التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية كله شمال مصطفى حجاج، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية عن أحدث الأغاني. وكلماتها، والتي تم طرحها مؤخرا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت نسب نجاح عالية. من بينهم أغنية كله شمال التي قدمها النجم المصري الشاب مصطفى حجاج. وقام بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

كلمات أغنية كله شمال

  • غناء الأغنية: مصطفى حجاج ووجيه الأسباني.
  • كلمات الأغنية: محمد القاياتي.
  • ألحان الأغنية: محمد حمزة.
  • توزيع الموسيقي: أمين نبيل.
  • إخراج الأغنية: محمد القاضي.

كله شمال في شمال مابقاش فيه يمين

والسالكين مش واكلين عيش، دول واكلين طين

أنا مرة ركبت الموجة، وقولت أنا هبقي مع الناس التانيين

حسوا إن أنا مش منهم، وإن أنا شكلي مع الأولانيين

قاموا هرشوني، وجم قفشوني، وقلت هقولهم أنا مع مين

قلت معاكوا، قالوا أساسا يا بني إحنا الناس التانيين

لو كله شمال في شمال، خليك أنت اليمين

أوعي تلين، واجمد عشان عضلة قلبك ملهاش تمرين

ولو اللي شمال في شمال هما وبس العاقلين

مش عايزين كدا عين العقل أنك تبقى زعيم المجانين

أنا كنت حصان كسبان شبعان كدب وتطبيل

كنت تقيل بالتالي في نظر الكل جميل.

تفاصيل أغنية كله شمال

بعد غياب فترة عن إصدار الأغاني والأعمال الفنية، عاد النجم الشاب مصطفى حجاج بأحدث أغانيه على الإطلاق بعنوان كله شمال. قام بإصدارها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، نالت إعجاب واستحسان جمهوره العريق.

تعتبر من الدويتوهات الغنائي التي قدمها مصطفى حجاج طوال الفترة القليلة الماضية، حيث تعاون فيها مع النجم وجيه الأسباني. وهي من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع الموسيقي أمين نبيل. تم تصويرها فيديو كليب تحت إشراف المخرج العظيم محمد القاضي.

مصطفى حجاج

نجاح كبير لأغنية كله شمال

تمكن الفنان الكبير مصطفى حجاج من تحقيق إنجاز كبير بعد طرحه لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم كله شمال. حيث حقق من خلالها نسب نجاح كبيرة على مستوى الشرق الأوسط.

فضلا عن حصدها نسب مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، حيث وصلت إلى ما يقرب من 50 ألف مشاهدة في خلال 24 ساعة. بالإضافة إلى انتشارها بصورة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وحصلت على إشادة كبيرة من قبل جمهوره العريق.

حجاج يتحدث عن لقاء الفنانة أصالة

تحدث الفنان الشاب مصطفى حجاج عن الفنانة السورية الكبيرة أصالة، وذلك من خلال استضافته في إحدى البرامج الإذاعية. وقال أنه كان يحلم منذ قديم الزمن أن يلتقى بها في إحدى الأعمال أو الحفلات.

وأشار إلى أن هذه الأمنية قد تحققت بالفعل، وذلك بعد العمل الذي جمع بينهما بعنوان لما تقوم يا عوم. وقال “كنت فرحان إني هغني مع ست عظيمة زي دي، أصالة دي عسل وإنسانة جميلة و حاجة فوق الخيال”. والجدير بالذكر، أنه أعلن عن دويتو غنائي جديد مع وجيه الأسباني خلال الساعات القليلة الماضية، حمل اسم كله شمال.

مصطفى حجاج

أغنية كله شمال على اليوتيوب

ومن هنا نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم نقوم بتوضيحها نهائيا في تلك المقالة من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *