التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية قالهالي نداء شرارة، اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي حاليا للبحث عن كلمات بعض الأغاني الجديدة. والتي تم طرحها مؤخرا عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة بعد قيام عدد كبير من المطربين بإصدار بعض الأغاني. من بينهم نداء شرارة التي أعلنت عن أغنية سينجل خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان قالهالي.

كلمات أغنية قالهالي

  • غناء الأغنية: نداء شرارة.
  • كلمات الأغنية: أحمد حسن راؤول.
  • ألحان الأغنية: جان ماري رياشي.
  • توزيع الموسيقي: ألكسندر ميساكيان.
  • إخراج الأغنية: جلبير بو زيد.

حبيت واخيرا جالي اللي سنين تمنيته

دعوة وربنا جابهالي بعلن للناس حبيته

وياه بقيت وياه وياه دي احلى حياه

ده قالهالي اخيرا قالهالي، وبقى بالنسبالي اه بكل الناس

ومين غيره اصلا مفيش غيره ملكني بتأثيره وعايشه ميت احساس

في نصيب وبيتشال لينا مَش حب كلام في اغاني

ف بنقفل بابنا عَلِينا نستنى النص التاني

وياه بقيت وياه وياه دي احلى حياه

ده قالهالي اخيرا قالهالي، وبقى بالنسبالي اه بكل الناس

ومين غيره اصلا مفيش غيره ملكني بتأثيره وعايشه ميت احساس.

تفاصيل أغنية قالهالي

.بعد غياب فترة طويلة عن إصدار الأغاني والأعمال الفنية، قامت الفنانة السورية الكبيرة نداء شرارة بطرح آخر أغانيها حتى الآن بعنوان قالهالي. قامت بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

فضلا عن انتشارها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حققت في الساعات الأولى من طرحها نسب نجاح مذهلة على مستوى الشرق الأوسط. قامت بإصدارها بعد أن استمرت في الترويج عنها لفترة طويلة، نالت إعجاب واستحسان جمهوره العريق.

تعاونت فيها مع الشاعر الكبير أحمد حسن راؤول، وألحان الموسيقار العظيم جان ماري رياشي، وتوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان. تم تصويرها فيديو كليب تحت إشراف المخرج الجليل جلبير بو زيد.

نداء شرارة

نجاح كبير لأغنية قالهالي

تمكنت النجمة الشابة الفائزة بـ لقب برنامج ذا فويس من تحقيق إنجاز جديد عقب طرحها لأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان قالهالي. حيث حققت من خلالها نسب نجاح ساحقة على مستوى الشرق الأوسط.

وتخطت نسبة مشاهداتها حتى الآن عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب أكثر من 100 ألف مشاهدة كاملة، فضلا عن انتشارها بكثرة على مواقع السوشيال ميديا.

نداء شرارة ضيفة في برنامج أبلة فاهيتا

حلت النجمة الشابة نداء شرارة ضيفة على برنامج أبلة فاهيتا المعروف باسم أبلة فاهيتا لايف من الدوبليكس مساء يوم أمس. وأعلنت عن بعض الأمور التي تتعلق بحياتها الشخصية، والتي لم يكن يعرفها جمهورها من قبل.

فضلا عن تقديمها بعض الأغنيات الجميلة والرقيقة، من بينهم أغنية لعبة الأيام التي قدمتها بالموسيقى الأصلية الخاصة به. ولم تعتمد نهائيا على الطرق المضحكة التي تقدمها فاهيتا في برنامجها منذ طرح أولى حلقاته. والجدير بالذكر، أنها أعلنت عن آخر أغانيها حتى الآن بعنوان قالهالي.

نداء شرارة

أغنية قالهالي على اليوتيوب

هل نالت كلمات هذه الأغنية إعجابكم؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *