التخطي إلى المحتوى

قصة و موعد مسلسل داون تاون 2021، لقد بقي أيام قليلة على بداية التنافس الدرامي، الذي يرغب فيه جميع الفنانين من إثبات مواهبهم في المجال بشكل لائق بهم، والحصول على نسبة عالية من المُشاهدة، ومن أهم المسلسلات المنتظرة في رمضان مسلسل داون تاون، كونه يُقدم أحداث متنوعة تجمع الرومانسية والرعب الشيق الذي يجذب المشاهدين بقوة.

قصة مسلسل داون تاون

تدور أحداث المسلسل حول الجوانب العاطفية وألم القلوب التي يُعاني منها معظم المُحبيين مع الكثير من الأحداث الممتعة التي تحدث في داون تاون، وهو عبارة عن نمط درامي راقي يؤلف بين الدراما المبهجة وقصص الحب الواقعية التي تساعد في شد انتباه الجماهير.

موعد مسلسل داون تاون 2021

من المؤكد عرض المسلسل في أول أيام شهر رمضان 2021، والذي يوافق الثالث عشر من أبريل، وسوف يُعرض لمدة ثلاثين يوم متواصلين.

معلومات عن مسلسل داون تاون

 يُعد المسلسل من إخراج المُبدع زهير قنوع و قصة و تأليف كلود أبو حيدر، كما يُعتبر سيناريو وحوار الرائع محمود إدريس، ويُشارك فيه نخبة رائعة من الفنانين اللبنانيين المشهورين في الدراما، ولقد تم طرح البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل بشكل رسمي.

يكون من إصدار المؤسسة المميزة “فالكون فيلمز”، وهذه تجربتها الأولى الخاصة بالإصدار الدرامي التلفزيوني، ويتألف المسلسل من ثلاثين حلقة مليئة بالتشويق والإثارة، ويمزح العمل بين نجوم سوريين، جزائريين، لبنانيين، ولقد تمت بداية تصوير المسلسل فى بيروت.

مسلسل داون تاون

شاهد أيضا:

ابطال مسلسل داون تاون

يجمع المسلسل بين مجموعة من الأسماء اللامعة في وسط التمثيل، من أهمهم:

  • أمل بوشوشة.
  • سامر إسماعيل
  • يوسف حداد
  • كارمن لبس
  • وسام صليبا
  • هبة نور
  • سارة ابي كنعان
  • ستيفاني صليبا
  • جنيد زين الدين
  • نور علي
  • محمد عقيل
  • ميا مبتهج
  • إلسا زغيب

دور ستيفاني بطلة المسلسل

لقد أشارت ستيفاني أن شخصيتها في المسلسل عاشت معها، حتى سيطرت على أحلامها، وساعدها ذلك على إخراج جهودها وطاقتها أمام كاميرا التصوير، كما أشارت إلى العمل يمزج الدراما؛ الشيقة والرعب.

كما كشفت عن شخصيتها التي سوف تظهر بها في المسلسل وأوضحت أنها ستلعب دور تمارا، وهي تشبه في الحقيقة مع وجود بعض الاختلاف، وتابعت بأنها تمارا شخصية لطيفة جداً وجميلة، ولكن هناك بعض الضغوطات الحياتية التي تعاني منها.

دور أمل بوشوشة بطلة المسلسل

سوف تظهر الفنانة أمل بوشوشة في المسلسل بدور مميز، ومختلف، وهي ممثلة جزائرية معروفة، ولدت سنة 1982، كانت من أهم هواياتها الاستماع للموسيقى ، وانجذبت الفن منذ نعومة أناملها، والتحقت بالمدرسة الجزائرية واستمرت في تعليمها حتى أنهت العلوم البشرية في فرنسا.

لقد شاركت سنة 2008  في برنامج ستار أكاديمي في الموسم الخامس وعُرفت بموهبتها الغنائية باللغات العربية، والفرنسية، والبريطانية.

دور إخلاص موصللي في المسلسل

لقد أعلنت الفنانة السورية إخلاص موصلي عن دورها في المسلسل، حيثُ ستقوم بتقديم شخصيّة سيدة الشام المتزوجة التي تقطن في لبنان، ولديها صبي كان السبب الرئيسي في وجود خلاف بينها وبين أشقائها.

لذلك أبعدته عنهم، ثم قالت انه يوجد العديد من الأحداث الشيقة التي رفضت التحدث عنها لعدم حرقها، وتأمل أن يُعجب العمل الجمهور ويحصُد نسبة مشاهدة عالية، كونه عمل كبير يضم كوكبة ضخمة من ألمع النجوم.

سوف تشهد الدراما الرمضانية هذا العام صراع قوي، كون تُجسدها شخصيات عملاقة تسعى دائماً إلى تحقيق رغبة الجمهور في المتعة والإثارة، ومن أهم الأعمال المُشاركة هذا العام مسلسل داون تاون، الذي شغل بال عدد كبير من المتابعين منذ عرض البوستر الدعائي الخاص به، والإعلان عن بعض التفاصيل المتعلقة به.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد عرض مسلسل داون تاون 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على إستفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *