عيوب برج الميزان

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك أصحاب برج الميزان شخصية متزنة ومعتدلة في التعامل مع الأخرين ويتمتعون جانب سياسي واجتماعي يمكنهم من مواجهة المشاكل والتغلب على الصعاب وقد تتحكم طبيعتهم الهوائية في تصرفاتهم أحياناً وتجعل منهم أشخاص عصبين ومتوترين .

ويميل إلى الاهتمام بمشاكل غيرهم ويوجهون لهم النصائح التي قد تساعدهم على تخطيها وحلها ويسعون إلى تحقيق العدل والإنصاف بين الناس كما أنهم أشخاص اجتماعيين يجيدون التواصل مع الآخرين ويحبون الانخراط في المناسبات الاجتماعية تعرف علي عيوب برج الميزان .

  1. من أهم عيوب برج الميزان انه يكتم الكراهية ولا يبوح لك بما يضايقه منك
  2. فيجب أن تحذر برج الميزان في ذلك
  3. يتجنب المواجهات والمشاكل فهو سلبي بعض الشيء
  4. يهتم بأن يشكر في نفسه دائماً فهو يميل إلى بعض الغرور وليس غرور بشكل كامل

عيوب برج الميزان

على الرغم من الصفات الجيدة التي يتمتع بها أصحاب برج الميزان إلا أنهم يتسمون ببعض الصفات السيئة حيث أنهم يميلون إلى المراوغة أحياناً فهم أشخاص دبلوماسيين لذلك قد يتجهون إلى مجاملة البعض من أجل تحقيق أهداف شخصية.

كما أنهم أشخاص هوائيين ومن الصعب التأكد من حقيقة مشاعرهم تجاه الشريك وقد يميل أصحاب الميزان إلى اتخاذ قرارات متسرعة فيما يتعلق بالحياة الشخصية وهذا ما يسبب لهم الكثير من الندم فيما بعد.

كما أن مولود الميزان دائم الشعور بالملل لذلك يُصعب عليه أداء المهام الروتينية التي تتطلب الالتزام والمسؤولية وينطبق هذا على العلاقات العاطفية فهو يسعى دائماً إلى التجديد والتغير وهو ما يحول دون تحقيق الاستقرار العائلي.

قد يميل مولود برج الميزان أحياناً إلى تضخيم الأمور وتهويلها حتي يستطيع أن يلفت الانتباه إليه فهو يحب أن يكون محور الاهتمام بين المحيطين.

برج الميزان العامة

شاهد أيضًا:  توقعات برج الحمل 2024 الجديدة في الحب والحياة العملية

عيوب برج الميزان الرجل

يتسم رجل الميزان بالكسل والتراخي ولا يملك الطموح الكافي الذي يساعده على الوصول إلى أهدافه ويصبح شخص عنيد وعصبي عندما يتم وضعه تحت ضغط أو يتم تكليفه ببعض الأعمال التي تتطلب السرعة في الأداء.

ويسيطر على رجل برج الميزان التردد والحيرة عند اتخاذ القرارات الهامة وهذا ما يجعله يغير رأيه وقراراته بين لحظة وأخرى، كما أن رجل برج الميزان لا يعطي الأهمية أحياناً لمتطلبات شريكته واحتياجاتها وسرعان ما يشعر بالملل ويسعى إلى التغير وهذا يرجع إلى طبيعته الهوائية، وينظر رجل الميزان إلى الأمور نظرة خارجية لذلك قد ينخدع بالمظاهر أحياناً.

اسرار برج الميزان الرجل

يواجه رجل برج الميزان صراع داخلي مع نفسه فقد يميل أحياناً إلى إخفاء مشاعره الحقيقة وكذلك عدم توضيح بعض الأمور ويرجع ذلك إلى رغبته في عدم جعل الآخرين يسأمون وينفرون منه فهو شخص يفضل أن يبرز دائماً شخصيته القوية التي تستطيع تخطي أي عقبة .

وقد يفتقد رجل برج الميزان إلى الثقة بالنفس لذلك يسعى إلى الاندماج مع الأصدقاء والمحيطين كمحاولة لتعويض شعوره الداخلي بالنقص ويسبب هذا الشعور له مع الوقت نوع من التوتر والعصبية ولكن سرعان ما يعود إلى طبيعته وشخصيته المتوازنة الهادئة.

اقرأ أيضًا:  جميع عيوب برج العذراء

عيوب برج الميزان للبنات

  • –حساسة لدرجه عالية
  • –بتهتم جدا بالتفاصيل
  • –التوتر والعصبية
  • –الطيبة الزايده
  • –مبتعرفش تكسر بخاطر حد..

تمتلك البنات في برج الميزان شخصية عنيدة أحياناً فهي تتمسك بوجهة نظرها وترى نفسها على صواب وخاصة في الأمور الشخصية التي تتعلق بعلاقتها مع الشريك وهو ما يخلق قدر من التوتر في العلاقة، كما أنها قد تستخدم بعض الأساليب المخادعة حتى تلفت الانتباه إليها وذلك يرجع إلى شخصيتها التي تحب أن تكون محور الاهتمام وتفضل أن تسمع عبارات المدح والغزل الدائم، وتهتم امرأة برج الميزان بمظهرها كثيراً وتقضي وقتاً طويلاً في ذلك وهو ما يشغلها عن القيام بأمور أخرى أهم .

اسرار برج الميزان للمرأة

تعيش امرأة برج الميزان صراع داخلي بين العاطفة والعقل وتسعى دائماً إلى إحداث التوازن بين احتياجاتها كأنثى تبحث عن الحب والارتباط وبين عقلها الذي يرفض فكرة الزواج ويري فيها سجناً للحرية وهدماً والاستقلال وهو ما يسبب لها الكثير من المتاعب ويهدد ثبات واستقرار علاقتها العاطفية.