التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل الديك الأزرق 2021 والقنوات الناقلة، أصبحت للدراما الخليجية اجتماعية كانت أو كوميدية مكانة مهمة في العالم العربي نتيجة تقديمها المواضيع القريبة من المجتمع الخليجي دون تزييف ومحاولة نشر رسالة بطريقة خفية ومحترمة، ويُمكن لجميع أفراد الأسرة متابعتها دون مشاكل.

مسلسل الديك الأزرق خرج من سباق مسلسلات رمضان 2020 نتيجة عدم الانتهاء من تصويره في الوقت المحدد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإغلاق الطيران بين مصر والسعودية أمام النجوم، مما أدى إلى عدم تمكنهم من التنقل بين البلدين للتصوير.

وقد تقرر تأجيله إلى رمضان هذه السنة بعد الانتهاء من تصويره في وقت سابق هذا العام، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي بالأساس ببطولة مشتركة بين عبد الله السدحان من السعودية وبيومي فؤاد من مصر.

موعد مسلسل الديك الأزرق 2021

تقرر عرضه خلال شهر رمضان الموافق ل 13 أبريل 2021 هذه السنة، ومن المقرر أن يتم عرضه على قناة SBC السعودية.

قصة مسلسل الديك الأزرق 2021

تم التصريح بأنه يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي وساخر لرسم البسمة والسعادة على وجوه المشاهدين، وهو من إنتاج الشركة الإعلامية الأولى للإنتاج والصوتيات لصاحبها الفنان طلال السدر.

أبطال المسلسل

هو من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة مجموعة من الفنانين المصريين والخليجيين أبرزهم:

شاهد أيضا:
  • بيومي فؤاد.
  • عبد الله السدحان.
  • شيماء سيف.
  • سعيد صالح.
  • نورة محمد.
  • قلة من الفنانين من السعودية ومصر والعالم العربي.

مسلسل الديك الازرق

الفنان عبدالله السدحان بطل الديك الأزرق

يُؤدي عبد الله السدحان دور رجل اسمه نبهان في المسلسل، وهو ممثل سعودي كوميدي بالأساس لكنه شارك في عمل درامي رمضان الماضي في بطولة مسلسل كويتي بعنوان كسرة ظهر ليكون شخصية اجتماعية تواجه تحديات صعبة للاختيار بين الأسرة أو الحياة العملية.

الفنان بيومي فؤاد بطل الديك الأزرق

يُشارك بيومي فؤاد بطولة الديك الأزرق مع الفنان عبد الله السدحان، وهو نجم من نجوم الكوميديا في مصر وقد درس الإخراج وكان متفوقاً، بدأ بيومي مشواره الفني بأدوار بسيطة في السينما المصرية قبل أن يفرض موهبته الكبيرة في المجال ويشارك في بطولة مجموعة من الأعمال المشهورة.

الفنانة شيماء سيف

شيماء سيف هي ممثلة كوميدية مصرية وواجهة لعدة برامج، تُشارك في بطولة الديك الأزرق إلى جانب كلاً من بيومي فؤاد وعبد الله السدحان، ورغم حداثة عهدها بالتمثيل حيث بدأت مشوارها منذ سنة 2013 إلا أنها تمتلك قاعدة جماهير كبيرة في مصر بفضل خفة دمها ومشاركتها في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية وكذلك السينمائية، وقد كان آخر أعمالها المسلسل الكوميدي في بيتنا روبوت الذي تم عرضه على إحدى قنوات التلفزيون المصري.

تجذب المسلسلات الكوميدية الكثير من المشاهدين الذين يبحثون عن الهروب من التراجيديا والدراما التي يعيشونها في حياتهم اليومية لتكون ملاذ للترفيه والترويح عنهم، ويَعِد مسلسل الديك الأزرق بالكثير من الضحك ونشر الطاقة الإيجابية والسعادة في نفس الجمهور.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل الديك الأزرق 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *