التخطي إلى المحتوى

أغلفة وكفرات تويتر للنادي الأهلي المصري 2018 بتصميمات جميله ,هو نادي رياضي في مصر تأسس في 1907 وتابع لمدينة القاهره العاصمة المصريه وهو نادي كبير من حيث التاريخ والبطولات حيث له بطولات عديده ويلقب بنادي القرن وهذه بعض المعلومات عن النادي والأغلفة الجديده .

نبذة عن النادي

يعتبر النادي الأهلي المصري من أشهر الإنديه المصريه والعربيه في كرة القدم وأكثرهم بطولات حيث أستطاع حصد العديد من البطولات في مسيرته وبدايته وحصل علي 20 بطولة قاريه وبسبب هذا الإنتصار الكبير وضع النادي الاهلي علي قمة الأندية العربية والإفريقية علي مستوي كرة القدم والبطولات وأختير كأفضل نادي أفريقي في القرن العشرين طبقا لقرارات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في عام 2000 .

ويعد النادي الأهلي أيضا من أول الاندية في حيث تم إنشائه وفقا لفكرة عمر لطفي بك الذي كان رئيس لنادي الطلبة في المدارس العليا وله الكثير من الإنجازات الكبري ومن أهم ما يميز النادي هو الشعار الذي يتكون من نسر أحمر اللون أعلي منه كلمة الأهلي ويلقب بنادي الشياطين الحمر أو نادي القرن الافريقي ويكتب أسفل النسر الأهلي بالأنجليزي ونعرض لكم في موقع محتوي أجدد تصميممات أغلفة تويتر والفيس بوك .

سبب التسمية

أمين سامي باشا هو أول من أقترح تسميه النادي بالنادي الأهلي للرياضة البدنية وتم تسميته بهذا الاسم لأنه نشأ لطلاب المدارس العليا وخدمتهم ونشأ نادي وطني مصري ليلم شمل الشباب المصري الذي كان الدعامه الأساسيه للثورة ضد الإحتلال الإنجليزي .

وكانت مجرد فكرة جاء بها عمر لطفي بك وهو عبارة عن نادي وطني بغرض توحيد صفوف المثقفين من طلاب وشباب مصر المقاومين للأحتلال الإنجليزي وتمت الموافقه علي تأسيس النادي طرح تصميم للمبني الرئيسي للنادي وعرض عقد الشركه من عمر لطفي بك وطرحت أسهم للشركه بقيمة خمس جنيهات وكان من أهداف شركة النادي الأهلي وتأسيسها هو جمع 5000 جنيه .

بطولات النادي الاهلي

فاز النادي الأهلي بالعديد من الألقاب والبطولات المصرية والخارجيه في القاره السمراء ففاز ببطولات مثل بطولة مصر لكرة القدم بطولة الدوري المصري الممتاز 38 مرة وكاس مصر البطل 35 مرة كاس السوبر المصري 9 مرات وعلي مستوي البطولات القاريه فقد أستطاع النادي الأهلي تحقيق 20 لقب قاري .

لحظة تاريخيه

لحظة تاريخيه جاءت بعد تأسيس النادي الأهلي لأنه أول فريق كرة قدم رسمي يمثل النادي الاهلي وتكون الفريق من لاعبي المدارس الإبتدائيه والثانويه والذين يمارسون كرة القدم في الشوارع نال شرف إرتداء الفانلة الحمراء حسين فوزي  .

شعار وقميص النادي الاهلي

ويتكون قميص النادي الأهلي من اللون الأحمر مخطط باللون الأحمر الفاتح والغامق والشورت الابيض ويتكون شعار وعلم النادي الاهلي من لونين علي شكل 3 صفوف الجزء العلوي من الشعار باللون الأحمر ويكتب فيه الاهلي باللغه العربيه والخط الثاني باللون الابيض ويوجد به نسر باللون الاسود والجزء الثالث والاخير باللون الاحمر ويكتبه فيه النادي الأهلي وعام 1907 بالانجليزي وفوق الشعار 3 نجوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *