التخطي إلى المحتوى

إن أرخص كومباوند في العاصمة الإدارية 2021 يتم تحديده تبعًا للعديد من العوامل، حيث تؤثر المساحات وطرق التشطيبات والخدمات الموجودة في كل كومباوند على الأسعار الخاصة به.. لذا عليك أن تقوم بتحديد المواصفات التي تحتاجها قبل البحث عن الأسعار.. ومن خلال موقع محتوى سنقوم بمساعدتك من خلال عرض كافة التفاصيل والمعلومات عن أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية.

أرخص كومباوند في العاصمة 2021

إذا كنت تريد الوصول إلى أرخص سعر للكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، فيمكنك أن تجد العديد من النتائج.. وذلك بسبب أن الأسعار تختلف على حسب المساحات والتشطيبات والمرافق الموجودة بكل كومباوند، وسنحاول أن نعرض لك أفضل الأسعار الموجودة فيما يلي:

كومباوند اتيكا

هو أحد المشروعات التي تم بنائها داخل العاصمة الإدارية تحت إشراف شركة نيو بلان.

المنطقة الجغرافية لهذا الكومباوند تعتبر واحدة من أفضل المناطق في العاصمة.. حيث يقع أمام المحور الأساسي الموجود جانب الجامعة البريطانية، وجانب مشروع ميد تاون.

تميز هذا الكومباوند بميزة أنه تم بنائه على مساحة تبلغ 34 فدان، وقد حافظت الشركة على تقديم مساحات خضراء لعملائها، حيث بنيت المباني فيه بنسبة لا تتخطى 22.5% من المساحة الأصلية.

يمكنك بسهولة أن تشتري وحدة سكنية داخل هذا الكومباوند بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات دون أن تدفع مقدم، ذلك بالإضافة إلى أن هذا الكومباوند من أقل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها فهي تبدأ من مليون جنيه مصري فقط للمساحات التي تبلغ حوالي 70 متر.

إذا كنت تريد التواصل مع القائمين على مشروع اتيكا في العاصمة الإدارية الجديدة.. سواء بهدف الاستفسار أو بهدف التقديم على شراء أحد الوحدات السكنية التابعة للمشروع، فيمكنك أن تتصل على الرقم 01097008002.

أهم الخدمات الموجودة في كومباوند اتيكا

يضم هذا الكومباوند العديد من الخدمات الأساسية التي يحتاجها العملاء.. ومن أهم هذه الخدمات ما سنقوم بعرضه فيما يلي:

  • توفير العديد من البحيرات الصناعية في الكومباوند.
  • إنشاء نادي رياضي كبير.
  • فتح مول تجاري لعملاء كومباوند اتيكا.
  • تقديم العديد من الكافيهات والمطاعم التي تناسب كافة الأذواق.
  • مساحات خضراء واسعة.
  • إنشاء العديد من الخدمات الترفيهية.
  • توفير نظام حراسة على أعلى مستوى.

كومباوند سوانيو

يضم كومباوند سوانيو حوالي 12 عمارة سكنية، وتتنوع الوحدات داخله بين الدوبلكس والشقق.. يمكنك الحصول على مساحات مختلفة تبدأ من 115 متر وتصل إلى 327 متر، كما أنه يتميز بتصميماته الغير تقليدية التي تجذب العملاء.. بالإضافة إلى كافة المرافق والخدمات الأساسية المتوفرة به.

يضم هذا الكومباوند أسعار مختلفة تتراوح بين 12 ألف جنيه و14 ألف جنيه كحد أقصى للمتر الواحد، وذلك في هذه الحالات:

  • الشقق التي تتراوح مساحاتها بين 115 متر و212 متر.
  • إذا كانت الوحدة عبارة عن ستوديو مساحته تبدأ من 55 متر وحتى تصل إلى 125 متر بحد أقصى.
  • المساحات المختلفة بين 244 متر و277 متر بالنسبة لوحدات الدوبلكس أو البنتهاوس.

أما في حالة اختلفت المساحات عن ذلك فستجد الأسعار تزداد حتى تصل نحو 1.9 مليون جنيه مصري، أو بحد أدنى 850 ألف بالنسبة للأستديوهات.. ويمكنك أن تتبع نظام الأقساط على العديد من السنوات التي يمكن أن تصل إلى 8 سنوات، بمقدم بنسبة 5% أو 10% فقط من السعر الأصلي.

كومباوند سيناريو

تم بناء هذا الكومباوند على مساحة 39 فدان من قِبل شركة أكام للتطوير العقاري، وهو يضم العديد من المساحات بداخله.. حيث تتنوع بين 149 متر على أقل تقدير و300 متر كحد أقصى للمساحة، ويتميز بوجود العديد من الخدمات والمرافق التي تجذب العملاء.

يبدأ سعر المتر في كومباوند سيناريو من 11.5 ألف جنيه مصري.. والأسعار بصفة عامة تتراوح بين مليون ونصف كحد أدنى وتصل إلى 4 مليون جنيه كأعلى تقدير.. وذلك على مساحات 117 متر وحتى 315 متر، ويمكنك أن تتبع نظام التقسيط على عدة سنوات تصل إلى 7 سنوات.

إذا كنت تريد التواصل مع القائمين على هذا المشروع لسؤالهم عن أي تفاصيل أو لحجز أحد الوحدات السكنية فيمكنك أن تقوم بالاتصال على الرقم 01094001009.

كومباوند بوكا

كومباوند بوكا

هو أحد الكومباوندات التي تم إنشائها من خلال شركة العقارات الشهيرة MBG، وهذه الشركة معروفة بتقديمها للمشروعات على أعلى مستوى من التجهيزات.. وهذا الكومباوند يتضمن مساحات متنوعة بأسعار مختلفة تتمثل في:

  • شقق بمساحات تبدأ من 106 متر وتصل إلى 227 متر.. بأسعار تتراوح بين 10 آلاف جنيه للمتر الواحد وتصل إلى 15 ألف كحد أدنى.
  • بنتهاوس يبدأ من مساحات 186 متر وتصل إلى حوالي 276 متر.. وتتراوح الأسعار في هذه الحالة بين 10 آلاف جنيه و13 ألف جنيه مصري للمتر الواحد في هذا الكومباوند.

وتوفر لك الشركة المؤسسة لهذا الكومباوند إمكانية تقسيط السعر الخاص بالوحدات السكنية على عدة سنوات تتراوح بين 5 و8 سنوات، دون أن تدفع مقدم يزيد عن 5% فقط من السعر الأصلي للوحدة.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

كومباوند لا كابيتال ايست العاصمة الجديدة

تم إنشاء هذا الكومباوند من قِبل شركة بيراميدز العقارية، وهو كومباوند يتميز بتنوع المساحات والأسعار.. حيث تبدأ المساحات من 75 متر وتتراوح الأسعار بين 20 ألف جنيه للمتر، وهناك أنظمة سداد تبدأ بمقدم بنسبة 5% من السعر الأصلي.

كما يمكنك أن تقوم بالسداد على فترات طويلة تصل إلى 8 سنوات.. وتقدم لك الشركة القائمة على هذا الكومباوند العديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • توفير نادي رياضي كبير.
  • إنشاء مول تجاري.
  • وجود بحيرات صناعية في الكومباوند.
  • توفير كافة المرافق الأساسية والخدمات التي يمكن أن يحتاجها الفرد.
  • إعداد بعض الأماكن الترفيهية.

يمكنك أن تقوم بحجز أحد الوحدات السكنية أو تستعلم عن أي معلومات أو استفسارات من خلال الاتصال على الرقم: 01100105585.

كومباوند جنوب العاصمة الإدارية

يمكنك أن تحصل على وحدة سكنية من هذا الكومباوند بسهولة.. حيث تتوفر إمكانية دفع مقدم بنسبة 5% فقط من سعر الكومباوند وباقي السعر يقسط على عدة سنوات يمكن أن تصل إلى 7 سنوات.

تتراوح المساحات في هذا الكومباوند بين 130 متر و246 متر، وأسعار الشقق تبدأ من 10 آلاف جنيه للمتر الواحد كحد أدنى، و12 ألف جنيه كأقصى حد إذا كانت المساحات بين 119 و305 متر.. أما بالنسبة لأسعار الفيلات فتبدأ من 5 مليون.

يقدم كومباوند جنوب العاصمة الإدارية العديد من الخدمات التي تتمثل فيما يلي:

  • وجود مساحات كبيرة خضراء مما يوفر لك الراحة النفسية.
  • إمكانية الحصول على المساحات المناسبة لوحدتك السكنية التي تريدها.
  • توفير المرافق الأساسية والخدمات التي يحتاجها العملاء.
  • وجود نظام عالي من الأمان والحراسة مزود بكاميرات تعمل على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم.
  • توفير المولات التجارية الضخمة.

إذا كنت تريد الاستعلام عن أي تفاصيل خاصة بهذا المشروع أو تريد حجز أحد الوحدات يمكنك التواصل مع مؤسسي المشروع عن طريق الاتصال على الرقم التالي:

  • 201151112363.

كومباوند ميد تاون سولو العاصمة الجديدة

هذا الكومباوند هو أحد المشاريع التي قامت شركة بيتر هوم بإنشائها داخل العاصمة الإدارية الجديدة.. ويتكون هذا الكومباوند من عدد من الفلل يقدر بحوالي 283 فيلا، وتتراوح المساحات الخاصة بهذه الفلل بين 700 متر و1000 متر.

يمكن أن تقوم بتقسيط الثمن الخاص بوحدتك السكنية على عدة سنوات تصل إلى 7 سنوات.. وذلك من خلال دفع قيمة 10% فقط من السعر الأصلي، كما يمكنك الحصول على بعض الوحدات التي تتراوح مساحاتها بين 400 متر و550 متر بأسعار تتراوح بين 10 مليون و15.9 مليون جنيه مصري.

كومباوند جولدن يارد

هذا الكومباوند يقدم لك مساحات متنوعة تختلف بين 140 متر و265 متر.. بالإضافة إلى أن أسعاره تبدأ من قيمة 10 آلاف جنيه للمتر الواحد و11.5 ألف كحد أقصى.

يمكنك أن تقوم بالتقسيط على عدة سنوات يمكن أن تصل إلى 8 سنوات، وذلك بدفع مقدم عبارة عن 10% أو 15% أو 25% فقط من السعر الأصلي.

قمنا في هذا الموضوع بعرض كافة التفاصيل عن أرخص كومباوند في العاصمة الإدارية 2021، شاملين أهم المميزات الموجودة في كل كومباوند وأنظمة الدفع التي يتضمنها، وعرضنا كافة المعلومات الأساسية التي تتعلق بهذا الأمر.. ونتمنى أن نكون قد أفدناكم فيما يخص أقل سعر كومباوند داخل العاصمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *