التخطي إلى المحتوى

صفات وعيوب برج القوس 2020 من خلال موقع محتوى يتسم مواليد برج القوس بطبيعة خاصة تختلف عن الأخرين حيث يتمتعون بجانب كبير من المرح والحماس والنشاط فهم أشخاص متفائلين محبين للحياة ويمتلكون شخصية إيجابية يتخللها قدر كبير من العفوية والبساطة .

  • عيوب برج القوس العناد والثرثرة
  • الصراحة الجارحة وانعدام اللباقة
  • وعود كثيرة .. ولا تنفيذ
  • لا يتعلم من أخطائه
  • قلة الصبر
  • الثقة الزائدة بالنفس

جميع  عيوب برج القوس

يتسم مواليد برج القوس 2020 الاندفاع أحياناً والتسرع في اتخاذ القرارات الهامة التي تتطلب شيء من الحكمة والهدوء مما يسبب لهم بعض المشاكل فيما بعد، كما أنهم أشخاص يتمتعون بقدر كبير من العفوية والطيبة وهذا قد يجعلهم أكثر عرضة للاستغلال من قبل الأشخاص المخادعين و المراوغين .

ويتسم مواليد القوس بالصراحة والوضوح لذلك قد يتسببون في جرح الأخرين بدون قصد ويمتلكون شخصية انفعالية لذلك قد يصدرون أحكام مسبقة على الأخرين مما يعرضهم الندم فيما بعد .

ويواجه بعض المتاعب في بداية الحياة الزوجية ويواجهون صعوبة في التأقلم مع حياتهم الجديدة التي تتطلب منهم الالتزام بالقيود الأسرية فهم أشخاص يحبون الحرية والانطلاق ولذلك قد يلجأ بعضهم إلى الهروب من فكرة الارتباط والزواج وتفضيل حياة العزوبية.

عيوب برج القوس الرجل

يفتقد رجل برج القوس إلى المرونه في التعامل مع الأمور فهو يرغب في إنجاز كافة الأعمال بسرعة شديدة مما يسبب له الوقوع في الكثير من الأخطاء .

ويتحول رجل القوس إلى شخص عصبي سليط اللسان عندما يتعرض إلى الأهانه كما أنه شخص يهب ثقته بسهولة ولذلك فهو دائم التعرض للغدر من الآخرين .

ويسعى رجل برج القوس خلف كل ما هو جديد لذلك قد يترك أعمال وأمور هامة في المنتصف ويذهب إلى اكتشاف شيء جديد .

وتعتبر الحرية والاستقلال شيء أساسي لا يستغني عنه لذلك قد يتنازل عن كثير من الفرص التي قد تساعده على إحراز تقدم ونجاح مهني لأنها تتطلب منه الالتزام والمسؤولية.

أسرار برج القوس الرجل

يمتلك رجل برج القوس جانب نقدي في شخصيته فعلى الرغم من شغفه الحب ورغبته في مشاركة مشاعره وأفكاره مع الجنس الأخر إلا أنه سرعان ما يشعر بالملل وهو ما يخلق نوع من التوتر في علاقته مع الشريك إضافة إلى رغبته في التمتع بقدر كبير من الحرية والاستقلال بشكل لا يتناسب مع الطرف الأخر الذي يرغب في أن تكون العلاقة بينهم قائمة على قدر من المسؤولية والمشاركة بين الطرفين.

عيوب برج القوس المرأة

يعيب إمرأة برج القوس شخصيتها الناقدة التي توجه الكلام اللاذع أحيانا ويسبب هذا لها الكثير من المشاكل والتوتر مع المحيطين، كما أنها تمتلك شخصية فضولية تسعى إلى معرفة كل شيء مما قد يسبب الأزعاج والنفور منها أحياناً .

وتفضل أن تتمتع بقدر كبير من الحرية والاستقلال في العلاقة وهو ما لا يتفق مع طبيعة الجنس الأخر الذي قد يشعر بالغيرة والإهمال من بعض التصرفات التي يراها غير لائقة وقد يتسبب هذا في وقوع العديد من المشاكل والخلافات التي تهدد استقرار حياتها العاطفية.

أسرار برج القوس المرأة

تمتلك إمرأة برج القوس جانب معقد في شخصيتها فعلى الرغم من قدراتها على حل مشاكل الآخرين والاستماع لهم إلا أنها تقف عاجزة أمام مشاكلها وغالباً ما تستسلم للواقع وتترك الأمور تأخذ مجراها ولا تبادر من أجل التدخل فهي تميل إلى الهروب وعدم المواجهة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *