قصة مسلسل وكل ما نفترق بطولة “ريهام حجاج”

أ / سارة رزق

يشهد السباق الرمضاني تنافس شديد، بسبب مشاركة أقوى النجوم في الأعمال المختلفة، ومن أهمها وكل ما نفترق، الذي حصل على نسّبة انجذاب مرتفعة بعد نشر البوستر الترويجي للمسلسل وظهرت الفنانة ريهام حجاج على الواجهة بشكل كامل، مما جعل معظم المُشاهدين يتساءلون باهتمام عن تفاصيل أكثر، لكي يستعدون لمشاهدة ممتعة، خصوصاً أن تلك الفنانة نالت إعجابهم العام الماضي لدرجة كبيرة.

قصة مسلسل وكل ما نفترق بشكل مختصر

يعتبر من أهم الأعمال الدرامية التي سوف تشارك في السباق الرمضاني القادم، كونها تُعبر عن قصة مميزة تُجسدها الفنانة ريهام حجاج، وسوف تظهر بشخصية مزدوجة، وهي عبارة عن شقيقتان متشابهتان في الشكل ومُختلفتان في الطباع.

تتميز إحداهما بالحكمة والثبات النفسي، بينما الأخرى تختلف كليا فهي متمردة، وكثيرة الاندفاع، يحدث لهما مفارقات تؤثر بشكل كبير على حياتهم، وتستمر الأحداث داخل إطار اجتماعي، وتم طرح العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، علاوة على توالي الأحداث المثيرة التي سوف تكون مفاجأة إلى الجمهور.

أهم المعلومات عن مسلسل وكل ما نفترق

يُعتبر مسلسل وكل ما نفترق من إخراج كريم العدل، كما يعود الإنتاج إلى طارق الجنايني الذي تعاون مع النجمة ريهام حجاج للمرة الثانية، فهو الذي أنتج لها العمل الناجح ”لما كنا صغيرين”، والذي أحدث ضجة جماهيرية العام الماضي، يُعد العمل الثاني على التوالي الذي تحصل فيه ريهام حجاج على البطولة المُطلقة في الدراما الرمضانية .

أبطال مسلسل وكل ما نفترق

يضم مجموعة متميزة من الفنانين الذين تركوا بصمة جيدة في الوسط الفني منذ بداية ظهورهم، ومازالوا يبدعون حتى وقتنا الحالي، وتنهال عليهم العروض، كونهم مكسب لأي عمل ينضمون إليه، ومن أهمهم:

أيتن عامر في مسلسل وكل ما نفترق

لقد أعربت الفنانة الموهوبة أيتن عن سعادتها من خلال المشاركة في مسلسل وكل ما نفترق، حيثُ عرضت صورة خاصة بها على موقع إنستجرام، وعلقت تحتها عن اسم شخصيتها وهي حنان، وطرحت سؤال للجمهور حول تخمين شخصيتها.

لاشك في مهارة الفنانة أيتن التمثيلية، فهي شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية بجانب ألمع النجوم، والتي جعلتها تتربع على عرش النجومية، كما شاركت هذه السنة في عمل درامي آخر وهو ” كوفيد 25″ بجانب يوسف الشريف.

ريهام حجاج في مسلسل وكل ما نفترق

لقد استطاعت الفنانة ريهام حجاج أن تُثبت نفسها من خلال عدة أدوار خاضتها في الدراما المصرية، حيثُ تترك بصمة رائعة في كل عمل تُمثله، مما جعل معظم المُخرجين يثقون في نجاحها

و يسندون إليها البطولة المُطلقة، ولعل الدليل على ذلك آخر أعمالها الرمضانية لعام 2020 ”لما كنا صغيرين ”الذي لاقى نجاح كبير من النقاد والجماهير.

كما أن دورها في المسلسل الذي أعلنت عنه ببعض التفاصيل التي تُمهد للعمل، جعلته من ضمن القائمة الدرامية التي ينتظرها محبي الفن المصري بوجه عام وريهام بوجه خاصة، علاوة على أنه يُشاركها مجموعة ضخمة من عمالقة التمثيل.

عمرو عبد الجليل في مسلسل وكل ما نفترق

يعتبر وجود الفنان المخضرم عمرو عبد الجليل في أي عمل إضافة ناجحة، كونه يتميز بقدرته الكبيرة على تمثيل أي دور سواء كان شخصية كوميدية أو شريرة، فهو يُعطي له حق، وظهر ذلك من خلال سلسلة أعماله المعروفة.

سوف يشارك في مسلسل وكل ما نفترق هذا العام، والذي لم يُعلن بشكل صريح عن دوره فيه، ولكنه ظهر في عدة صور من موقع التصوير يرتدي العباءة، مما أثار فضول المتابعين، وجعلهم يتشوقون أكثر لمشاهدة المسلسل.

يقدم لنا الفنانين المصريين أروع الأعمال الرمضانية في كل عام، من أجل إسعاد المشاهدين، وتسليتهم، وهذه السنة سوف تشهد صراع درامي قوي.

بسبب عدد مشاركة مجموعة ضخمة من أهم الفنانين المتميزين بإبداعهم الفني، والذين قدموا للتلفزيون المصري كل ما هو جديد وناجح، ومن أهم أعمال السنة الرمضانية القادمة مسلسل وكل ما نفترق ، الذي يختلف تماماً عن أي عمل سابق كما وضح صُناعه.