التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل أحسن أب في رمضان 2021 والقنوات الناقلة للمسلسل، يشارك النجم الكوميدي علي ربيع في السباق الرمضاني القادم، فقد تم نشر البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، والذي يتصدره ربيع ومعه الطفل، وينتظر معظم الجماهير ميعاد عرضه بكل لهفة.

قصة مسلسل أحسن أب

تدور قصة المسلسل حول أب يبذل قصارى جهده ليكون مثالي داخل أسرته، عن طريق بعض المواقف الطريفة، وسوف يحدث لهم عدد من المشاكل التي سوف تُغير مجرى الأحداث، خلال تربيته لابنه في إطار كوميدي.

موعد مسلسل أحسن أب 2021

سوف يتم عرض المسلسل في شهر رمضان القادم 2021، الموافق 13 إبريل علي مصر الاولى علي النايل سات، كغيره من المسلسلات الأخرى التي تُنافس في نفس السنة.

أبطال مسلسل أحسن أب 2021

يضم المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين المعروفين في عالم الفن، والذين أثبتوا مهاراتهم التمثيلية، ومن بينهم:

  • الكوميديان علي ربيع
  • سامي مغاوري
  • أحمد فتحي
  • أحمد جمال سعيد
  • هاجر احمد
  • جيهان خليل
  • خالد عليش
  • كريم حسين
  • مراد مكرم

مسلسل أحسن أب

دور علي ربيع في المسلسل

يُعد من أشهر فنانين الكوميدية، وقد زادت نجوميته من خلال مشاركته في مسرح مصر، وبعد ذلك انهالت عليه العروض ومن أهمها: سك على اخواتك، وعمر ودياب، ولهفة، وغيرها من الأعمال الأخرى، ولقد أعرب عن سعادته بالمشاركة في أحسن اب، كونه يُقدم قضية مهمة، وهي علاقة الأب بابنه وكيفية الحفاظ عليها.

شاهد أيضا:

دور هاجر أحمد بطلة المسلسل

تُعتبر الفنانة هاجر احمد من مواليد سنة 1994 في القاهرة، و بدايتها التمثيلية في عام 2013، و حازت على شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في مسلسل طلقتك نفسي، وحكايات بنات 4، التي ظهرت فيه بشخصية جريئة نالت إعجاب الجمهور.

كان آخر عمل لها في مسلسل ضربة معلم الذي مثلت أمام محمد رمضان، ونجحت شخصيتها، وسوف تشارك هذه السنة في أحسن أب.

دور الفنانة جيهان خليل في المسلسل

جيهان خليل ممثلة مغربية مُستقرة حالياً في الجمهورية المصرية، وقد حصلت على أفضل ممثلة في عرب كاستنج لاكتشاف المواهب الموسم الأول عام 2015، انضمت إلى قسم المسرح في الفنون الدرامية في معهد الكونسرفتوار في دولة المغرب.

تُجيد كل من اللغة العربية والفرنسية، ولقد قدمت أعمال في المسرح باللغتين، وحصلت على شهادة الليسانس والماجستير في الفلسفة، قدمت عدد من الأعمال مثل: طاقة نور، وهربانة منها.

أهم المعلومات عن المسلسل

لقد كان الإختيار الأول لبطلة المسلسل على الفنانة كارولين عزمي، ولكنها اعتذرت عن المشاركة فيه، وتم بعدها الاستقرار على الفنانة هاجر أحمد.

  • ينتمي المسلسل لنوعية المسلسلات التي تتألف من 15 حلقة.
  • يُعد من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف كل من أحمد محي، محمد محمدي، و إخراج معتز التوني.

يعتبر مسلسل أحسن أب 2021 من ضمن المسلسلات الكوميدية التي سوف تشارك في العام الرمضاني القادم بكل قوة، حيث ينتظرها الكثير من المشاهدين للتمتع بأحداثه، فهو يُقدم قصة مميزة تمزج الدراما الخفيفة بالكوميديا، كما يُشارك فيه مجموعة من أشهر الممثلين.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل أحسن أب في رمضان 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *