر.

وبالتالي، فإن راتبه الأساسي الذي يحصل عليه في الأسبوع الواحد فقط يبلغ حوالي 70 ألف جنيه إسترليني. وبذلك، فإنه يحتل المراكز الأخيرة من حيث الأكثر حصولا على أموال بين زملائه.

راتب جويل ماتيب في اليوم

اتجهت العديد من التقارير والمصادر خلال الآونة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين في اليوم الواحد. وقد ركزت بشكل أكبر على اللاعبين المتواجدين داخل الدوريات الكبيرة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.

من بينهم ليفربول الذي يمتلك باقة من أقوى اللاعبين المعروفين في الوقت الحالي. على رأسهم جويل ماتيب الذي يلعب في مركز خط الدفاع، ويحصل على مبلغ قدره 10 آلاف جنيه إسترليني في خلال 24 ساعة فقط. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك المبالغ المقدمة من قبل الإعلانات، وأيضا المكافآت.

أجر جويل ماتيب في الساعة الواحدة

وفق الأرقام التي قمنا بذكرها سابقا، فإن الأجر الأساسي الذي يحصل عليه جويل ماتيب في خلال ساعة واحدة فقط يصل إلى 417 جنيه إسترليني تقريبا.

كم يتقاضى ماتيب باليورو

اتجهت بعض الأندية طوال الفترة الماضية بإعطاء قائمة اللاعبين المتواجدين داخلها باليورو؛ نظرا لكونه واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم. من بينهم ماتيب الذي يتقاضى مبلغ قدره ثلاثة ملايين و 920 ألف يورو تقريبا في السنة الواحدة. بينما في الشهر، يصل أجره إلى 326 ألف و 666 يورو.

كم يتقاضى ماتيب بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة الرسمية السائدة في البلاد. ويحصل ماتيب على راتب قدره ثلاثة ملايين و 360 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 74 مليون و 735 ألف جنيه مصري تقريبا في السنة. وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى 6 مليون و 228 ألف جنيه مصري تقريبا.

تكلفة صفقة انتقال ماتيب لـ ليفربول

تعتبر صفقة جويل ماتيب من أنجح الصفقات التي انتقلت إلى صفوف نادي ليفربول طوال الخمسة مواسم الماضية. وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة مع الفريق، ومشاركته بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفنى الحالي يورجن كلوب.

ولم تدفع إدارة الليفر أي مبالغ مقابل الحصول على خدمات ماتيب، حيث انتقل إليه في صفقة حرة. وذلك بعد إنتهاء عقده مع فريق شالكة، وعدم تجديد العقد معه.

تعرف على إصابة ماتيب ومدة غيابه

تعرض جويل ماتيب لإصابة قوية أثناء مشاركته في إحدى المباريات التي خاضها ليفربول في الموسم الماضي. تم تشخيصها على أنها إصابة قوية في الكاحل؛ أسفرت عن غيابه عن كافة المباريات في الموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يستمر غيابه عن المشاركة في المباريات حتى بداية الموسم القادم. ولذلك، يفكر كلوب بشكل أساسي في التعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي المقبل؛ لـ سد احتياجات الفريق في هذا المركز بعد إصابة ماتيب وفابينيو.

جويل ماتيب

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل كانت المعلومات المقدمة فيها كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *