معلومات عن شيري عادل وزوجها الحالي

أ / عمرو عيسى

ارتفعت شهرة شيري عادل بوتيرة أسرع خلال العقد الماضي، إلا أن الفنانة صاحبة الخمسة وثلاثين عامًا تمتلك تاريخًا فنيًا واسعًا، حيث بدأته منذ سنوات الطفولة الأولى، ويزداد الطلب والتطلع لمعرفة كل ما هو جديد عن حياة الفنانة الشخصية والعاطفية نظرًا إلى فشل زواجها الأول وإعلانها مؤخرًا عن عقد قرانها للمرة الثانية.

معلومات عن شيري عادل

معلومات عن شيري عادل

الاسم شيرين عادل
الميلاد 19 أبريل 1988 (35 سنة)
الفئة ممثلة مصرية
البرج الفلكي برج الحمل
المؤهل الدراسي كلية تجارة، جامعة عين شمس قسم لغة فرنسية.

  اشتهرت شيرين باسم شيري نظرًا لتوجيه والدتها لها التي أشارت إلى إمكانية الخلط بينها وبين المخرجة شيرين عادل.

مشاركات شيرين عادل الأولى في الفن ترجع إلى زمن الطفولة عندما ظهرت في فيلم “أصحاب ولا بيزنيس”عام 2001 الذي كان من بطولة الفنان مصطفى قمر وهاني سلامة وإخراج علي إدريس.

شاركت شيري في عادل في “حمادة يلعب”2005 إلى جانب غادة عادل وأحمد رزق وإخراج سعيد حامد.

من الأدوار البارزة في مسيرة شيرين هي مسلسل الملك فاروق 2007 عن دور الملكة ناريمان والذي حصلت على إثره على جائزة أفضل ممثلة واعدة خلال فعاليات مهرجان الإعلام العربي.

برزت شيرين كذلك في دورها بفيلم حسن ومرقص من إخراج رامي إمام، وحصلت على إثره بجائزة أوسكار سينما المصرية وجائزة أفضل وجه نسائي في مهرجان الإسكندرية الدولي.

لا يفوتك أيضًا:  من هي مي عز الدين ومن هو زوجها الحالي

زوج شيري عادل الحالي

تزوجت شيري عادل مرتين، الأولى من الداعية الإسلامية معز مسعود والثانية من الممثل المصري طارق صبري وهو زوجها الحالي.

1- زواجها من معز مسعود

  تزوجت شيري من الداعية معز مسعود لمدة لا تزيد عن عام ونصف ومن جاء الطلاق المفاجئ، وحسب ما هو مصرح فقد كان سبب الطلاق هو رغبة شيري في المشاركة بفيلم غنائي من بطولة عبد الفتاح الجريني وهو ما رفضه معز مسعود من جانبه تمامًا.

معلومات عن شيري عادل

معلومات عن شيري عادل

معلومات عن شيري عادل

تزوجت شيري من الداعية معز مسعود في الثاني عشر من يوليو 2018 ووقع الطلاق المعلن في 23 أغسطس 2019 إلا أن البعض يرجح أن الطلاق كان منذ ثلاثة أشهر من هذا التاريخ ولكن الزوجين ظلا منفصلين في السر.

بعد الطلاق نشرت شيري من جانبها مقطع لهم عبر موقع إنستجرام مجموعة من صور الطفولة على أغنية “أنا لما أحب اتسلى”وهو ما لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على منصات التواصل المختلفة.

2- زواجها من طارق صبري

ولد طارق صبري عام 1980 في المملكة السعودية وهو ما يجعل فارق السن بينه وبين زوجته الحالية شيري عادل 8 سنوات، وعلقت شيري عن ردة فعل الجمهور عند سماعهم للخبر:

“مباركات الجمهور ليا على السوشيال ميديا والتفاعل اللي حصل وقت زواجي من طارق صبري، كانت أحلى حاجة حصلتلي، اعتبرت إن فرحتي جت من تعليقاتهم، إحنا معملناش احتفال أو فرح، فـفرحتي كملت بتعليقاتهم، وعمري ماهنسى ده؛ لأن تأثيره عليا كان حلو جدًا، لكن التعليقات السلبية مهتمتش بيها”.

جاء الزواج بعد مجموعة من الإشاعات والتلميحات التي أحاطت بالفنانين وأشارت إلى وجود علاقة عاطفية بينهم، وعلق طارق صبري على علاقته العاطفية بشيري قبل الزواج:

“بقينا فجأة في حياة بعض واتعودت على وجودها في كل مكان حتى مكان عملي، وضغطت عليها عشان توافق، قالت لي أنا عايزة أعمل فرحي في الصيف قولت لها نتجوز وبعد كده نعمل الفرح”.

معلومات عن شيري عادل

معلومات عن شيري عادل

معلومات عن شيري عادل

من جانبها علقت شيري على زوجها الجديد مازحًا: “ما عنديش مشكلة معاه باستثناء صوته عالي جدا والناس بتفتكرنا بنتخانق لما بيتكلم وأنا بعد الجواز اتغيرت للأحسن”.

نجح طارق في إبراز شخصيته التمثيلية من خلال تمثيله لشخصية أريوس في مسرحية يوم قتلوا الأغنياء، وفي مسلسل عوالم خفية من بعده عندما ظهر في شخصية عماد هلال.

لا يفوتك أيضًا:  بالصور .. من هي كندة علوش وزوجها وديانتها الحقيقية

أعمال شيري عادل

يمتلك وجه شيري تأثيره الإيجابي على روح العمل الدرامي حيث تسهم في الزيادة من حيويته، واستطاعت الحصول على قاعدتها الجماهيرية من متابعي السينما المصرية خلال سنوات طويلة من المشاركة.

1- أفلام شيري عادل

سنة الإنتاج الفيلم الشخصية
2001 أصحاب ولا بزنس طفلة
2005 حمادة يلعب فرح
2007 خارج على القانون ضحى سيد السويسي
2008 حسن ومرقص مريم / فاطمة
2008 كلاشنكوف ياسمينة
2009 أمير البحار سلوى منصور الهلباوي
2010 بلبل حيران هاله
2011 أمن دولت ملك
2014 مراتي وزوجتي فريده
2015 سكر مر ملك
2017 فين قلبي هانيا عبد الحميد

2- مسلسلات شيري عادل

سنة الإنتاج اسم المسلسل الشخصية
2005 ألف ليلة وليلة: سالم وغانم نوادر شابة
2005 المرسى والبحار ماجدولين
2006 السندريلا صباح حسني
2006 حياتي أنت داليا
2007 الملك فاروق الملكة ناريمان
2007 يتربى في عزو سلوى
2008 كلمة حق بسمة
2008 ليل الثعالب نورهان
2009 الرجل والطريق صفاء
2010 شيخ العرب همام ليلى
2010 ملكة في المنفى الأميرة فتحية
2011 المواطن سارة
2012 رقم مجهول دينا
2013 اسم مؤقت هالة
2014 الخطيئة ليلى
2014 فرق توقيت ريهام
2015 البيوت أسرار إيمان
2015 لعبة إبليس مروة
2016 بنات سوبرمان غادة صلاح
2017 الحصان الأسود : ماهي
2018 السهام المارقة مريم

حسابات شيري عادل على مواقع التواصل

عبر الحسابات التالية تستطيع الوصول إلى كل ما له علاقة بمعلومات عن شيري عادل وزوجها الحالي نظرًا إلى أن الفنانة المصرية تشارك كل جديد عن حياتها الشخصية بشكل مستمر على السوشيال ميديا.

فيسبوك من هنا
انستغرام من هنا
تويتر من هنا

لا يفوتك أيضًا:  معلومات عن ياسمين صبري وصورها قبل وبعد التجميل

  صور شيري عادل مع منى الشاذلي

ظهرت شيري عادل في مارس الماضي مع الفنان عمرو وهبة في ضيافة برنامج الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي، وعلقت”“اليوم مع حبيبة قلبي منى الشاذلي وعمرو وهبة الساعة 9 مساءًا على قناة cbc”، وظهرت الصور على حسابها بالانستجرام الذي تخطى حاجز 2.7 مليون متابع.

هناك الكثير عن المعلومات عن شيري عادل وزوجها الحالي وعن حياتها العاطفية السابقة لا يعلمها الجمهور، ولا شك أن شيرين لها تاريخها الحافل في الوسط الفني الذي يجعل مشاركتها في أي عمل درامي عامل جذب للمشاهدين.