التخطي إلى المحتوى

قصة و موعد عرض مسلسل شقة 6 2021، لقد بدأ العد التنازلي لظهور التنافس الدرامي في شهر رمضان، حيث تتنافس مجموعة ضخمة من الأعمال التليفزيونية التي تُقدمها مجموعة كبيرة من النجوم، ومن أهمها  هذا المسلسل، الذي يُعتبر العمل الرعب الوحيد هذا العام، وقد أُعلن عن أحداثه الغامضة الممزوجة بالتشويق، ولقد انتهى معظم صناعه من معظم مشاهده، وينتظر الجماهير موعد عرضه بقوة.

قصة مسلسل شقة 6

أحداث المسلسل تركز حول شقة ما تحمل الرقم 6، والتي تتواجد في إحدى العمارات، وتقطن فيها شخصية معينة، وهي البطلة التي تمثل دورها الفنانة روبي، وفجأة يشعر جميع سكان العمارة بأشياء غير عادية تؤول إلى الرعب تحدث داخلها، لتتوالى الأحداث المشوقة التي تُصاحب الجيران خلال عرض الحلقات.

موعد مسلسل شقة 6

سوف يتم عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني 2021، الموافق يوم الثالث عشر من شهر أبريل، والذي سيشهد صراع بين كبار الفنانين.

أبطال مسلسل شقة 6

يضم المسلسل مجموعة من ألمع النجوم في الوسط الفني، ومن بينهم:

  • الفنان شريف سلامة
  • روبي
  • أحمد بدير
  • محمود البزاوي
  • صلاح عبد الله
  • حمزة العيلي
  • رحاب الجمل
  • ملك قورة

أهم المعلومات عن المسلسل

يُعد المسلسل من إخراج محمود كامل، وتأليف كل من سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، ورفيق القاضي، وتستمر روبي في تصوير آخر أحداث المسلسل في منطقة المنيل الروضة، حيث يتواجد منزلها بالمسلسل، ويُعتبر من نوعية مسلسلات الرعب الوحيدة التي ستشارك في السباق الرمضاني القادم، التي سوف يتم عرضها خلال 15 حلقة.

دور روبي في المسلسل

يوجد العديد من الأعمال التلفزيونية التي قدمتها الفنانة روبي خلال مسيرتها الفنية، وعلاوة على ذلك فهي مطربة مميزة، لها عدد من الأغاني الناجحة، وسوف تتواجد هذا العام ضمن فريق عمل المسلسل، والذي تُجسد دور صحفية تحدث لها بعض الأمور الغريبة المُسببة للرعب، وتستمر عملية التشويق خلال حلقاته.

شاهد أيضا:

دور هاني عادل في المسلسل

يُقدم الفنان هاني عادل دور صحفي في المسلسل مثل المُمثلة روبي، وقد صور معظم مشاهده معها خلال الأيام الماضية، ومن المعروف أن هاني من ضمن النجوم الذين أثبتوا نفسهم في الوسط الفني، حيث يُشارك في أدوار قليلة، ولكنها ناجحة.

دور الفنان سيد رجب في المسلسل

لقد وضح سيد رجب للجمهور عن غموض دوره، الذي سوف يُفهم وسط الأحداث، وقال أنه سعيد بتجربته في المسلسل، فهو كما أشار إلى أهمية اختيار الأدوار، ولا يجب أن تكون عشوائية، بالنسبة له التواجد البسيط المؤثر في العمل أفضل من التواجد الكبير بدون أي فائدة.

يُعد مسلسل شقة 6 نوعية مختلفة عن بقية المسلسلات التي سوف تُعرض خلال شهر رمضان الكريم 2021، كونه يحكي قصة مختلفة لم يعتاد الجمهور المصري عليها، حيث يُقدم أحداثه مرعبة يعيشها سُكان عمارة بأكملها، نتيجة لحدوث أمور غريبة داخلها.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع قصة وموعد عرض مسلسل شقة 6 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *