التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب إيمريك لابورت السنوي مع مانشستر سيتي،لابورت هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الراهن. تمكن من اللعب ضمن صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بداية من موسم 2018 الماضي.

من مواليد يوم 27 من شهر مايو عام 1994 في فرنسا، بدأ مسيرته المهنية عن طريق اللعب في نادي فاسكونيا عام 2000. ثم انتقل بعد ذلك إلى أتليتك بلباو للشباب، وتم تصعيده للفريق الأول. وفضل اللعب لصالح مانشستر سيتي بعد أن تم تقدم بعض المسؤولين فيه بـ عرض رسمي للحصول على خدماته.

  • راتب لابورت ستة ملايين و 250 ألف جنيه إسترليني كامل.

قامت العديد من الأندية على مستوى العالم بأكمله طوال الفترة القليلة الماضية بـ تقديم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل. وقد انتشرت هذه السياسة بين كافة الفرق؛ وذلك من أجل الحصول على خدمات بعض اللاعبين. وخاصة في ظل صراع بعضا منهم على عدد من اللاعبين.

ومن بين الأندية التي قامت بإعطاء لاعبيها رواتب ضخمة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقدم مستوى هائل هذا الموسم. وتمكن من الفوز في معظم المباريات التي خاضها، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك هو تمكنه من حصد أكثر من صفقة ناجحة على مدار المواسم القليلة الماضية.

من بينهم إيمريك لابورت الذي يلعب حاليا ضمن صفوفه في خط الدفاع، والذي انتقل في موسم 2018. قادما من صفوف فريق أتليتك بلباو الإسباني، ونجح في أن يحصل على راتب ضخم مقارنة بغيره من اللاعبين المتواجدين داخل الفريق.

حيث وصل راتبه السنوي إلى 6 ملايين و 250 ألف جنيه إسترليني تقريبا، وبالتالي، فإنه يتربع قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه. وأيضا داخل بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بأكملها.

إيمريك لابورت

أجر لابورت الشهري مع السيتي

اتجهت العديد من التقارير والمصادر على مدار الفترة القليلة الماضية بـ رصد ملف رواتب اللاعبين. وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور به. وذلك بعد أن قام عدد من اللاعبين بـ ترك فرقهم السابقة، والانتقال إلى نادي آخر. من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم.

من بينهم إيمريك لابورت الذي فضل الانتقال إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في موسم 2018 الماضي. وذلك بعد أن قدم مستوى هائل مع الفريق الإسباني، وتمكن لابورت من الحصول على راتب شهري كبير. وصل إلى 520 ألف و 833 جنيه إسترليني، وهو مبلغ ضخم مقارنة بغيره من اللاعبين المتواجدين في بعض الفرق.

كم يتقاضى إيمريك لابورت في الأسبوع

اتبعت بعض الفرق على مستوى العالم في الوقت الراهن سياسة جديدة في دفع رواتب اللاعبين. وهي أن يقوموا بإعطائهم رواتبهم الخاصة في الأسبوع الواحد، ولذلك، ذكرت بعض التقارير هذا الملف. وجاء الراتب الأسبوعي الخاص بالمدافع إيمريك لابورت الذي يلعب ضمن صفوف مانشستر سيتي حوالي 120 ألف جنيه إسترليني كامل.

راتب إيمريك لابورت في اليوم الواحد

بناءا على الإحصائيات السابقة التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه لابورت مع السيتي خلال الفترة الراهنة يصل إلى 120 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 17 ألف و 142 جنيه إسترليني. وهذا الراتب صافي، غير مضاف إليه الضرائب، ومبالغ المكافآت، وأيضا المبالغ المقدمة من قبل الإعلانات.

راتب إيمريك لابورت في الساعة

كما ذكرنا سابقا إلى أن الراتب الخاص باللاعب الكبير إيمريك لابورت هو 6 مليون و 250 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يحصل على راتب في الساعة الواحدة 714 جنيه إسترليني.

أجر لابورت باليورو

قامت بعض الأندية طوال الآونة القليلة الماضية بإعطاء رواتب اللاعبين باليورو بدلا من الجنيه الإسترليني. من بينهم فرق الدوري الإنجليزي، على رأسهم نادي مانشستر سيتي الذي قام بإعطاء اللاعب لابورت مبلغ قدره 7 مليون و 209 ألف. بينما في الشهر الواحد يتقاضى مبلغ قدره 600 ألف و 750 يورو.

أجر لابورت بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري؛ باعتباره العملة الرسمية السائدة في جمهورية مصر العربية. وبلغ الراتب الذي يتقاضاه اللاعب إيمريك لابورت في السنة الواحدة مبلغ قدره 136 مليون و 681 ألف جنيه مصري، وبالتالي. فإن الراتب الخاص به في خلال شهر واحد فقط 11 مليون و 390 ألف جنيه مصري.

تكلفة صفقة انتقال لابورت لـ مانشستر سيتي

نجح نادي مانشستر سيتي في حسم صفقة قد أفادته طوال المواسم الماضية، وهي صفقة انتقال المدافع إيمريك لابورت من قبل نادي أتليتك بلباو. وقد نجح مسؤولي السيتي في الحصول على خدماته في موسم 2018 الماضي، وذلك بعد أن قاموا بـ تسديد الشرط الجزائي الخاص به.

والذي بلغ 65 مليون يورو، وبالتالي، فإنه يعتبر بمثابة ثانى أغلى صفقة على مستوى العالم بأكمله بعد أن قام ليفربول في الحصول على خدمات اللاعب فان دايك مقابل 84 مليون يورو.

حقيقة تعاقد ريال مدريد مع مدافع السيتي

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة القليلة الماضية بخصوص قرب انتقال مدافع نادي مانشستر سيتي، وبالتحديد اللاعب إيمريك لابورت إلى ريال مدريد الإسباني. وخاصة في ظل اهتمام زين الدين زيدان به بعد أن خرج من حسابات المدير الفنى الحالي بيب جوارديولا خلال المباريات الماضية.

ولم يتمكن من المشاركة في أي مواجهة لفريقه في الموسم الحالي، وأبدى زيدان إعجابه الشديد به. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم تحديد مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار مع النادي الإنجليزي أو الرحيل عنه في يوليو المقبل.

فضلا عن عدم قيام النادي الملكي بـ التقدم طلب رسمي للحصول على خدماته بداية من الموسم القادم. ولكن، من المتوقع أن تشهد الساعات القادمة مفاوضات نارية من العيار الثقيل بين الثنائي لإنهاء الصفقة بـ نجاح تام.

إيمريك لابورت

ومن هنا، نكون قد إنتهينا من كتابة المقالة كاملة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها، وفي حالة وجود أي استفسار لديكم لم نقوم بذكره نهائيا، يمكنكم معرفة المعلومة الصحيحة المتعلقة به من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *