التخطي إلى المحتوى

قصة و موعد عرض مسلسل علاء الدين 2021، لا تخلو الدراما الخليجية من الأعمال الكوميدية التي تسعى لإضحاك المشاهد وتخفيف حدة الضغط اليومي والتوتر التي يعيشها المجتمع، ومن خلال الكوميديا يُحاول صناع العمل انتقاد بعض السلوكيات في المجتمع بشكل ساخر ولطيف دون تجريح، ويتناول المسلسل عدد من المواضيع المتفرقة بأسلوب فكاهي الترويح عن نفس الجمهور.

علاء الدين هو من المسلسلات الكوميدية الإماراتية التي تطل علينا خلال شهر رمضان الكريم، وهو سيت كوم يتكون من مجموعة من الحلقات المنفصلة، ويتم في كل حلقة تناول موضوع اجتماعي بشكل ساخر يهدف لإدخال البسمة والضحك على وجه المشاهدين.

تصل مدة الحلقة إلى 45 دقيقة من الفكاهة الخفيفة والهادفة التي تروى أحداث مشوقة وغير متوقعة للشخصيات لإشعال ضحك مستمر طول فترة الحلقة دون انقطاع.

موعد مسلسل علاء الدين 2021

تم تصوير المسلسل في دولة الإمارات العربية المتحدة في استديو عجمان تحت إجراءات احترازية مكثفة خلال الشهور الأخيرة من السنة الفارطة وبداية السنة الحالية ليتم عرضه خلال شهر رمضان الكريم الذي يتزامن هذا العام مع 13 أبريل 2021، أما عن القنوات العارضة فمن المتوقع أن تكون أبو ظبي دراما وتلفزيون دبي وقناة MBC.

قصة مسلسل علاء الدين

مسلسل علاء الدين هو من نوع الدراما المنفصلة، تروى قصص عديدة ومتنوعة حيث تطرح في كل حلقة قضية تخص المجتمع الخليجي والعربي بالأساس ضمن أحداث كوميدية ساخرة تهدف إلى حل القضايا بطريقة مختلفة دون تراجيديا.

أبطال مسلسل علاء الدين

يُشارك في المسلسل مجموعة من الممثلين الخليجيين،وهو من إخراج بطال سليمان وتأليف وإنتاج جمال سالم وتمثيل:

شاهد أيضا:
  • عبد الناصر درويش في دور علاء الدين.
  • أحمد العونان في دور جاسم.
  • سلطان الفرج.
  • نيفين ماضي في دور قمر.
  • ميثم بدر.
  • نور العقيلي.
  • عادل خميس.
  • نصر حماد.
  • علي التميمي.
  • أحمد الجسمي.
  • والعديد من ضيوف الشرف.

الفنان أحمد العونان بطل علاء الدين

يشتهر الممثل القدير أحمد عونان بتمثيله المبدع على مستوى الخليج العربي على مدار سنوات عديدة، ويُشارك في سيت كوم علاء الدين الذي صرح أنه ينتمي إلى الأعمال الكوميدية الخفيفة على المشاهد والقريب من قلبه.

ويذكر أن العمل هو ذو إيقاع سريع في الأحداث ويعود ذلك لسرد حكاية كل حلقة لتكون الحلقات منفصلة بعضها عن البعض لكنها لا تخلو من المفاجآت، وأكد على تعاون فريق العمل لتقديم لرسم البسمة التي يحتاج إليها الجمهور خاصة في هذه الظروف بالذات.

دور الممثل عبد الناصر درويش

ممثل فلسطيني كويتي، بدأ مشواره الفني منذ بداية الثمانينات في الدراما الخليجية بعدما تم إقناعه من قبل أحد أصدقائه بانتهاج التمثيل، وقد شارك في العديد من المسلسلات والمسرحيات المشهورة منها فرسان المناخ ومدينة الرياح.

تحتل المسلسلات الكوميدية مكانة هامة لدى الجمهور خاصة في شهر رمضان لحاجتهم للترفيه عن أنفسهم بعد ساعات الصوم الطويلة وأداء الواجبات الدينية، وتكون الأعمال الخفيفة والهادفة مثل مسلسل علاء الدين من النوع المفضل لدي الجمهور الكبير لاحترامها للأخلاق والمبادئ الأسرية.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات عن موعد عرض مسلسل علاء الدين 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *