التخطي إلى المحتوى

أرخص وحدات سكنية في العلمين 2021 تتمتع بمواصفات قياسية ومميزات متعددة تسر المشتري، حيث إن هذه الوحدات لم يتم تصميمها فقط للحصول على السعر مقابل الجودة بل تم اعتمادها لتراعي أدق التفاصيل التي تهم العميل مهما كان سعر الوحدة.. لذا سنعرفكم اليوم من خلال موقع محتوى على أقل سعر للوحدات السكنية في العلمين، بالإضافة إلى كافة المعلومات التي تتعلق بالموضوع.

أرخص وحدات سكنية في العلمين

تعتبر مدينة العلمين من أفضل المدن التي تقدم أسعار مناسبة مقارنة بالموقع المتميز لها، حيث إن المشروع الكبير الخاص بمدينة العلمين تم إنشاءه على الساحل الخاص بالبحر المتوسط.. كما تم تزويده بكافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها أي فرد.

بالإضافة إلى أنه قد تم إنشاء أماكن ترفيهية داخل هذه المدينة، فأصبحت هذه المدينة واحدة من المدن التي تضم قطاعات حضارية وسكنية وسياحية، كما يمكن أن تجد كافة الطبقات بداخلها، حيث تجمع بين الشقق الفاخرة الفندقية والسكن الاجتماعي العادي.

الجدير بالذكر أن هذه المدينة تم تقسيمها على ما يقرب من 10 آلاف وحدة سكنية تقريبًا، وإلى العديد من الأحياء والمناطق.. وإليك بعض التفاصيل عن الوحدات السكنية الموجودة هناك فيما يلي:

شقق الإسكان الاجتماعي

مساحات هذه الشقق مختلفة لكن أغلبها يقرب إلى حوالي 87 متر تقريبًا، وهي مجهزة تجهيزات عالية على أعلى مستوى، ونجد أسعارها مناسبة تبلغ 170 ألف جنيه مصري فقط، لذا فهي مناسبة لكافة الطبقات الموجودة في المجتمع.

أرخص وحدات الشقق الفندقية في العلمين

تبدأ مساحات الشقق الفندقية الخاصة بالإسكان المتميز من حوالي 95 متر، وهي وحدات مجهزة على أعلى مستوى وتوجد في أبراج مثل الأبراج الموجودة في دبي.. لذا نجد أن أسعارها تبلغ حوالي ثلاثة مليون وسبعمائة ألف جنيه مصري، لكن يمكنك أن تحصل على فترة طويلة للسداد تصل إلى 7 سنوات.

أمثلة لأسعار الشقق في مدينة العلمين

ستجد العديد من الأسعار في مدينة العلمين، وستلاحظ أنها متفاوتة بصورة كبيرة بين الشقق الفندقية والشقق الاجتماعية العادية.. وسنقوم الآن بعرض بعض التفاصيل عن بعض الوحدات في هذه المدينة لتتمكن من معرفة الأسعار داخلها.

لكن أولاً عليك معرفة أن شركة سيتي إيدج التي تعمل في العقارات قامت بوضع أكثر من طريقة ونمط للدفع، وقد تمثلت أشهر هذه الطرق فيما يلي:

الطريقة الأولى

هي إمكانية حصول الفرد على بعض الشقق السكنية في أبراج نورث إيدج.. وهي عبارة عن شقق متفاوتة المساحات وتبدأ أسعارها مما يقرب من حوالي 6600000 مليون جنيه مصري.. ونظام الدفع يكون ميسر حيث تدفع مقابل 5% فقط من السعر.

كما يمكنك أن تقوم بتقسيط الباقي لمدة تصل إلى 7 سنوات، والهدف الأول من هذا الأمر.. هو إعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن ليتمكنوا من امتلاك شقق فندقية من الشقق الموجودة في أبراج نورث إيدج.

الطريقة الثاني

تتمثل هذه الطريقة في إمكانية الحصول على شقق من الموجودة لدى أبراج ذا جيت في منطقة العلمين الجديدة، ويمكنك أن تحصل على هذه الشقق في حالة قمت بدفع قيمة 100 ألف جنيه فقط من قيمة الشقة.. ويمكن أن تزيد هذه القيمة تبعًا للتغير في مساحات الشقق.

أهم النقاط عن أبراج مدينة العلمين

بعد أن تعرفنا على أقل الأسعار الموجودة في العلمين، عليك التعرف على بعض النقاط الهامة في هذا الأمر.

كان الهدف من بناء هذه المدينة هو العمل على نفس النهج الذي تسير عليه دولة دبي في الإنشاءات، وقد تم هذا الأمر ببناء عدد 15 برج في البداية.

بسبب زيادة الطلب على هذه الأبراج قامت الحكومة بتزويدهم إلى 25 برج، الجدير بالذكر أن هذه الأبراج حققت مبيعات عالية بلغت أكثر من 9 مليار جنيه مصري.

هذه النسبة من الأرباح قد تحققت في عام واحد فقط من بداية الإعلان عنها وفتح الحجز بها.. ومن المهم لك أن تعرف أن هذه الأبراج تم إقامتها على عدد من المنصات الكبيرة يصل حوالي 8.. وهي تتكون من 5 طوابق فقط، وتضم نادي وبعض الوحدات التجارية بالإضافة إلى حمام سباحة.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا: 

مواصفات الأبراج الموجودة في مدينة العلمين

مواصفات الأبراج الموجودة في مدينة العلمين

تم تصميم الأبراج الموجودة في مدينة العلمين لتكون من أفضل الأبراج في مصر، وإليك ما يميز هذه الأبراج عن غيرها فيما يلي:

  • هذه الأبراج صممت على ارتفاعات كبيرة.. وصلت إلى 40 دور للبرج الواحد، كما أنها لا تقل عن 28 دور في كل برج.
  • يوجد داخل كل برج من هذه الأبراج حوالي 15 مصعد.. تتنوع بين مصاعد للأفراد ومصاعد للخدمات ومصاعد بانورامية.
  • تتميز أبراج العلمين بوجود نظام أمني لها على أعلى مستوى.. كما توجد مراقبة طوال الوقت.
  • يحتوي كل برج على حوالي 230 شقة وقد تم إعدادها على أعلى المستويات العالمية.
  • هذه الأبراج بها نظام تهوية عالي يصل إلى تحمل حوالي ساعتين من الحريق.. بالإضافة إلى أن بها مخارج وسلالم خاصة بحالات الطوارئ.
  • أبراج العلمين جميعها تتبع نظام يعمل على إعادة تدوير النفايات.
  • يتم تزويد هذه الأبراج بإنترنت بصورة ممتازة.. من النوع (فايبر أوبتكس) ليصل إلى كافة الوحدات الموجودة.
  • جميع الأبراج الموجودة في المدينة مزودة بمكيفات مركزية ونظام لتبريد الماء.
  • تحتوي على أنظمة متقدمة لشفط الهواء من الحمامات والمطابخ، وذلك بهدف الحصول على هواء نقي.
  • هذه الأبراج مزودة بنظم مضادة للزلازل والصواعق حتى نسبة 7.5 ريختر تقريبًا مما يجعلها توفر الأمان التام لساكنيها.
  • يتم استخدام تقنيات حديثة لتنقية مياه حمامات السباحة دون وضع الكلور لها.
  • جميع الأبراج الموجودة في منطقة العلمين مزودة بمولدات للكهرباء، حتى يتم ضمان عدم انقطاع التيار الكهربي عنها.

مميزات يمكنك الحصول عليها داخل العلمين

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تحصل على الشقق داخل أبراج العلمين الجديدة، وليس أي أبراج أخرى غيرها، وهذه المميزات يمكن أن تنحصر فيما يلي:

  • هذه الأبراج قريبة من أكبر المحافظات داخل جمهورية مصر العربية.. مما يجعلها على اتصال قوي بهم، فهي بالتقريب تقع على بعد 184 كم من محافظة مطروح.. وتقع على بعد 107 كم من محافظة الإسكندرية، كما تقع على بعد حوالي 261 كم من القاهرة.
  • تتميز بوجودها بالقرب من المرافق التي يمكن أن يحتاجها أي شخص، حيث إنها قريبة من الأماكن الحيوية الموجودة داخل العلمين وقريبة من المناطق الترفيهية، بالإضافة إلى بعض الفنادق والمناطق السياحية.
  • تعتبر أهم ميزة في أبراج مدينة العلمين السكنية هي أنها قريبة من المطارات الدولية الهامة داخل مصر، مثل برج العرب والعلمين.

قدمنا لكم في هذا الموضوع أقل الأسعار التي يمكنك أن تشتري بها شقق داخل مدينة العلمين 2021، وقد ذكرنا المساحات والأسعار التقريبية لكل منها، بالإضافة إلى أننا قد تحدثنا عن المميزات الموجودة في منطقة العلمين.. شاملين في ذلك المواصفات التي تم عليها بناء الأبراج الموجودة في هذه المدينة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *