موعد مسلسل وأنا أحبك بعد والقنوات الناقلة

أ / سارة رزق

موعد مسلسل وأنا أحبك بعد والقنوات الناقلة، تجذب قصص المسلسلات الرومانسية شريحة كبيرة من المشاهدين، ولا تخلو أي دراما من قصص الحب التي تشعل المشاعر الجميلة في قلوب الكثيرين، ويروي مسلسل وأنا أحبك بعد حكايات حب بطريقة كوميدية لطيفة لا تخلو من الدراما وطرح المشاكل والتحديات التي تواجه الأزواج الشباب.

ينتمي مسلسل وأنا بحبك بعد إلى نوع اللايت كوميدي ذات الطابع الرومانسي الخفيف، لنقل مشاكل المتزوجين بطريقة  مبسطة من خلال مواقف مضحكة، وقد تم الانتهاء من تصوير المسلسل لعرضه خلال شهر رمضان المبارك.

لا تخلو الدراما الكويتية من القصص الممتعة والمختلفة التي ترتبط بشدة بالمجتمع الكويتي والخليجي بشكل عام لتقارب نوع المشاكل وعادات وتقاليد المجتمع، كما نجحت في جذب اهتمام بلدان خارج منطقة الخليج ليُصبح لها جمهور واسع.

موعد مسلسل وأنا أحبك بعد

تم تحديد موعد عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان علي قناة دبي ، ويتكون المسلسل من 30 حلقة وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة ، وقد تم الاتفاق على عرضه على شاشة تلفزيون دبي.

  • نوع المسلسل : لايت كوميدي
  • عدد حلقات المسلسل : 30 حلقة

قصة مسلسل وأنا أحبك بعد

تدور أحداث المسلسل حول الحياة الزوجية بين مجموعة من الأزواج والمشاكل التي تواجههم منذ بداية الزواج، كما يُمرر رسائل خفية تهم الحياة الزوجية وطرق حل لمشاكل بطريقة كوميدية دون تجريح.

وقد تم اختيار لوكيشن خاص بالمسلسل في منطقة أبو فطيرة بدولة الكويت لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية الصارمة التي أقرتها الدولة، وكذلك للحفاظ على سلامة جميع الأطراف الفنية المشاركة في العمل، فمسلسل وأنا أحبك بعد هو إنتاج مشترك بين مؤسسة دبي للإعلام، و ديتونا للدعاية والإعلان للمنتج عبد الله السيف .

أبطال مسلسل وأنا أحبك بعد

يقوم بإخراج هذا العمل الذي من كتابة المؤلفة مريم الهاجري ، المخرج خالد جمال والذي تُعتبر أول تجربة له في الكوميديا، أما نجوم العمل فهم:

  • حسين المهدي.
  • بثينة الرئيسي.
  • ميس قمر.
  • فهد العبد المحسن.
  • محمد الرمضاني.
  • ناصر كرماني.
  • عبد الله الدبيس.
  • إيمان جمال.
  • حمد اشكناني.
  • مبارك الشطي.
  • ومجموعة من الممثلين الشباب والوجوه الجديدة.

البطل حسين المهدي

يُشارك الفنان الكويتي حسين المهدي في بطولة مسلسل وأنا أحبك بعد، حيث يلعب شخصية زوج تواجهه العديد من المشاكل الزوجية مع شريكة حياته وتحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية المشوقة، وقد صرح الفنان عن كون الدور جديد عليه وهو مختلف كلياً عن جميع الأدوار التي لعبها من قبل متمنياً ان ينال المسلسل رضا وإعجاب المشاهدين.

البطلة بثينة الرئيسي

تلعب الفنانة الشابة بثينة الرئيسي دور البطولة في وأنا أحبك بعد، وتكون شخصيتها في المسلسل زوجة الفنان حسين المهدي واسمها لورا، وهي ذات شخصية من النوع المتهور والمتحرر مما يُسبب لها مشاكل عديدة في حياتها الزوجية.

وتختلف شخصية لورا عن ما كانت تقدمه بثينة في أدوارها السابقة في مسلسلات تراثية خاصةً، وهو ما جعلها تُغير لوك شعرها وشكلها لتتناسب مع متطلبات الشخصية، وقد عبرت عن سعادتها في المشاركة بالعمل إلى جانب الممثل حسين الذي يوجد بينهما تفاهم واحترام كبير.

الفنان فهد العبد المحسن

يلعب الفنان القدير فهد عبد المحسن دور والد لورا زوجة حسين المهدى في مسلسل وأنا أحبك بعد، ليكون كبير العائلة الذي يجمع الأسرة من حوله وتتعدد المشاهد داخل منزله، ويُساعد في حل العديد من المشاكل التي تحدث بين ابنته وزوجها بأسلوب بسيط لا يخلو من المشاهد المضحكة.

دور الفنان محمد الرمضاني

يقوم الفنان محمد الرمضاني بتجسيد دور شاب اسمه ناصر في مسلسل وأنا أحبك بعد، ويكون ناصر مصاب بمرض نفسي ليُقدم مزيج من الكوميديا والتراجيديا وهو الأمر الذي حثه على قبول الدور.

دور الفنانة ميس قمر

تلعب الفنانة ميس قمر دور سيدة ارستقراطية غنية تعيش في نفس المنزل مع أولادها، وأن تكون همزة وصل بينهم وجمعهم حولها بأسلوب مليء بالحب والحنان، وقد يكون الدور بعيد قليلاً عن الكوميديا لكنه بلا شكل يُمثل الجانب الإنساني للعلاقات الأسرية.

الفنان حمد اشكناني

يقوم الفنان الشاب حمد أشكناني بدور رجل اسمه بو جاسم وهو شخص قوي ومدير حازم مع الموظفين الذين يعملون بشركته، لكنه في المقابل صديق قريب خارج إطار العمل، ويطل اشكناني في 18 حلقة فقط يُمكن متابعة العمل لمعرفة السبب.

يعدّ مسلسل وأنا أحبك بعد أحد أنواع المسلسلات الكوميديا الرومانسية ممتع وآسر في نفس الوقت، حيث يستطيع علاج بعض مشاكل المجتمع المرتبطة بالحب بشكل خفيف لا ينقصه التشويق دون الدخول في الدراما الحزينة.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن قصة و موعد مسلسل وأنا أحبك بعد عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *