جميع عيوب برج العذراء 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يتسم أصحاب برج العذراء بالتدقيق في كل تفصيله والتركيز في كل شيء فهم أشخاص يمتلكون شخصية هادئة خجولة تميل إلى الانعزال ولا تختلط مع الآخرين بسهولة ويرجع هذا إلى طبيعتهم الترابية التي تؤثر على كثير من شخصيتهم وتجعلهم أكثر حرصاً وحذراً في التعامل مع المحيطين بهم، ويمتلك مواليد العذراء دقة ملاحظة عالية تمكنهم من معرفة بواطن الأمور وتساعدهم على توقع بعض الأحداث .

عيوب برج العذراء الرجل : اصدار الاحكام –التسلط –الحساسية الشديدة –فوضوي

عيوب برج العذراء المرأة : الانتقاد –السعي الى الكمال –التفكير الزائد

عيوب برج العذراء

يمتلك أصحاب برج العذراء شخصية تحليلية ناقدة من الدرجة الأولى فمن الصعب أن يمر أى موضوع من أمامهم دون تحليله بشكل عميق ونقده بشكل كامل ويسبب هذا لهم الكثير من المشاكل مع المحيطين الذين لا يتقبلون النقد ويرون فيه نوع من المبالغة .

كما يعيب مواليد العذراء عدم ثقتهم في الآخرين بسهولة وهذا يجعلهم في أطار منعزل عن المجتمع فهم يحتاجون إلى وقت طويل حتى يمنحوا ثقتهم للأخرين .

كما يتسم مواليد العذراء بالخداع والمراوغة أحياناً يتسرعون في اتخاذ بعض القرارات ويخشون المغامرة والمخاطرة ويميلون إلى التحفظ ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص، ويستخدم العقل في الحكم على الأشياء وهذا يجعلهم يتصفون بالجمود في كثير من المواقف

عيوب برج العذراء للرجل

يتسم رجل برج العذراء بالفضول فهو يسعى إلى استكشاف كل شيء ويحب معرفة التفاصيل الخاصة بكل الأمور وقد يسبب هذا الإزعاج للمحيطين به كما أنه شخص متقلب المزاج ويتأثر بكل ما يحدث حوله.

ويحب قضاء وقت طويل في أداء المهام الوظيفية ولا يمل من الروتين الوظيفي فهو رجل تقليدي يعشق الكلاسيكية لذلك يصعب عليه القيام ببعض الأنشطة التي تتطلب قدر من المغامرة والحماس ويسبب هذا نوع من الفتور والجمود في علاقته مع الشريك.

أسرار برج العذراء للرجل

يحتكم رجل برج العذراء إلى العقل في كل شيء حتى في علاقته مع الشريك وهذا ما يخلق قدر من التوتر في بداية العلاقة ولكن سرعان ما يتغير الحال بعد مضي فترة من الوقت فعندما تتطور العلاقة يحاول رجل العذراء أن يبذل قصارى جهده لكي يستطيع إسعاد شريكته وهذا يرجع إلى طبيعة شخصيته التي تحتاج الوقت الكافي حتي تعطي ثقتها وحبها ومشاعرها للأخرين.

اقرأ أيضًا:  جميع عيوب برج السرطان 

عيوب برج العذراء للمرأة

تميل امرأة برج العذراء إلى الاهتمام بالتفاصيل ولذلك قد تغفل أحياناً رؤية الصورة العامة للموضوع وتتصف بالخجل الشديد مما يجعلها تتخذ ردة فعل متأخرة في علاقتها العاطفية فقد تعجب بأحدهما لكن يمنعها خجلها من المبادرة والإفصاح عن مشاعرها .

ومن الممكن أن تنسحب من حياة شريكها على الرغم من حبها الشديد لها إذا شعرت بعدم إخلاصه لها فهي تضع كرامتها فوق أي شيء ولا تتنازل عنها مهما كان السبب، ولا تستطيع امرأة برج العذراء التغاضي عن بعض الأشياء فهي امرأة ناقضة بطبعها وقد يتسبب هذا في توتر علاقتها مع المقربين والأصدقاء.

أسرار برج العذراء للمرأة

تؤثر طبيعة برج العذراء التي تميل إلى الشك وتحليل الأمور على امرأة البرج وتجعلها دائمة التفكير والتحليل ويتسبب هذا في وقوعها في بحر من الحزن والعزلة كما أنها امرأة حساسة لا تستطيع أن تتحمل الخيانة والغدر والظلم لذلك فهي حذرة دائماً في علاقاتها مع الأخرين ولا تعطي ثقتها للجنس الأخر بسهولة ولكن عندما تحب وتجد الشريك المناسب تتحول إلى فيض من الحنان والرومانسية.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *