التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل ملوك الجدعنة 2021 والقنوات الناقلة، لقد بدأ العد التنازلي لقدوم السباق الرمضاني، الذي سوف يشهد تنافس كبير بين العديد نجوم الفن، حيث انتهى معظم صناع الدراما الرمضانية من عمل معظم مشاهد المسلسلات، ومن بينهم مجموعة عمل مسلسل ملوك الجدعنة، ولقد شارك في بطولته نخبة متميزة من كبار الفن على رأسهم الفنان مصطفى شعبان، وينتظره الجمهور بكل شغف.

قصة مسلسل ملوك الجدعنة

يتلهف الجماهير لمشاهدة المسلسل، حيث تدور أحداثه في مجتمع شعبي ويُركز على صديقين مقربين بشكل كبير من بعضهم، ينجحون في التجارة يوماً بعد يوم، َيحدث في حياتهم صراعات متعددة مع بعض خصوم العمل، وتتزايد الأزمات مع مرور الأحداث.

موعد مسلسل ملوك الجدعنة 2021

سوف يتم عرض المسلسل في رمضان 2021، 13 إبريل، مثل بقية الأعمال التي سوف تُعرض هذا العام على قنوات: mbc مصر – mbc مصر 2 – منصة شاهد vip..

أهم الأخبار عن مسلسل ملوك الجدعنة

قد تحدث تغيرات في أي لحظة عن القيام بأمر ما في حياتنا، وأحياناً يترك أثر سلبي أو لا يؤثر على الإطلاق، وقد رحل المسلسل القدير يوسف شعبان منذ عدة أيام عن عالمنا، بسبب إصابته بفيروس كورونا، دون انتهاء تصوير دوره في ملوك الجدعنة، وذلك بعد أن انتهى من أهم مشاهد العمل، وسوف يتم الاستغناء عن باقي المشاهد الخاصة به، ولكن لن يُحذف له أي مشهد سابق، وذلك إهداءََ لروحه.

لقد تردد على المسلسل عدة مؤلفين، حيث كان محمد سيد بشير أولهم، وهو صاحب الفكرة، وعبير سليمان التي دونت 15 حلقة منه، ثم انسحبت دون سبب، وفي النهاية استكمل بقية الحلقات أمين جمال، وكان يُفضل عدم إظهار نفسه، إلا أن المنتة أنور الصباح أعلن عنه مؤلف للعمل.

كان العمل منذ البداية يحمل اسم ” عش الدبابير”، ولكن بعد فترة تم الاستقرار على اسمه الحالي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

شاهد أيضا:

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة 2021

يضم المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين المخضرمين، الذين يتركون أثر جيد عند تمثيل أي عمل، ومنهم:

  • مصطفى شعبان
  • عمرو سعد
  • رانيا يوسف
  • ياسمين رئيس
  • عمرو عبد الجليل
  • دلال عبدالعزيز
  • محمد عبدالعظيم
  • وليد فواز

مسلسل ملوك الجدعنة

دور يوسف شعبان في المسلسل

من المعروف أن يوسف شعبان قمة فنية، حيث عمل العديد من الأعمال التليفزيونية التي شهدت عبقريته في التمثيل، والذي تربع على العرش بقوته في تأدية عمله، وكان له نصيب في ملوك الجدعنة، إلا أن تقلبات الضهر كان لها اتجاه آخر، وصعد الفنان إلى سماء ربه، قبل انتهاء تصوير المسلسل.

كان يمثل الراحل دور كبير المنطقة، الذى يُقرر ويأمر، ويلجأ إليه معظم أهل القرية لفض أي خلاف، فهو يتميز بالحكمة والرزانة، وبذلك يُعتبر مؤثر في المسلسل.

 دور مصطفي شعبان في المسلسل

يُعتبر مصطفى شعبان من ضمن قائمة الفنانين الذين تمكنوا من وضع أساس لهم في الدراما المصرية، حيثُ قدم مجموعة متميزة من المسلسلات التي لاقت نجاح باهر، ومن أهمها: العميل 1001، أيوب، عائلة الحاج متولي، وغير ذلك.

المعروف أن ظهوره الدرامي الأخير في مسلسل أوراق التوت مع الفنانة صابرين، وكان سيؤدي شخصية الوليد بن المغيرة في مسلسل “سيف الله”، وذلك قبل أن يتم وقفه نهائيا.

دور عمرو سعد في المسلسل

لقد كشف الممثل عمرو سعد دوره في المسلسل من خلال منشور خاص به عبر الانستجرام، حيث وضع صور له وكتب: “أحمد عبد القادر سرية، الشهير بسرية ، للمخرج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان، وأمين جمال، ستايلست دينا نصير، ومدير التصوير محمود بشير، على قناة mbc مصر في رمضان 2021”.

لاشك في مهارة الفنان التي أثبتها خلال مسيرته الفنية، حيث قدم العديد من الأعمال التي مازالت تُعرض ويُعجب بها الجماهير كأنها المرة الأولى التي يتم مشاهدتها.

قنوات مسلسل ملوك الجدعنة 2021

لقد أعلنت مجموعة قنوات أم بي سي عن طرح المسلسل على قنواتها الخاصة ام بي سي مصر وام بي سي مصر 2.

لقد تصدر بوستر مسلسل ملوك الجدعنة صورة جمعت بين عمرو سعد ومصطفي شعبان، والذي ساعد في عمل دعاية قوية للمسلسل قبل عرضه في الماراثون الرمضاني الذي يشهد صراع العمالقة هذا العام.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل ملوك الجدعنة 2021 والقنوات الناقلة عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *