التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل لعبة نيوتن 2021 والقنوات الناقلة، مصر هي الأم الحاضنة للجميع سواء من داخلها أو خارجها، فهي بلد الفن الأصيل الذي يُشهر كل من شارك فيه، لذلك يلجأ إليها معظم الفنانين من مختلف العالم من أجل كسب الشهرة، وقد تعددت الدراما المصرية التي سوف تخوض الماراثون الرمضاني للعام 2021، ومن أهمها مسلسل لعبة نيوتن، والذي أعلن عنه مخرجه تامر محسن على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الفيس بوك، وذلك من أجل التمهيد لعرضه.

قصة مسلسل لعبة نيوتن

تدور أحداثه حول سيدة تغلب المشاكل على الحياة الخاصة بها مع زوجها، والتي استمرت وتكاثرت مع الوقت، حيث اكتشفت خيانته لها، مما جعلها تتخذ قرار الانفصال وتقضي على حياتها الزوجية، وتسافر للخارج لكي تجد نفسها وتتزوج من آخر.

موعد مسلسل لعبة نيوتن 2021

يعرض المسلسل حصرياً علي قناة «DMC» داخل مصر ويعرض في الخارج على قناة «MBC» وايضاً قناة «دبي» الفضائية، وشبكة «OSN»، بالإضافة إلى «Watchit» وشاهد في اي بي .

تردد القناة الناقلة لمسلسل لعبة نيوتن

تردد دي ام سي في رمضان 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أهم المعلومات عن مسلسل لعبة نيوتن

لقد تم نشر عن بعض التفاصيل حول المسلسل بعد عرض الإعلان الخاص به، والتي تتمثل في التالي:

  • لقد كان المسلسل يندرج في البداية تحت اسم ” تقاطع طرق“، ولكنه تم تغييره إلى “لعبة نيوتن” لأسباب غير معروفة.
  • ظهور الفنانة الكبيرة منى زكي مُرتدية الحجاب، وذلك في البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل.
  • كان من المُفترض عرض المسلسل في السباق الرمضاني الماضي 2020، ولكن تم تأجيله لهذه السنة بسبب أزمة كورونا التي عملت على تأجيل عرضه.
  • تم تصويره في العديد من الدول الأجنبية، بالإضافة إلى مصر.
  • تعمُد الفنان محمد فراج ترك لحيته من أجل الدور الذي سوف يقدمه في المسلسل، وليس كنوع من الموضة.
  • يُعتبر العمل الثاني المصري الذي يجمع بين محمد فراج ومحمد ممدوح، وذلك بعد خوض مسلسل قابيل الذي عُرض عام

أبطال مسلسل لعبة نيوتن 2021

يضم المسلسل نخبة متميزة من الفنانين، الذين اشتهروا بمهارتهم الجبارة في التمثيل المصري، ومن بينهم:

شاهد أيضا:
  • منى زكي التي تقوم بدور البطلة هنا.
  • محمد ممدوح ويقوم بدور الزوج الأول الخائن للبطلة.
  • محمد فراج زوج البطلة الثاني.
  • عائشة بن أحمد.
  • سيد رجب.
  • مايان السيد.
  • نسرين طلعت.
  • أحلام الجريتلي، التي توفيت منذ أيام قليلة.

 بطلة مسلسل لعبة نيوتن مني زكي 2021

تُعد مني زكي من أشهر الفنانات التي استطاعت أن تترك بصمة ناجحة في مجال التمثيل، حيث قدم مجموعة متميزة من الأفلام والمسلسلات التي جعلتها معروفة في الوسط بجانب نخبة رائعة من الفنانين، ومن أهمها: الحب الأول، خالتي فرنسا، وغيرها من الأعمال.

هي من مواليد الثامن عشر من نوفمبر سنة 1976، وزوجها الفنان الرائع أحمد حلمي، الذي دائماً يُساندها ويُدعمها في عملها وحياتها بصفة عامة، و تمكنت بكل قوة أن نستمر في نجاحها بعد الإنجاب أكثر من مرة.

لعبة نيوتن عودة بعد فشل سابق لمني زكي

يُعد مسلسل لعبة نيوتن عودة للدراما التلفزيونية المصرية منى زكي، وذلك بعد فشلها الذريع في بعض الأعمال الدرامية السابقة منذ تقديمها لمسلسل ” أفراح القبة”، وقد اُلغي أيضاً مشروع مسلسل ايزيس لأسباب إنتاجية، وقد ظهرت منى زكي العام الماضى فقط ضيفة شرف في “ونحّب تاني ليه” للقديرة ياسمين عبد العزيز.

الفنانة عائشة بن أحمد

عائشة ممثلة تونسية كانت بداية حياتها الفنية متمثلة في الرقص، وبعدها اقتحمت عالم الموضة، ثم دخلت عالم التمثيل عام 2009 في مسلسل ” نجوم الليل”، وظهرت عام 2013 في فيلم “صديقة الأخير، ولكن أشهر أدوارها التي جعلتها معروفة بشكل كبير في مسلسل” نسر الصعيد” الذي حاز على شهرة واسعة وإقبال من الجمهور الذي مدح عائشة ودور” ليلي” الذي قدمته بجانب الفنان محمد رمضان والفنانة القديرة وفاء عامر عام 2018.

لقد أثار مسلسل لعبة نيوتن 2021 ضجة كبيرة بعد عرض الإعلان الخاص به، والذي وضح الإثارة والتشويق في العمل، ولعل أهمها ظهور الفنانة منى زكي بلوك جديد وهي ترتدي الحجاب، وسوف يتم مشاهدة العمل في رمضان هذا العام، ويتوقع البعض أن يدخل في المنافسة ويحصد على إشادة قوية من المُتابعين.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل لعبة نيوتن 2021 والقنوات الناقلة عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *