صور نادي الزمالك؛ اجمل خلفيات البلانكو Zamalek SC

هيثم عبدالله

يحرص مشجعو نادي الزمالك المصري دائمًا على دعم الفريق سواء في حالات المكسب أو الخسارة، ويعد نادي الزمالك من أعرق الأندية المصرية التي تحتل مكانة عالية في قلوب الكثير من المصريين والعرب، حيث إن النادي ينافس في بطولة الدوري المحلي والبطولات القارية على الرغم من بعض الاضطرابات الإدارية التي مر بها في السنوات الأخيرة.

صور قميص الزمالك

قميص الزمالك 2024 قميص الزمالك 2024 قميص الزمالك 2024 قميص الزمالك 2024

أجمل صور نادي الزمالك 2024

أجمل صور نادي الزمالك

استطاع أحمد السيد زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر في فترة قصيرة إثبات قدراته الهجومية بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، مما جذب أنظار الجميع إليه.

يتمتع صاحب الثمانية والعشرين بالكثير من المهارات الفردية والجماعية التي جعلته من أهم أعمدة الفريق، كما تميز في تسديد ركلات الجزاء وتسليم الكرات العرضية بدقة واحترافية.

أجمل صور نادي الزمالك

لا شك أن النجم سيف الدين الجزيري من أهم عناصر الفريق لا سيما في الآونة الأخيرة كما أنه من الخيارات الدائمة في تشكيل المنتخب التونسي.

يحظى الجزيري بشعبية كبيرة نظرًا إلى مهاراته العالية وقدراته الهجومية المتميزة، كما أن جماهير الملكي تضع عليه آمالًا كبيرة في الفترة المقبلة.

أجمل صور نادي الزمالك

لا زال صاحب السبعة وثلاثين عامًا متألقًا بالقميص الأبيض الذي ارتداه طوال مسيرته الكروية، ولا يقتصر دوره على صناعة الألعاب والتسديدات الخارقة فقط، بل يعتبر الكثيرين أنه القلب النابض للفريق.

يعتبر محمود عبد الرازق المعروف بـ شيكابالا عاشقًا للنادي وليس مجرد لاعبًا عابرًا فيه، كما أن صورته بالزي الأبيض الملكي تعد من أجمل صور نادي الزمالك.

أجمل صور نادي الزمالك

احتل اللاعب مصطفى شلبي مكانة عالية في قلوب الكثيرين من مشجعي نادي الزمالك، حيث استطاع صاحب التاسعة والعشرين أن يثبت جدارته في مركز خط الوسط، كما أن لديه قدرة رائعة على التحركات التكتيكية.

يعد شلبي إضافة جيدة إلى صفوف الملكي لا سيما في فترة غياب بعض نجوم الفريق، ويتطلع عشاق الزمالك إلى أن يقدم اللاعب المزيد من المساهمات التهديفية في الفترة المقبلة.

تعرف على:  بالصور تاريخ تيشرت الزمالك Zamalek 

صور شعار نادي الزمالك

أجمل صور نادي الزمالك

يتميز شعار نادي الزمالك بالخلفية البيضاء التي ترمز إلى السلم محاطة بخطين باللون الأحمر علامة على الكفاح من أجل إحراز البطولات.

أبرز ما يميز الشعار رامي السهام الفرعوني الذي يعبر عن الروح القتالية العالية لهزيمة الخصوم ويعد هذا الشعر من أقدم شعارات الأندية في مصر حيث تأسس النادي عام 1911.

أجمل صور نادي الزمالك

إلى جانب التعبير عن القوة والقدرة على إصابة الأهداف يعبر هذا الرمز الفرعوني عن الانتماء والاعتزاز بالحضارة المصرية القديمة في لفتة رائعة من صاحب التصميم.

أجمل صور نادي الزمالك

الكثير من عشاق النادي يقومون بتعيين صورة الشعار كخلفية لهواتفهم وأغلفة على مواقع التواصل الاجتماعي اعتزازًا بهذا النادي العريق.

تعرف على:  صفقات الزمالك أسماء وأرقام لاعبي نادي الزمالك

صور جماعية لفريق نادي الزمالك

أجمل صور نادي الزمالك

أجمل صور نادي الزمالك

تم التقاط هذه الصورة الجماعية الاحتفالية المعبرة عقب إحراز بطولة كأس دبي للتحدي وذلك بعد تحقيق فوز كبير على نظيره أهلي جدة السعودي بثلاثة أهداف نظيفة.

أقيمت المباراة على ملعب آل مكتوم في الإمارات بين حضور كبير من عشاق الفريقين، وكانت لحظة تسليم الكأس لحظة تاريخية سعِد بها جميع عشاق الزمالك محليًا وعربيًا.

أجمل صور نادي الزمالك

قبل المباراة وفي فترة الاستعداد حرص أبناء الزمالك من لاعبين وفنيين وإداريين على حدٍ سواء على ارتداء قميص المنتخب الفلسطيني والشال الذي يميز هذا الشعب الحر المقاوم.

أجمل صور نادي الزمالك

صورة تظهر قميص فريق الزمالك يحتضن قميص المنتخب الفلسطيني كرمز للدعم والإخاء بين مصر وفلسطين، حيث دائمًا ما يقوم الرياضيون بعمل ما يعجز عنه السياسيون.

تعرف على:  قصة شعار نادي الزمالك Zamalek وتاريخه

صور المدير الفني لنادي الزمالك

أجمل صور نادي الزمالك

قرر أعضاء مجلس إدارة النادي في الخامس من شهر نوفمبر لعام 2023 تسليم لواء الفريق إلى المتميز كابتن معتمد جمال كمدير فني مؤقت لفريق كرة القدم لحين إشعار آخر.
أجمل صور نادي الزمالك

جاء تعيير جمال بعد الاستغناء عن خدمات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق والمدير العام كابتن مدحت عبد الهادي.

في السابع من شهر ديسمبر لعام 2023 أعلن مجلس إدارة النادي عن توقيع العقد مع معتمد جلال بشكل رسمي لكي يبدأ مهام التدريب وقيادة الفريق.

أجمل صور نادي الزمالك

لم يكن عمل كابتن معتمد جمال مع الزمالك هو الأول في تاريخه، حيث تقلد منصب المدرب العام جنبًا إلى جنب مع المدير الفني رود كرول عام 2007، واستطاع تسجيل بطولة كأس مصر في مسيرته التدريبية الاحترافية.

كانت هناك تجربة أخرى مع المدير الفني راينر هولمان في عام 2008، والمرة الثالثة كانت في عام 2018، لذا يثق به الكثير من المشجعين ويضعون عليه آمالًا كبيرة.

صور شعار الزمالك

تردد قناة الزمالك Zamalek Tv سعر عضوية نادي الزمالك صفقات الزمالك 2024 تجديد اشتراك نادي الزمالك تأسيس نادي الزمالك2

تأسيس نادي الزمالك

تأسيس نادي الزمالك3

يحرص الكثير من عشاق النادي الملكي المصري على نشر أجمل صور نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعبيرًا منهم عن الفخر والاعتزاز بهذا النادي الذي لطالما أسعدهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *