موعد مسلسل نبض مؤقت والقنوات الناقلة

أ / سارة رزق

موعد مسلسل نبض مؤقت والقنوات الناقلة ، أصبحت المسلسلات الكويتية والخليجية مكانة هامة في قلب الجمهور العربي، وهو ما لمسه صناع الدراما والمؤلفين وزاد من حماسهم للإبداع وإظهار قصص جديدة ومتنوع للابتعاد عن كل ما هو نمطي أو تكرار، كما تمكن الممثلون الشباب من إبراز موهبته الكبيرة لتصبح هناك أعمال ببطولة شبابية بحتة مثل مسلسل نبض مؤقت.

تم الانتهاء من تصوير المسلسل قبل فترة لكن تقرر عرضه خلال موسم رمضان، ويُذكر أن التصوير لم يكن سهلاً نظراً لتنوع وتعدد مواقع التصوير مع أخذ احتياطات كبيرة للوقاية من فيروس كورونا.

وينقل المسلسل مشاكل والعلاقات الاجتماعية لفئة من المجتمع وهم الطاقم الطبي الذين يعملون معاً في نفس المصحة، كما يُبرز قصص الحب بين الشباب والأزواج التي تنشأ والمواجهات التي تحدث معهم، وحاولت مؤلفة العمل طرح بعض القضايا بطريقة مختلفة وجديدة بطابع درامي مشوق ، وهو ما عمل المخرج على تقديمه بشكل متميز ومبدع عن طريق إضافة رؤيته للأحداث.

كما تم التصريح بأن اختيار عنوان نبض مؤقت لم يكن اعتباطياً بل يرمز إلى نبض كل شخصية في المسلسل وعلاقتها بالأحداث التي تحدث معها أو من حولها مع إمكانية توقف هذا النبض و انتهاء الحدث الذي تعيشه الشخصية معه.

موعد مسلسل نبض مؤقت

تقرر عرض مسلسل نبض مؤقت خلال شهر رمضان الكريم الذي يبدأ يوم 13 أبريل الشهر المقبل، كما سيتم عرضه على مجموعة من القنوات التلفزيونية العربية أو الخليجية بصفة خاصة.

القنوات الناقلة 

  • قناة أبو ظبي.
  • ام بي سي دراما.
  • قناة دبي الفضائية.
  • قناة الشرقية.

قصة مسلسل نبض مؤقت

يُعتبر المسلسل الكويتي نبض مؤقت درامي اجتماعي بامتياز من ناحية المواضيع التي يطرحها للنقاش، وينقل المسلسل مجموعة من القضايا الإنسانية والأسرية داخل إطار دار رعاية صحية، إلى جانب بعض مشاكل الشباب وما يواجهونه خلال عملهم في المستشفى.

  • يروي المسلسل قصة حب رومانسية.
  • كما ينقل في المقابل بعض المشاكل الزوجية والمشاكل التي تتعلق بالعمل في حبكة درامية مثيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=CBWRHNCm1ic

أبطال مسلسل نبض مؤقت

نبض مؤقت هو من تأليف الكاتبة مريم القلاف وإخراج سعود بوعبيد بالاشتراك مع هيا عبد السلام التي تأخذ كذلك دور بطولة في المسلسل إلى جانب مجموعة من الفنانين:

  • روان العلي.
  • شهاب الجوهر.
  • هنادي الكندري.
  • عبد العزيز النصار.
  • شوق الهادي.
  • ميثم بدر.
  • على الحسيني .
  • نجاح الخطيب.
  • محمد القلاف.
  • ومجموعة من الممثلين الشباب والصاعدين.

دور البطلة هيا عبد السلام في نبض مؤقت

إلى جانب إخراجها للعمل، تلعب النجمة هيا عبد السلام دور البطولة في المسلسل بشخصية سيدة متزوجة اسمها طيبة وتعمل في المستشفى ويكون زوجها اسمه طلال الذي يلعب دوره الفنان شهاب جوهر، ويُذكر أن آخر تجربة لهيا في التمثيل كان بطولة مسلسل مانيكان إلى جانب ثلة من أبرز نجوم الكويت والخليج.

دور الفنان شهاب جوهر في نبض مؤقت

يُجسد الفنان الشاب شهاب جوهر دور رجل يُدعى طلال زوج طيبة، وتكون العلاقة بينهما غير مستقرة ومليئة بالمشاكل الأسرية والزوجية، وهي أول مشاركة درامية له أمام الممثلة هيا عبد السلام، وقد أشاد بالانسجام الفني بينهما لعرض شيء خارج عن المألوف للجمهور.

كما يُشارك شهاب في عمل درامي ثاني سيتم عرضه خلال موسم رمضان باسم أمينة حاف من إخراج سائد الهواري إلى جانب الهام الفضالة ومجموعة من الفنانين.

دور الفنان ميثم بدر في نبض مؤقت

يُؤدي ميثم بدر شخصية باسم عبد الله في المسلسل وتتصف بكونه رجل مسالم وطيب وحنونة، ويُعمل عقله للتفكير قبل اتخاذ أي قرار، كما يتسم بالدبلوماسية والعدل وهو ما جعل الآخرين يلجؤون إليه عند وقوعهم في المشاكل، وفي المقابل يعيش عبد الله مشاكله الخاصة ذات الطابع الأسري بالأساس مع عائلته وزوجته، إلى جانب مروره بظروف مالية صعبة.

موعد مسلسل نبض مؤقت

دور الفنانة شوق الهادي في نبض مؤقت

تعود الفنان شوق الهادي إلى التمثيل بعد انقطاع 7 سنوات تقريباً بدور طبيبة تعلمت في بلاد غربية ثم عادت إلى الكويت لتعمل داخل إحدى المستشفيات ضمن فريق طبي متميز، وخلال ممارسة مهنتها تجمعها قصة حب مع أحد الأطباء لتتوالى الأحداث بعدها.

وقد صرحت شوق أن دورها مختلف وجديد عن ما قدمته من قبل في أعمالها، كما أنها تشارك في رمضان عبر مسلسل ثاني هو أمينة حاف إلى جانب الهام الفضالة وشهاب الجوهر.

يُفضل الكثير من المشاهدين متابعة المسلسلات الدرامية ذات القصص المترابطة والمتشابكة، ويتميز مسلسل نبض مؤقت بارتباط الشخصيات ببعضها البعض بطريقة أو بأخرى نتيجة عملهم الموحد في المستشفى ليشهد هذا المكان الكثير من القصص والأحداث.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن موعد مسلسل نبض مؤقت عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *