كم عمر هند رضا ومن هو زوجها

أ / عمرو عيسى

بدأت هند رضا حياتها الفنية منذ سن صغيرة وكانت بدايتها مع البرامج الإذاعية كما أن لها تجربتها في العزف على البيانو حيث ظهرت في بعض حفلات دار الأوبرا المصرية، وفي هذا المقال نتعرض إلى كل التفاصيل الفنية والشخصية عن النجمة هند رضا.

سيرة هند رضا الذاتية

كم عمر هند رضا

الاسم هند رضا خليفة
الجنسية مصرية –ألمانية
الديانة مسلمة
الدراسة المدرسة الألمانية سان شارل بورومي القاهرة
المهنة الإعلام والتمثيل
سنة الميلاد 1988
الزوج آسر
الأبناء نادية

ولدت هند في ألمانيا في الثامن من سبتمبر 1988 وهي حاليًا بعمر الخامسة والثلاثين، ونشأت مع أسرتها هناك ودرست مراحلها الدراسية الأولى حتى عادت لتستكمل تعليمها في مدرسة الراهبات الألمانية بالقاهرة.

دخلت هند الجامعة الأمريكية في القاهرة وحصلت على شهادة البكالوريوس في الإعلام في 2011.

ترجع شهرة هند رضا إلى فوزها بمسابقة التي أجرتها إذاعة نجوم إف إم 2009 عن برنامجها “عيشها بشكل تاني”، كذلك بسبب برنامجها على قناة النهار “ازاي الصحة”.

تحولت هند إلى عالم التمثيل من خلال تشجيع صديقتها الفنانة الشهيرة مي عز الدين، وكانت أولى مشاركتها في مسلسل “دلع البنات”مع الفنان محمد إمام وكندة علوش.

لا يفوتك أيضًا:  كم عمر مودل أش ومن أي قبيلة؟

من هو زوج هند رضا

قبل زواجها الحالي فقد خطبت هند إلى السيد أحمد غانم في مايو عام 2016، وكان ذلك في حفل حضره المقربين من العروسين مثل الفنانة الشهيرة فيفي عبده والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر.

بعد ذلك بفترة وجيزة أعلنت هند عبر حسابها على الفيسبوك انفصالها عن خطيبها وكتبت: “زي ما تم إعلان خطوبتي، الآن بعلن فسخها، الحمد لله مفيش نصيب”.

أعلنت هند رضا في الثامن عشر من مارس 2022 عبر حسابها على الانستجرام زواجها ونشرت صور للزفاف الذي أحياه الفنان مصطفى قمر، والزوج هو شاب من خارج الوسط الفني اسمه “آسر”وبعيد عن أضواء الشهرة تمامًا.

فترة مرض هند رضا

تساءل المتابعون عن سبب انقطاع هند عن أعمالها الدرامية، خاصةً وأن آخر عمل لها كان مسلسل “الأسطورة”مع الفنان محمد رمضان من إنتاج 2016 أي قبل سبعة سنوات أو أكثر من الآن.

يرجع السبب إلى معاناة هند من مرض نادر في الرقبة يؤثر على قدرتها على الحركة وشكل جسدها بالمجمل، وذلك من خلال ما أعلنته على حسابها على الانستجرام:

بقالي فترة بتسأل مبتظهريش على الشاشة ليه ولا بتظهري في أي أعمال سينمائية أو درامية، كنت بقولهم هيجي الوقت المناسب اللي أقول ليكم السبب كان عندي إصابة جامدة في رقبتي، الإصابة دي من 3 سنوات أثرت على ظهري ورقبتي وكتافي وعلى صحتي بشكل عام ومنعتني من التواجد”.

اختتمت حديثها قائلة: “الحمد لله دلوقتي أحسن بكتير وحابة أشكر أهلي إللي ساندوني ودعموني وشكراً لصحابي بشكل مباشر دعمكم كان بيوصلني، والفانز كل كلمة حلوة تعملوها بتفرق معايا”.

لا يفوتك أيضًا:  من هي المذيعة الاردنية نجود القاسم 

أعمال الفنانة هند رضا

قدمت الفنانة العديد من الأعمال المسموعة والمرئية الرائعة في فترة قصيرة مما جذب إليها الكثير من المعجبين والمعجبات في الآونة الأخيرة.

1- أعمال هند رضا التلفزيونية

اسم المسلسل العام الدور
دلع بنات 2014 دينا –صديقة هايدي
مريم 2015 نهى
وعد 2016 مروة
الأسطورة 2016 رنا

2- البرامج الإذاعية

عيشها بشكل تاني 2009
مساء الكل 2011
مواطن مصري 2011
أنت موهوب ولا موهوم 2012
مين القال رمضان 2012
الوش التاني 2013
نجوم علي الهوا 2013
Top 20 2013
عيشها بشكل تاني 2014
جمالك من الطبيعة 2014
مسلسلاتك رمضان 2014
محطة النجوم 2015
لسه فاكر 2017
اللي مني مزعلني رمضان 2017

حسابات هند رضا على مواقع التواصل

مؤخرًا كسرت هند حاجز المليون متابع على الانستغرام وتمتلك قاعدة واسعة من المحبين والمتابعين في العالم العربي، ويمكنك متابعة حسابتها من هنا.

انستجرام من هنا
فيسبوك من هنا

لا يفوتك أيضًا:  ما هو عمر المذيعة سهير جودة

صور زفاف هند رضا

كم عمر هند رضا

كم عمر هند رضا

كم عمر هند رضا

نشرت هذه الصور التي توثق زواج هند وآسر في التاسع عشر من مارس عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، كما أنها لاقت الكثير من التهاني من معجبيها والكثير من الرسائل المليئة بالحب والسعادة.

أسهمت هند رضا عبر مسيرتها الفنية القصيرة في العديد من الأدوار التجارية الناجحة مثل حارة اليهود، ووعد، ومسلسل الأسطورة وهو ما دفع الجمهور على ترقب كل ما هو جديد عن النجمة والسؤال عن كم عمر هند رضا ومن هو زوجها.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *