التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة 2021، تُشارك مجموعة من المسلسلات الدرامية المتنوعة في السباق الرمضاني القادم 2021، حيث يُقدم كلأً منها فكرة معينة هادفة، سواء كانت تعبر عن أزمة سياسية أو مرض معين، أو بيئية معينة يعيشها العرب، ومن أهمها مسلسل كوفيد 25، الذي يتميز باختلافه عن معظم الدراما المصرية التي عُرضت في السنوات الماضية، فهو يُعبر عن مرض معين تم اكتشافه بواسطة طبيب عبقري، ويقوم بدوره يوسف الشريف.

قصة مسلسل كوفيد 25

تدور أحداثه حول طبيب يُدعي ياسين يكتشف مرض جديد يُطلق عليه كوفيد 25، وهذا الوباء يعرض حياة الناس للجنون، ويجعلهم يفقدون عقولهم، ويُعلن عنه عن طريق مواصل التواصل الاجتماعي، ولكن لا يصدقه أحد ويظنون أنه أُصيب بالاختلال العقلي، ويُرجح البعض أنه سوف يناقش وباء كورونا، الذي تفشي حول العالم، وأسقط العديد من الضحايا.

موعد مسلسل كوفيد 25 علي قناة اون 2021

لقد تم اقتراب الانتهاء من تصوير المسلسل الذي سوف يُعرض في النصف من شهر رمضان وعدد الحلقات 15 حلقة فقط يعرض حصرياً علي قناة أون الفضائية ، حيث سينافس مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تضم ألمع النجوم.

يعرض 15 حلقة فقط، بدءًا من 16 رمضان حسبما أعلنت قناة روتانا خليجية

موعد مسلسل كوفيد 25

أخبار عن مسلسل كوفيد 25

لقد أكدت الكاتبة إنجي علاء وزوجّة يوسف الشريف، أن أحداث تصوير كوفيد 25 صعب للغاية، بسبب مدته القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة فقط، وبينت أنه يشتمل على عدة قصص اجتماعية خاصة بالمواطنين،وأشارت إلى أن المسلسل ليس توضيح لتطوير الفيروس، بينما هو قصةً خيالية بها جزء بسيط علمي، المسلسل من إخراج نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى المشهورة.

أهم أبطال مسلسل كوفيد 25

لقد التحق بالمسلسل عدد ضخم من النجوم الذين لمعوا من خلال أدوارهم المتعددة، والتي اعُجب بها المُشاهدين بشكل كبير، ومن بينهم:

شاهد أيضا:
  • يوسف الشريف
  • أيتن عامر
  • أحمد صلاح حسنى
  • إسلام جمال
  • أمير صلاح الدين
  • عبد الرحيم حسن
  • ديانا هشام
  • صفاء الطوخي
  • ميرنا نور الدين

دور الفنان يوسف الشريف في المسلسل

يُعرف الفنان يوسف الشريف بمهارته الفنية التي ظهرت في وقت قصير منذ دخوله عالم السينما، واستطاع أن يُثبت مكانته ويضع له بصمة من خلال العديد من الأعمال المتنوعة مثل: كفر ديلهاب، والنهاية الذي عُرض في رمضان 2020.

وغيرها، وسوف يطُل على الجمهور في رمضان هذا العام بشخصية مختلفة، ودور مميز وهو الدكتور ياسين الذي تمكن من اكتشاف مرض خطير يهدد حياة العالم، وقد وضح الفنان يوسف الشريف أن أحداث المسلسل مشوقة، وسوف تجذب إليها الجمهور بشدة.

كوفيد 25

دور الفنان إدوارد في المسلسل

يُعرف الفنان إدوارد بحضوره القوي في أي مسلسل يقدمه، سواء كان كوميدي أو درامي، ويشارك هذه السنة في المسلسل مع نخبة من النجوم، ويقوم بدور شرير، حيث دائماً يتحدى يوسف الشريف خلال أحداث المسلسل ويتعارض معه.

كانت آخر أعمال إدوارد مسلسل لؤلؤ الذي حاز على شهرة واسعة وإقبال من الجمهور خلال الشهور الماضية، حيث جسد دور مهم وهو مدير أعمال البطلة مي عمر الذي ضحى بمستقبله في سبيل حماية حبه، واستطاع أن يؤثر في مجريات المسلسل بأدائه القوي.

تقرير راندا البحيري

الجدير بالذكر أن مسلسل كوفيد 25 هو أول تعاون درامي تليفزيوني بين الفنانة راندا البحيري ويوسّف الشريف، وقد صرحت راندا لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن صُناع العمل مسرورين بالعمل، حيث تم تصويره في وقت مبكر على نقيض الأعمال الأخرى التي سوف تشارك في نفس العام.

كما وضحت أن المسلسل كغيره من الأعمال الأخرى يتم تصويره في ظل فيروس كورونا، ويتم التصوير بكل حذر وبشكل أبطئ عن الطبيعي، وذلك التزاماََ بالإجراءات التحذيرية التي يُلزم احترامهم من أجل منع تفشي المرض، ولقد أشارت أن المسلسل بمثابة خيال علمي، وسوف يحمل أحداث تشويقية، ورفضت الإعلان عن المزيد من أحداثه أو شيء متعلق بدورها.

لقد نجحت الكاتبة انجي علاء من جذب الأنظار إلى مسلسلها الجديد كوفيد 25، والذي سوف يُعرض في رمضان القادم، ذلك من خلال بعض التفاصيل التي أعلنت عنها، وأن المسلسل سوف يتحدث عن شيء خيالي، سوف تحمل أحداثه الإثارة والتشويق، كما أن العمل يشارك فيه كوكبة ناجحة من النجوم على رأسهم يوسف الشريف.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *