التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل نجيب زاهي زركش 2021 والقنوات الناقلة، مُنذ عرض البوستر الدعائي له من قِبل الشركة المُنتجة، والذي سوف يُعرض في شهر رمضان، ينتظره الجمهور بفارغ الصبر، فهو يُعد عودة للفنان القدير يحيى الفخراني، الذي سوف يُنافس هذا العام مجموعة كبيرة من النجوم في الأعمال المختلفة، ويعتبر المسلسل من النوعية الدرامية الاجتماعية التي توضح علاقة الأبناء بالآباء.

قصة مسلسل نجيب زاهي زركش

يدخل مسلسل نجيب زاهي زركش منافسة هذا العام، فهو من ضمن اللائحة الدرامية المنتظرة بقوة، كونه يقدم قضية اجتماعية، حيث تسرد الأحداث جميع الأحداث التي تتعرض لها معظم الأُسر وكافة العلاقات الحساسة والمُعقدة التي تحدث داخلها، ومنها علاقة الأبناء ببعضها، وعلاقتها مع الآباء.

كما يبين الأباء الهادئة والحنونة في التعامل مع أبنائهم والتبادل بينهم، وكيفية الحصول على ثمار هذه التربية فيما بعد، بالإضافة إلى المعاملة العكسية التي تملأها الجحود عند البعض والقسوة التي انتشرت بشكل كبير في قلوب الأبناء في وقتنا الحالي.

يجسد الفنان يحيي الفخراني دور نجيب زاهي زركش المُسن، الذي يمتلك أربعة أبناء ما يتميزون بالقسوة الشديدة تجاهه وهو في المقابل يحاول بكافّة الطرق أن يبُث في نفوسهم العطف والحنان، ولكن كل محاولاته لم تُجدي شيء، حيث بدأ يبحث عن مكان آخر وأبناء آخرين يمتلكون قدر من الحنان.

فيقوم ببناء دار الأيتام ويجمع كل أطفال الشوارع، ويحاول أن يعيش معهم حالات الحب التي افتقدها من أبنائه، كما يُعطي لهم إحساس الأبوة التي لم يعملوا عنها شيء.

موعد مسلسل نجيب زاهى زركش 2021

أعلنت قناة dmc إذاعة مسلسل “نجيب زاهى زركش” على شاشتها في شهر رمضان للعمل الذى يعرض بالتزامن على قناة أون الفضائية بشكل حصري .

شاهد أيضا:

أهم المعلومات عن مسلسل نجيب زاهي زركش

يعدّ المسلسل من تأليف المبدع عبد الرحيم كمال، والشركة المُنتجة له “سينرجى“، ومن إخراج شادي الفخراني، ويُعتبر هذا العمل هو المشاركة الخامسة بين كلا من عبد الرحيم كمال ويحيى الفخراني، حيث عمل معاََ في مسلسل الخواجة عبد القادر، ومسلسل دهشة، علاوة على شيخ العرب همام و ونوس.

لقد أعلن عبد الرحيم أن العمل سيُدهش المشاهدين، لأنه يعرض أحداث درامية تتعلق بكافّة الطبقات داخل المجتمع، كما أنه التعاون الرابع بين المخرج ويحيى الفخراني، وكافة الأعمال السابقة بينهم حققت نجاحات كبيرة منذ عرضها.

تردد قناة اون وDMC في رمضان

  • قناة اون : 11861 تصحيح الخطأ : 5/6 – ترميز : 27500 الاستقطاب رأسي
  • دي ام سي :11449 الاستقطاب أفقي H معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 5/6

أبطال مسلسل نجيب زاهي زركش 2021

يضم المسلسل مجموعة متميزة من ألمع النجوم، الذين تركوا بصمة واضحة في مجال التمثيل، ومن بينهم:

  • الفنان القدير يحيى الفخراني، وهو بطل العمل.
  • الفنانة هالة فاخر، وسوف تحل ضيفة شرف في المسلسل.
  • أنوشكا.
  • رامز أمير.
  • إسلام إبراهيم.
  • كريم عفيفي.

يحيى الفخراني بطل نجيب زاهي زركش

لا حاجة إلى تعريف الفنان المخضرم يحيى الفخراني، فهو لامع بمشواره الفني الناجح الذي تمكن من خلاله كسب قلوب الملايين، ويُعد هذا المسلسل عودة له بعد غياب عامين بسبب انشغاله بتحضير مسرحية ” الملك لير”، ومسلسل بالحجم العائلي هي آخر أعماله الرمضانية بجانب الفنانة القديرة ميرفت أمين.

هالة فاخر في مسلسل نجيب زاهى زكرش

سوف تحل الفنانة هالة فاخر في المسلسل المُنتظر نجيب زاهى زكرش ضيفة شرف، وسيكون ظهورها في الحلقة الأولى للمسلسل بدور زوجة الفنان يحيى الفخرانى، وبعد ذلك ستموت بعد معاناة مع المرض، ثم تظهر خلال حلقات المسلسل في أحلام زوجها، ومن المعروف أن هذه الفنانة حصلت على الكثير من الأدوار التي أثبتت من خلالها جدارتها في التمثيل وإتقانها لأي دور تُجسده.

الفنانة انوشكا في مسلسل نجيب زاهى زركش

لقد انضمت الفنانة أنوشكا إلى مسلسل نجيب زاهي زركش بعد إعجاب تام بقصته، وفكرته المختلفة، كما وضحت أن دورها المميز الذي سوف تقدمه يختلف تماماً عن الأعمال السابقة التي شاهدها الجمهور فيها، ومن المعروف أن أنوشكا لا تهتم بأدوار البطولة المُطلقة بقدر تأدية العمل بشكل مُتقن في حال كان دورها صغير.

رامز امير في مسلسل نجيب زاهى زركش

يُعتبر رامز أمير من الفنانين المعروفين، حيث حاز على شهرة واسعة في وقت قصير، ولقد شارك في العديد من المسلسلات، ومن أهمها: ” الليل واخره”.

ويُعد هذا التعاون ليس الأول بين الفنان رامز أمير ويحيى الفخراني، حيث شاركه في مسلسل شرف فتح الباب عام 2008، كما أن آخر أعماله مسلسل الإختيار العام الماضي مع الفنان أمير كرارة.

لقد سُرّ معظم الجماهير المصرية بصفة خاصة عند الإعلان عن مشاركة المُبدع يحيى الفخراني في السباق الرمضاني لهذه السنة، بعد غياب عامين عن الدراما، حيثُ يشارك في مسلسل نجيب زاهى زركش 2021، الذي تمكن قبل عرضه أن يجذب ويُشوق عدد كبير من المُشاهدين انتظار عرضه، بسبب القضية المختلفة التي يُقدمها، والتي تدور حول العصيان والجحود تجاه الآباء كبار السن.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل نجيب زاهي زركش 2021 والقنوات الناقلة عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *