التخطي إلى المحتوى

من هو زوج هند القحطاني الحقيقي؟ وكم عدد أبنائهم؟ تلك أحد أهم الأسئلة التي تشغل عدد كبير من متابعي “هند” على مواقع التواصل الاجتماعي؛ فهي أصبحت واحدة من ضمن الشخصيات العامة التي يريد متابعيها التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بحياتها ويومها سواء كانوا يتفقون مع ما تفعله أم غير راضين عنه.

من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

اختلف الكثيرين حول هوية زوج هند القحطاني الحقيقي.. حيث إنها لم تفصح عن ذلك الأمر مطلقًا مسبقًا، لكن شهرتها الواسعة خلال الآونة الأخيرة أدت إلى رغبة الكثير من المتابعين في التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بحياتها الاجتماعية ومن تكون.

تشير بعض الأقاويل إلى أن زوجها الحقيقي هو “مسعود بن سليمان”، وأنجبت منه 4 أبناء.. لكن حياتهما لم تكن تسير بالشكل الأمثل؛ فقد كان يشوبها الكثير من الخلافات.. الأمر الذي أدى لانفصالهما فيما بعد، كما أوضحت بعض الأخبار إلى أنه قد تُوفي قبل عدة سنوات.

من هو زوج هند القحطاني الحالي ؟

يعد زوج هند القحطاني الحالي هو أمين اللورد.. وهو أحد مشاهير السوشيال ميديا في الوقت الحالي، خاصة على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام والسناب شات، حيث يبلغ عدد متابعيه على الانستقرام ما يقارب المليون متابع، أما بالنسبة للسناب شات فيبلغ عددهم أكثر من 700 ألف متابع.. يذكر أن “اللورد” أردني الجنسية، وقد أنهى تعليمه بالجامعة الأردنية كخريجًا من قسم المحاسبة.

تعرف “اللورد” على “هند” عقب انفصالها عن زوجها السابق، وتجدر الإشارة إلى أنه كان متزوجًا من الدكتورة “خلود الزهر”.. يعود تاريخ زواجه من “خلود” إلى  العام 2016، ورزق منها بـ 4 أطفال.. الأولى أسماها على اسمها “خلود”، أما الثلاثة الآخرين فهم توأم “خلد، ليليان، وخلد”.. يذكر أن لزواجه في المرتين أثرًا كبيرًا على شهرته، حيث تزايد عدد متابعيه تزايدًا ملحوظًا.

شاهد أيضا:

من هي هند القحطاني ؟

بعدما تعرفنا على إجابة سؤال “من هو شريك حياة هند القحطاني؟”، توجب علينا أن نعرض لكم بعض المعلومات حول هوية هند القحطاني.. تعد “هند” هي إحدى الفتيات التي ولدت على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك خلال العام الميلادي 1984؛ أي أنها تبلغ الآن ما يقارب الـ 37 عام.. كما ترددت بعض الأقاويل حولها أنها من أصول غير سعودية.

كانت “هند” تعمل بإحدى المدارس التعليمية الموجودة في المملكة قبل أن تنتقل للعيش بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة أبنائها عقب انفصالها عن زوجها الذي سبق وأن أشرنا إليه فيما سبق.

تسببت “هند” بحالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منشوراتها التي تستفز الجمهور، حيث يرى متابعيها أن المقاطع المصورة والمنشورات التي تقوم بنشرها تحمل إساءة للمملكة العربية السعودية ومواطنيها.

ظهرت “هند” في أحد المقاطع بنهار شهر رمضان الكريم وهي تتناول الطعام الأمر الذي أثار غضب الكثير من المسلمين، حيث إنه كيف لها أن تجهر بذلك الأمر بغض النظر عن كونه إثم.. ليس ذلك وحسب بل ظهرت في أحد المقاطع وهي تتمايل وتتراقص بشكل غير لائق.. الأمر الذي يتنافى مع العادات والتقاليد الخاصة بالمملكة العربية السعودية والدول الإسلامية بشكل عام؛ لتثير بذلك الأمر غضب الكثيرين أيضًا.

لم تتوقف “هند” عند ذلك الحد بل قامت أيضًا بنشر عددًا من الفيديوهات التي أشارت من خلالها أنها تدعم المثليين والمثلية الجنسية بشكل عام.. الأمر الذي أدى إلى مهاجمة الكثيرين لها، ولكن على الرغم من ذلك نجد أن عدد متابعيها في تزايد مستمر.

نسب هند القحطاني

تعرفنا فيما سبق على “من هو زوج هند القحطاني؟” إلى جانب بعض المعلومات عن هويتها.. الآن سنتعرف على نسبها، يعود نسب “هند” إلى قبيلة قحطان وهي أحد القبائل الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، ولكن تحديدًا يعود أصلها إلى منطقة عسير.. عرف عن هذه القبيلة التزامها الشديد بالعادات والتقاليد.

الأمر الذي أثار كافة أفراد تلك القبيلة عن رؤية منشورات “هند”، حيث إن البعض قد طالبها بحذف اسم القبيلة من كافة الحسابات الشخصية الخاصة بها والتي توافرت على وسائل التواصل الاجتماعي.. فإنه حال استمرار على ذلك النهج الذي تتبعه سيصير اسم القبيلة مرتبطًا بأفعالها.. فالقبيلة دائمًا ما تفخر بأبنائها ولا تريد من يلطخ اسمها ويلحق به العار.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا: 

أبناء هند القحطاني

أبناء هند القحطاني

ضمن إطار الإجابة عن سؤال “من هو والد أبناء هند القحطاني؟”.. توجب علينا أن نعرفكم على أبناء هند القحطاني الذين انتقلوا للعيش معها بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تمتلك “هند” 4 أبناء هم:

  • معتز: وهو أصغر أبنائها.
  • ربى: تفاجئ الجمهور بها حيث إنهم لم يكونوا يعرفونها.
  • رؤى: عرفها الجمهور من خلال ذكر اسمها في عدد من المقاطع.
  • معاذ: وهو الابن الأكبر لها حيث يبلغ عمره حوالي 17 عام.

معلومات حول هند القحطاني

بالإضافة إلى المعلومات التي تم ذكرها حول هند القحطاني.. يوجد بعض الأمور الأخرى التي لم نتطرق لذكرها، والتي تتمثل في:

  • بدأت شهرة هند القحطاني في الوطن العربي مع نهاية العام الميلادي
  • تعد من مواليد برج الحمل.
  • اسم الحساب الخاص بها على تطبيق السناب شات هو Hind Alqahtani.
  • تعمل الآن بمجال عرض الأزياء.
  • تزوجت عند بلوغها الـ 18 من عمرها.
  • تمتلك أحد القصور الضخمة بالولايات المتحدة الأمريكية.
  • كانت تعمل بالسابق كمدرسة للغة الإنجليزية.

بذلك نكون قد أجبناكم عن سؤال “من هو زوج هند القحطاني الحقيقي؟”.. إلى جانب زوجها الحالي، كما تطرقنا لذكر بعض المعلومات حول هند القحطاني ونسبها، بالإضافة إلى عدد أبنائها، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *