كلمات أغنية فيه ناس حمزة نمرة

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية فيه ناس حمزة نمرة، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن كلمات أحدث الأغاني. والتي تم طرحها مؤخرا عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، ونالت إعجاب قطاع كبير من الجمهور. من بينهم أغنية فيه ناس التي قدمها النجم الكبير حمزة نمرة ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان مولود سنة 80 .

كلمات أغنية فيه ناس

  • غناء الأغنية: حمزة نمرة.
  • ألبوم الأغنية: مولود سنة 80.
  • كلمات الأغنية: هشام رجب وسامي على.
  • ألحان الأغنية: رامي عادل.
  • توزيع الموسيقي: كريم عبد الوهاب.

فيه ناس بتسيب لك علامة في قلبك لو مهما بعدوا لفين

وناس مش فارق وجودها في روحك لو حتى عشرة سنين

فيه ناس مش بتقول بتعمل، وجنبك في الشدة تظهر

وناس حلفت لك تكمل لكن زي الورد تدبل

فيه ناس من قلبك تعدّي فتاخد أكتر ما تدّي

وناس من روحك تهدّي تشوف بيها الدنيا أجمل

بندور على ناس شبهنا، وحد بناخد راحتنا معاه

نعوض فيه اللي فاتنا، وننسى اللي زمان تعبنا قساه

وقلب يطيب يداوي يحس بكل اللي فينا

ونفضل ماشيين أملنا نشوف مخلص بس لينا

قلوب وبتاخدك معاها مشاعر ولا فيلم سيما

وندخل مليون متاهة، ونحلم بقلوب سليمة.

للتعرف على المزيد من اغاني حمزة: كلمات ألبوم مولود سنة 80 حمزة نمرة كامل

تفاصيل أغنية فيه ناس

أعلن الفنان المصري الكبير حمزة نمرة عن آخر أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان مولود سنة 80. والذي قام بإصدارها جميعا طوال الفترة الماضية، ولم يكن يتبقى إلا أغنية واحدة فقط، وهي أغنية فيه ناس التي طرحها خلال الـ 48 ساعة الماضية.

قام بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر صفحاته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. نالت إعجاب واستحسان جمهوره العريق، تعاون فيها مع شاعرين. هما هشام رجب وسامي على، والملحن رامي عادل، والموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب.

كلمات أغنية فيه ناس

نجاح مذهل لأغنية فيه ناس

طرح الفنان الكبير حمزة نمرة آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية حملت عنوان فيه ناس . وذلك من ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم مولود سنة 80، والذي بدأ في إصداره منذ شهر ديسمبر الماضي، وحتى الآن.

وبالرغم من مرور حوالي 48 ساعة فقط على إصدارها للمرة الأولى، إلا أنه تمكن من تحقيق نسب نجاح عالية من خلالها. حيث حققت نسب مشاهدة مذهلة، تخطت أكثر من مليون ونصف مشاهدة كاملة حتى الآن على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. والجدير بالذكر، أن أغنية فاضي شوية تخطت أكثر من 54 مليون مشاهدة.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية يابا حمزة نمرة

حمزة نمرة يشارك جمهوره بصورة جديد

حرص حمزة نمرة على مشاركة جمهوره معه في كافة التفاصيل اليومية الخاصة به عن طريق نشر الصور عبر حساباته الرسمية والشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير الإنستجرام.

ونشر نمرة صباح اليوم صورة جديدة له أثناء تواجده في الفيوم، وسط تواجد بحيرة وبط منتشر حوله. مصحوبة بإحدى صوابع ابنه ياسين، وعلق عليها قائلا “صورة لطيفة مع البحيرة والبط ورخامة ياسين”.

ما رأيك في كلمات هذه الأغنية؟، وهل تعتبر واحدة من أجمل ما قدم حمزة نمرة في ألبومه الجديد مولود سنة 80؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *