التخطي إلى المحتوى

طريقة دفع اشتراك نتفليكس 2021 Netflix عن طريق فوري هي واحدة من أسهل الطرق التي قام الموقع باعتمادها مؤخرًا للمشتركين في الموقع من داخل جمهورية مصر العربية.. وهذه الطريقة قامت بتسهيل عملية سداد القسط الشهري الخاص لذا فسنقوم من خلال موقع محتوى بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تخص كيفية تسديد الاشتراك الشهري لخدمة نتفليكس من خلال فوري، فتابعوا ما يلي.

دفع اشتراك Netflix عن طريق فوري

دفع اشتراك Netflix عن طريق فوري

إذا كنت من المقيمين داخل نطاق جمهورية مصر العربية وأردت أن تقوم بدفع الاشتراك الخاص بك في موقع Netflix فيمكنك القيام بذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. يجب أولاً أن تقوم بفتح حساب خاص بك على موقع Netflix.
  2. بعد ذلك اختر من الخيارات المتاحة للدفع خدمة فوري.
  3. قم بإدخال رمز التفعيل الخاص بك في المكان المخصص لذلك.
  4. يمكنك أن تقوم بالدفع عن طريق أي منفذ من منافذ فوري.
  5. بذلك تكون قد تمكنت من التعرف على طريقة دفع القيمة الشهرية لموقع نت فليكس.

خطوات إنشاء حساب على موقع Netflix

بعد أن تعرفت على طريقة دفع الاشتراك الخاص بموقع نت فليكس، فينبغي الإشارة إلى أنه يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب على موقع Netflix بسهولة، لكي تنضم إلى ملايين المتابعين لهذا الموقع من حول العالم.. ولا تقلق فلن يتطلب الأمر منك سوى أن تتبع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. قم بالدخول على موقع Netflix من خلال الرابط: netflix.com/signup.
  2. عليك أن تقوم باختيار أحد الخطط الموجودة على الموقع بحيث تناسب احتياجك الشهري.
  3. يجب إدخال البريد الالكتروني الخاص بك، مع مراعاة أنه يجب الاحتفاظ بهذا البريد لكي تتمكن من استخدامه في كل مرة تود فيها الدخول إلى الموقع.
  4. قم بتعيين كلمة مرور خاصة.. ثم اضغط على خانة متابعة.
  5. يتوجب عليك أن تقوم بتعيين طريقة الدفع التي ستقوم من خلالها بدفع الاشتراك الشهري لك على الموقع.
  6. بهذا تكون قد تمكنت من إنشاء حساب على موقع Netflix.

الخطط الخاصة بموقع Netflix

قام الموقع بتوفير أكثر من خطة في نظام الاشتراك الخاص به بحيث يستطيع كل فرد إيجاد الخطة التي تناسبه بسهولة.. ومن ثم فسنقوم بعرض هذه الخطط بشيء من التفصيل فيما يلي:

الخطة الأولى

هي الخطة الأساسية على موقع Netflix، وهي تتميز بأن جودة الفيديوهات الخاصة بها جيدة حيث تصل الدقة فيها إلى 480p.. وهي مناسبة من حيث السعر حيث إن الاشتراك فيها يكون مقابل دفع 120 جنيه مصري كل شهر فقط.

الخطة الثانية

بالنسبة لهذه الخطة فهي خطة قياسية تناسب العديد من الأشخاص.. حيث إن جودة الفيديوهات بها أفضل من التي كانت في الخطة الأولى، وهي تتمتع بدقة تصل إلى p1080.. ذلك بالإضافة إلى أن سعر الاشتراك بها غير مكلف بالنسبة لمميزاتها فالقيمة الشهرية لها 165 جنيه مصري فقط.

الخطة الثالثة

تعتبر هذه الخطة هي الخطة المميزة بين كل خطط موقع نتفليكس، وذلك لأنها تقدم أفضل جودة للفيديوهات على الاطلاق.. ويرجع ذلك إلى أن دقتها تصل إلى 4k + HDR، ويمكنك أن تقوم بالاشتراك في هذه الخطة المميزة عن طريق دفع مبلغ 200 جنيه مصري كل شهر.

معلومات عن خطط موقع نتفليكس

عليك أن تعرف أن هناك إمكانية تجعلك تستخدم الحساب الخاص بك على موقع نتفليكس على أكثر من جهاز في وقت واحد.. ويجري ذلك على هذا النحو:

  • إذا كنت من المشتركين في الخطة المميزة على الموقع فيمكنك أن تستخدم حسابك الشخصي على عدد 4 أجهزة مختلفة في وقت واحد.
  • أما في حالة كنت من الأشخاص المشتركين في الخطة القياسية فتستطيع أن تقوم بتشغيل الحساب الخاص بك على جهازين في آن واحد.
  • في حالة كنت مشترك في الخطة الأولى (الأساسية) على موقع Netflix لن يسمح لك باستخدام الحساب الشخصي لك سوى على جهاز واحد فقط.

مميزات موقع Netflix

هناك العديد من المميزات التي يمكنك أن تحصل عليها في حالة كنت أحد المشتركين على موقع Netflix العالمي.. ويعتبر من أهم هذه المميزات ما سنقوم بذكره فيما يلي:

  • يمكنك أن تتابع كافة الإصدارات الجديدة حول العالم التي تصدر كل أسبوع.
  • تستطيع أن تستمتع بمشاهدة كافة الأفلام أو الفيديوهات دون أي إعلانات.
  • بإمكانك أن تقوم بتحميل الأفلام من على موقع نتفليكس بسهولة.. ثم تشاهدها في الأوقات التي لا يكون لديك فيها انترنت.
  • يمكنك أن تقوم بتغيير الخطة الخاصة بك في أي وقت، بالإضافة إلى أنه يمكنك إلغاء الاشتراك في موقع Netflix متى أردت ذلك.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا: 

الأجهزة المتاح عليها موقع Netflix

الأجهزة المتاح عليها موقع Netflix

تستطيع أن تقوم بإنشاء حساب شخصي لك على الموقع على العديد من الأجهزة.. وإليك الأجهزة التي يمكنك التسجيل من خلالها على الموقع فيما يلي:

  • الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد Android.
  • كافة أجهزة الكمبيوتر الشخصي.
  • جميع الأجهزة التي من النوع أيفون iPhone .. بالإضافة إلى أجهزة iPad وأجهزة iPod touch.
  • كافة مشغلات بث الوسائط وأجهزة التلفزيون الذكية.
  • أجهزة الاستقبال.

التطبيق الخاص بموقع نتفليكس

هناك تطبيق خاص بموقع Netflix.. تم إطلاقه لسهولة التواصل مع الموقع ومتابعته من كافة المشتركين عليه، ويمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق عن طريق ما يلي:

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون هواتف تدعم نظام التشغيل الأندرويد Android فيمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق الخاص بموقع نتفليكس من خلال الضغط هنا.
  • أما في حالة كنت من مستخدمي هاتف من النوع أيفون فيمكنك أن تحصل على التطبيق وتقوم بتحميله بسهولة فقط من خلال الضغط هنا.

كيفية التواصل مع موقع نتفليكس

يمكنك أن تقوم بمتابعة كل ما هو جديد على موقع Netflix بسهولة عن طريق الصفحات الرسمية للموقع الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال ما يلي:

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون استخدام موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيمكنك متابعة الصفحة الرسمية للموقع من خلال اضغط على  https://instagram/netflix/.
  • أما إذا كنت من مفضلي التواصل عبر موقع سناب شات فيمكنك متابعة موقع Netflix فقط من خلال الضغط على https://instagram/netflix/.
  • في حالة كنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة القنوات فيمكنك متابعة موقع Netflix عن طريق مشاهدة القناة الرسمية له على موقع يوتيوب من خلال الضغط على https://youtube/channel/netflix.
  • بالإضافة إلى أنك تستطيع متابعة الصفحة الرسمية لموقع Netflix الموجودة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي من خلال الضغط على https://twitter/netflix.
  • عليك أن تعرف أنه يمكنك متابعة موقع Netflix عن طريق الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسهولة من خلال الضغط على https://facebook/netflix.

كنا قد قدمنا لكم في هذا الموضوع كل التفاصيل والمعلومات التي تخص التعرف على طريقة دفع اشتراك نتفليكس 2021 عن طريق فوري.. حيث ذكرنا الخطوات الخاصة لذلك، كما ذكرنا الخطط المتاح الاشتراك بها على موقع Netflix، بالإضافة إلى عرض المميزات الخاصة بهذا الموقع، شاملين طرق التواصل معه وكيفية تحميل التطبيق الخاص به.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *