موعد مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة

أ / سارة رزق

موعد مسلسل فارس بلا جواز والقنوات الناقلة، يُعد من ضمن المسلسلات التي سوف تشارك في رمضان القادم بكل قوة، إذ ينتمي إلى النوع الكوميدي الذي يُفضله الجماهير، حيث تختلف كل حلقة عن الأخرى، ولكن تُمثل في جميع الحلقات نفس الفنانين، واُسندت البطولة إلى الممثل مصطفى قمر.

قصة مسلسل فارس بلا جواز

تدور أحداث المسلسل حول شاب يخاف من فكرة الزواج بشكل عام، حتى بعد أن حصل على حب حياته، وسوف نلاحظ جميع المحاولات التي يبذُلها تجعل حياته مثالية دون وجود شريكة، وكيف تنتهي حياته بالزواج؟.

فكرة المسلسل تُركز على مشكلة الشباب حول خوفهم من الارتباط نفسه الذي يرجع إلى الضغوط الحياتية، وقلة فرص العمل والمتطلبات الزوجية التي لا نهاية لها.

موعد مسلسل فارس بلا جواز

تم تأكيد موعد عرض المسلسل أول أيام شهر رمضان الموافق 13 أبريل 2023 علي قناة صدي البلد والمحور والقاهرة والناس .

قنوات تعرض مسلسل فارس بلا جواز

أبطال مسلسل فارس بلا جواز

يضم المسلسل عدد متميز من النجوم اللامعين في الدراما المصرية، والذين تمكنوا من إثبات مكانتهم التمثيلية في الوسط الفني، ومن بينهم:

  • الفنان مصطفى قمر
  • الفنانة بشرى
  • شيري عادل
  • محمد ثروت
  • ريم مصطفى
  • طارق الإبياري
  • سليمان عيد
  • طارق عبد العزيز
  • محمد طعيمة
  • كما يضم عدد كبير من الوجوه الشابة أمثال سامي مغاوري، ومصطفى حمزة ومحمد يوسف وراندا عبد السلام.

مسلسل فارس بلا جواز

دور مصطفي قمر بطل فارس بلا جواز

لقد أثبت الفنان مصطفى قمر مهارته في الغناء والتمثيل، وحاز على إعجاب الجماهير في العديد من أعماله، والتي من ضمنها على يا ويكا، وسوف يُشارك هذه السنة في فارس بلا جواز بعد إبتعاده عن الأضواء لمدة أحد عشر عام.

دور الفنان سليمان عيد في فارس بلا جواز

يُجسد الفنان الكوميدي الموهوب سليمان عيد خلال المسلسل دور مأذون يتم التعاون بينه وبين فارس البطل، اللذان يواجهان العديد من المواقف التي تمتزج بها الكوميدية والمرح، ولقد أعلن قمر عن مشروع جديد خاص بتشكيل أكاديمية الفنون من أجل إكتشاف المواهب، لكي يحافظ على رُقي الفن المصري.

 دور بشرى بطلة في المسلسل

تُعتبر بشرى من النجوم الموهوبين، فهي تمتلك موهبة التمثيل والغناء، وقد سطع اسمها في الوسط الفني، وكان آخر أعمالها القمر آخر الدنيا، بدأت مشوارها كمذيعة ثم انتقلت إلى التمثيل، وحققت نجاحات كبيرة خلال معظم أدوارها المتنوعة.

كانت تحب اختيار الأعمال بكل دقة، فهي تسعى إلى النجاح دائماً، وترسيخ وضعها الفني، وسوف تشارك في رمضان 2023 في فارس بلا جواز.

اخبار عن مسلسل فارس بلا جواز

لقد تم تأجيل تصوير المشاهد الخاصة بالفنانة شيري عادل في المسلسل، بسبب إجرائها عملية جراحية، وسوف يُشارك تيم مصطفى قمر في أحد حلقات العمل كضيف شرف.

سوف يشهد الماراثون الرمضاني 2023 موعد مع مسلسل فارس بلا جواز للفنان مصطفي قمر الذي ابتعد عن الشاشة الدرامية لمدة طويلة، وعند الإعلان عن المسلسل فرح عشاق النجم، الذين ينتظرون ميعاد العرض كي يعيشون لحظة الفرح مع صُناع العمل.

أ / سارة رزق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *