تردد قناة النهار نور 2024 Alnahar Nour على النايل سات

أ / إيمان محمد محمود

قناة النهار هي قناة إسلامية واجتماعية تابعة لمجموعة قنوات النهار، في هذه الفترة تُعُرِّض الْكَثِير مِن الْبَرامِج الدِّينِيَّة الْمُتَنَوِّعَة وَالْمُسَلْسَلَات الإسلامية التي تَتَحَدَّث عَن قَصَص الْأنبياء وَالْحَيَوَانَات بِطَرِيقَة مُبَسَّطَة لِلْكُبَّار وبصفه خاصة للأطفال في كل بيت بمصر والدول العربية وكما توضح أعجاز الخالق في خلقه من خلال برامج كثيرة منها برنامج الدكتور مصطفى محمود والشيخ متولى الشعراوي .

وتطرح كل ما يهم الأسرة العربية من خلال شاشة قناة النهار نور الفضائية الذى يناسب كل الثقافات ويساعد على نشأة أطفال على واعى كافي من الأخلاق الإسلامية وكما يوجد بها أيضا مجموعة كبيرة من المقرئين المصريين .

ن من كل الأجيال وكما تتيح أيضا التعرف على مواقيت الصلاة لجميع الدول العربية وَمِن أُهِمُّهَا حَلايِب وَشلاتِين وَرَفَح وتوشكى وَمَكَّة الْمُكَرَّمَة وَالْمُدِينَة الْمُنَوَّرَة وَالْقُدْس وفى التالي نضع لكم تردد قناة النهار نور Alnahar Nour الفضائية على قمر النايل سات .

تردد قناة النهار نور

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12437 27500 رأسي 3/4

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النهار وان 1 الجديد Al-Nahar One على النايل سات

برامج قناة النهار نور 2024

  1. برنامج الله يفتح عليك هو برنامج خاص بتعليم القرآن الكريم من تقديم الشيخ محمود عواض .
  2. بَرْنامَج كَلاَم النَّاس يَتِمّ مِن خِلاَلِه مُنَاقَشَة الْعَدِيد مِن الْقَضَايَا الْفِقْهِيَّة مِن تَقْديم مُهَنَّد السَّادَات .
  3. برنامج أحاديث إمام الدعاة يتم أذاعه كل يوم على قناة النهار نور من تقديم الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله .
  4. بَرْنامَج جُنُود صَائِمِين وَهُو مُسَلْسَل كَرْتُون يُنَاقِش فِكْرَة الغزاوات الْإِسْلامِيَّة فَقَطّ وحصري عَلَى قَنَاة النَّهَار نُور .
  5. برنامج كليم الله وهو مسلسل كرتون مصري يتحدث عن قصة سيدنا موسى عليه السلام .
  6. بَرْنامَج الْعِلْم وَالْإيمَان هُو بَرْنامَج يُجْمَع بَيْن عجائب وَغرائب الْكَوْن وَبَيْن الْأَيْمَان بِوُجُود الله وَقدرتِه وَالتَّأَمُّل عَلَى قُدْرَتِه مِن تَقْديم الدُّكْتور مُصْطَفى مَحْمُود .
  7. برنامج فن الحياة إسلامي اجتماعي من تقديم الداعية مصطفى حسني .
  8. برنامج قصص الحيوان في القرآن هو عبارة مسلسل كرتون يحكى قصص الحيوانات بشكل مبسط حتى يصل الى ذهن الأطفال بشكل سليم من تقديم الفنان يحيى الفخراني مجموعة كبيرة من نجوم الفن .
  9. بَرْنامَج عِصَام وَالْمِصْبَاح الْجُزْء الثَّالِث وَهُو عِبَارَة عَن مُسَلْسَل كَرْتُون مِن تَقْديم مُصْطَفى قَمَر يَعْمَل عَلَى تَوْعِيَة الأطفال بِشَكْل سَلِيم .
  10. برنامج ثلاثين يوم من البرامج الإسلامية المميزة من تقديم الشيخ أسامة الحديدي .
  11. برنامج نور بيوتنا هو برنامج مخصص للمرأة وصحة الأطفال وكل ما يهم المرأة في كل الأوقات من تقديم نهى أبو ستة .
  12. بَرْنامَج الْمِصْرِيّ بِأخْلاقِه وَهُو بَرْنامَج اجتماعي يَتَحَدَّث عَن الْأخْلاق في الْمُجْتَمَع مِن نَظَرِه اجتماعية سَواء لِلْمُسْلِمِين او المسحيين مِن تَقْديم الْمُذِيع يوسف عَادِل فقد طرحنا لكم تردد قناة النهار نور Alnahar Nour في السابق فتابعونا للحصول على اخر ترددات القنوات الأخرى من خلال قسم الترددات .

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النهار دراما AL Nahar Drama ومواعيد المسلسلات

المزيد من القنوات الأخرى

القناة التردد الاستقطاب
سي بي سي 11488 أفقي
قناة النهار 11785 رأسي
قناة الحياة 12206 رأسي
أون تي في 11861 رأسي
تردد المحور 11010 أفقي

اقرأ أيضًا:  تردد قناة النهار سينما Al Nahar Cinema علي النايل سات

الحسابات الرسمية لقناة النهار نور

 

أ / إيمان محمد محمود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *