التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني 2021، لقد استطاع أن ينال إعجاب الكثير من المشاهدين، كونه يقدم أهم القضايا التي يعيشها معظم الأشخاص، وهي التجارية، وكيفية التعامل وسط هذا السوق الذي يشمل كافة الطوائف.

ولقد تم الإعلان عن جزء آخر رغم الخلافات التي حدث بعد تغير المخرج، ولقد لحق به عدد جديد من الفنانين المعروفين بمهارتهم التمثيلية في جذب الانتباه إليهم، لذلك يرغب معظم الأشخاص موعد عرضه، لكي يستقبلونه بكل لهفة في رمضان 2021.

قصة سوق الحرير الجزء الثاني

تحوم أحداث مسلسل سوق الحرير في خمسينيات القرن الماضي في مدينة دمشق، ويوضح القضايا الإنسانية عن طريق عمران التاجر المعروف في سوق الحرير الذي يقوم بدوره المُبدع بسام كوسا، حيث يُبين من خلال المسلسل علاقته مع زوجته، وحياته التجارية مع التُجار الآخرين.

علاوة على حياة ولديه الذين اُنجبوا في الوقت ذاته، كما توجد شخصية اُخري تُدعي غريب  أُصيب بفقدان الذاكرة بسبب حادث، وسوف تتوالى الأحداث بين الشخصيتين، وتوضح الحياة التفصيلية لكل من هما، وهل سوف يتقابل الأخويان فيما بعد؟.

موعد عرض سوق الحرير 2021

لقد تم الإعلان عن موعد مسلسل سوق الحرير 2 في شهر رمضان المبارك 2021 علي  MBC 1 و MBC العراق بعد الافطار، حيث بدأت بدايات التصوير في شهر يناير، وتم استكمال المسلسل بكل إتقان من أجل خلق مشاهدة تشويقية للقضاء على الملل الذي سيطر على معظم حلقات الجزء الأول.

أخبار عن سوق الحرير الجزء الثاني

لقد تداولت عدد كبير من الأخبار حول الجزء الثاني للمسلسل، وذلك بعد حدوث تغيرات في المسلسل، ومنها:

شاهد أيضا:
  • نشوب خلافات بين فريق العمل، وذلك نتيجةً للإخراج حسب ما قيل.
  • انضمام نخبة كبيرة من الممثلين السوريين إلى الجزء الثاني لمسلسل سوق الحرير.
  • لقد استلم “المثنى صبح دفة” وظيفة الإخراج، ويتم التصوير حالياً في المسلسل.
  • سوف يُقدم الفنانين الجُدد أدوار مختلفة معتمدة على خطة درامية محبوكة.

أهم التغيرات في مسلسل سوق الحرير

لقد وضحت بعض التسريبات حدوث تغيير قوي في التجهيزات المتعلقة بالمسلسل مثل: الديكور والنص، وذلك من أجل كسر الملل الذي تمكن من الجمهور خلال الفترة الأخيرة من الجزء الأول.

وذلك بعد أن تم الاطلاع على نسبة إعجاب الجمهور وتقبله للمسلسل، حيث تم ملاحظة إعجاب  الجمهور في البداية، ثم إدخاله في متاهة الفطور، لذلك فكرة إحداث بعض التغيرات في المسلسل، لإضافة لمسة من التشويق والإثارة وجذب الانتباه لانتظار ومشاهدة جميع حلقاته.

سبب تسمية المسلسل سوق الحرير

في البداية كان اختيار اسم المسلسل هو سوق النسوان، ولكن تم تغييره إلى أسباب يُجهل معرفتها، ولكن على الأرجح أن اللقب يعود إلى الحياة التي يعيشها بطل المسلسل مع جيرانه وأهله، فهو تاجر كبير في هذا السوق.

سوق الحرير الجزء الثاني

أبطال مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

يضم مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني نخبة متميزة من الممثلين الذين ذاع صيتهم في الوطن العربي وخارجه، حيث أدخل المخرج مجموعة جديدة من الفنانين إلى الجزء الثاني من المسلسل، من أجل خلق قصص وأحداث جديدة مشوقة تجذب انتباه المشاهد وتجعله لا يمل من المسلسل بسرعة ومن أهم الأبطال الذين سوف يظهرون في السباق الرمضاني 2021 في الجزء الثاني للمسلسل:

  • بسام كوسا
  • سلوم حداد
  • كاريس بشار
  • فادي صبيحة
  • نادين تحسين بيك
  • ميلاد يوسف
  • ريام كفارنة
  • هيفاء واصف
  • عبد الهادي الصباغ
  • وفاء موصللي
  • شادي الصفدي

مخرج مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني

لقد انتقلت مهام إخراج مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني إلى ” المثنى صبح”، وذلك بعد أن كان صاحب الإخراج في الجزء الأول ” مؤمن الملا” في السباق الرمضاني الماضي، وقد بدأ التصوير منذ بداية يناير 2021.

ظهرت بعض التسريبات أن سبب التغيير يعود إلى رغبة mbc في التعاقد مع صبح من أجل التحكم في دفة كلاً من الجزء الثاني والثالث من المسلسل، بعد عدم قدرة الأول في تحقيق الجماهيرية المطلوبة.

لقد تم الإعلان عن موعد مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني، حيثُ ستكون بدايته في أول أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام، ولقد وضح المخرج كمية التشويق والإثارة التي سيراها المُشاهد في أحداث هذا الجزء وشخصيات جديدة تنضم للمسلسل.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن موعد مسلسل سوق الحرير الجزء الثاني 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *