التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية اطلعلي بره حكيم، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الراهن عن كلمات بعض الأغاني. وخاصة بعد أن قام عدد كبير من المطربين بإصدار بعضا منهم، من بينهم النجم الشعبي المصري الكبير حكيم. الذي طرح أغنية مؤخرا عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان اطلعلي برا، ونالت إعجاب واستحسان جمهوره العريق.

كلمات أغنية اطلعلي بره

  • غناء الأغنية: حكيم.
  • كلمات الأغنية: ملاك عادل.
  • ألحان الأغنية: إسلام كابونجا.
  • توزيع الموسيقي: إسلام ساسو.
  • مكس وماستر: نصر محروس.

ياللي عملت معاك الصح، ميصحش تتقل الصح الصح

حنان وأديت هنا وهنيت، دلع ودلعت

بس أنت أتغريت وطمعت، صح صح صح.

بس أنت أتغريت وطمعت، وعمال بتلوعني معاك

علشان ما أنت سكنت في قلبي، أنا إيدي على قلبي

ومش عارف أعمل حاجة معاك، صح صح صح

تعالالي اطلعلي بره، وريني هتعمل ليه

تعالالي اطلعلي بره، وريني هتعمل ليه

ولله، وطلعله حق، خليه يطلعلي بس، ولله وطلعله حق

لو بس طلعلي هنا وجالي، مش هيشوف مني دلع تاني

هو أنا كذاب، لا لا، ضحكت عليكوا، لا لا

أنا بس علشان قلبي بعدي، وكنت بمشي الموضوع ودي

يبقي أنا كذاب لا لا، ضحكت عليكوا، لا لا

اكمنه ساكن في قلبي وشاغله، وعمال بلاعبه وبشاغله

طيب يجي هنا، وأنا أوريه شغله

هو أنا كذاب، لا لا، ضحكت عليكوا، لا لا

يطلع لو هو شاطر يعني، ويسيب إيدي اللي بتوجعني، وهخليه يبطل يلوعني

هو أنا كذاب، لا لا، ضحكت عليكوا، لا لا

تعالالي اطلعلي بره، وريني هتعمل ليه.

تفاصيل أغنية اطلعلي بره

طرح الفنان الشعبي المصري الكبير حكيم آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان اطلعلي بره. قام بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر صفحاته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن استمر في الترويج عنها طوال الأيام القليلة الماضية.

حققت منذ الساعات الأولى من الإعلان عنها نسب نجاح عالية وساحقة على مستوى الوطن العربي بأكمله. ونالت إعجاب واستحسان جمهوره العريق. تعاون فيها مع الشاعر ملاك عادل، والملحن إسلام كابونجا، والموزع الموسيقي إسلام ساسو.

والجدير بالذكر، أن فريق العمل الآتي هو نفس الفريق الذي تعاون معه في أغنيته الماضية التي أصدرها خلال الأيام الماضية تحت عنوان عدى الغزال.

حكيم

نجاح مذهل لأغنية اطلعلي بره

لم يتوقف حكيم عن تحقيق سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ سنوات طويلة، واستمرت حتى هذه اللحظة. حيث تمكن من تحقيق رقم قياسي جديد بعد أن قام بالإعلان عن أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان اطلعلي بره.

والتي طرحها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. وحققت في خلال ساعتين فقط ما يقرب من نصف مليون مشاهدة كاملة، وبالتحديد 350 ألف مشاهدة. فضلا عن انتشارها بكثرة عبر مواقع السوشيال ميديا بأكملها خلال الـ 24 ساعة الماضية.

حكيم يوجه رسالة نارية لـ تامر أمين

حرص النجم الكبير حكيم على توجيه رسالة نارية للإعلامي المصري تامر أمين بعد تصريحاته الأخيرة التي ناقشت موضوع الصعايدة. وتحدث عنهم بشكل غير لائق، وقال أن معظم الفتيات في الصعيد يأتون إلى القاهرة من أجل الخدمة في المنازل المختلفة.

وكانت نقابة الإعلاميين قد أصدرت قرار على الفور بمنع ظهوره على الشاشات؛ حتى ينتهى التحقيق المستمر معه حتى هذه اللحظة. وقام حكيم بالتعليق على هذه التصريحات عبر صفحته الرسمية والشخصية على موقع الفيس بوك. وذلك عن طريق نشر أغنيته الجديدة التي تحمل اسم الصعيد يا دولة، وعلق عليها قائلا “اسمع يا عم تامر”.

حكيم

أغنية اطلعلي بره على اليوتيوب

يمكنكم معرفة كلمات أي أغنية جديدة أو قديمة من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة، ونذكركم، بأننا جاهزون للرد على كافة الاستفسارات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *