التخطي إلى المحتوى

قصة و موعد مسلسل خلي بالك من زيزي في رمضان، يُعتبر من أهم المسلسلات الرمضانية التي ينتظرها معظم الجماهير في 2021، حيث يتصارع هذه السنة معظم الفنانين من أجل الحصول على نجاح منقطع النظير بأعلى مشاهدة، لذلك ينتقي كل منهم عمل مناسب بكل دقة، ويختلف هذا المسلسل كونه يُقدم دراما هادئة بها كوميديا تجعل المُشاهد ينجذب إليها دون أي ملل، كما أنه يضم عدد ضخم من الممثلين الشباب الذين أثبتوا جدارتهم في أعمال سابقة.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي يتخلله الدراما الكوميدية التي تسيطر على الأجواء العائلية، كما يُناقش العديد من الموضوعات داخل الأسرة، بصفة خاصة مشاكل الأزواج المعروفة في معظم المجتمعات، حيث تقدم أمينة خليل دور البطلة التي تدرس في الجامعة وتتزوج من زميلها، ثم يتسلل إلى حياتهم بعض العقبات والمشكلات خلال أحداث المسلسل.

موعد مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

سوف يتم عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني القادم 2021، الموافق 13 إبريل كغيره من المسلسلات الأخرى المُشاركة هذا العام، والتي تم الإعلان عنها.

قناة MBC ام بي سي مصر أكدت بثها لمسلسل “خلي بالك من زيزي” عبر شاشتها في رمضان وقالت قناة MBC مصر في بيان لها إن المسلسل ستعرض كل حلقة من حلقاته على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من عرضها على الشاشة.

معلومات عن خلي بالك من زيزي 2021

يعتبر المسلسل من تأليف ورشة سرد، بينما المُشرف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار كل من مجدي أمين ومنى الشيمي، مُخرج المسلسل كريم الشناوي وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، ويمزح المسلسل ما بين الدراما و الكوميديا في 30 حلقة متواصلة خلال شهر رمضان.

أبطال مسلسل خلي بالك من زيزي

يُشارك في العمل نخبة رائعة من الفنانين المعروفين في الوسط الفني، سواء كانوا شباب أو كبار، ومن بينهم:

  • الفنان المخضرم محمد ممدوح
  • الفنانة أمينة خليل
  • الفنان الصاعد علي قاسم
  • سلوى محمد علي
  • صفاء الطوخي
  • الفنانة الشابة أسماء جلال

دور أمينة خليل في المسلسل

تم الاعلان عن دور الفنانة أمينة في المسلسل، فهي تُجسد شخصية زوجة تواجه بعض المشاكل مع زوجها مثل معظم النساء، وتتنوع الأحداث بينهم بشكل درامي شيق.

يُعتبر هذا المسلسل التعاون الرابع بينها وبين الفنان محمد ممدوح، حيث تشاركا في الأعمال التالية: مسلسل لا تطفئ الشمس، وقابيل، بالإضافة إلى الفيلم السينمائي الخلية.

يُعد خلي بالك من زيزي البطولة الثانية المُطلقة لها بعد نجاحها الكبير في مسلسل ” ليه لا، لقد استطاعت أمينة أن تُثبت نفسها خلال مشوارها الفني، فكان لها رصيد مناسب من النجاحات، ومن أهم أعمالها الناجحة جراند أوتيل.

بطل مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

لقد ولد محمد ممدوح سنة 1981، ويُعتبر من بين أهم الممثلين المؤثرين في الدراما المصرية، ولقد كانت بدايته الفنية ضئيلة، حيث مثل في مسلسل لحظات حرجة، لكنه أثبت نفسه في مسلسل طريقي أمام الفنانة شيرين عبد الوهاب.

انهالت عليه العديد من العروض، وأصبح من ضمن قائمة الأسماء المطلوبة في بطولة الأعمال الدرامية المصرية، عمل مع نخبة رائعة من الفنانين، كما يُشارك هذه السنة أيضاً في مسلسل لعبة نيوتن أمام منى زكي، ولقد اشتهر بإسم تايسون نسبة إلى شخصيّة كان يؤديها في أحد الأعمال.

دور على قاسم بطل المسلسل

لقد انضم الممثل على القاسم إلى فريق عمل المسلسل، وهو شاب في بداية مشواره الفني، حيثُ أول مشاركة له في العمل السينمائي “عشم” سنة 2012، ويُعد العمل الأشهر له “ضاحي”، والذي قدم شخصية طايع ابن المعلم حربي التي تجمع بين الخير والشر، وحصل على إشادة من قبل الجماهير ونال شهرة واسعة بعد ذلك.

الفنانة أسماء جلال في مسلسل خلي بالك من زيزي

لقد اشتهرت الفنانة أسماء جلال خلال الشخصية التي قدمتها في مسلسل نسر الصعيد، حيث حصلت على تعاطف الجمهور في الدور، بسبب الخيانة التي تعرضت لها، ثم توالت عليها الأعمال، و يُعرض لها حالياً مسلسل أنصاف مجانيين.

صرحت عن دورها في خلي بالك من زيزي، حيث ستُقدم شخصية هدى المتزوجة التي لديها ابنة، تتناوب عليها المشاكل العائلية التي أجبرته على المغادرة إلى القاهرة.

كما أعربت عن سعادتها بالدور الذي ستقدمه أمام محمد ممدوح كأخته، فهو من أفضل الفنانين لديها، كونه يتميز بقوته في تقديم الشخصية، ووضحت أن دورها مختلف نوعاً ما، ولكن بمتابعة الأحداث سوف يتم فهمها، ويُعد هذا السبب الأساسي لقبولها هذا العمل.

مسلسل خلي بالك من زيزي
مسلسل خلي بالك من زيزي

قناة مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

لقد كشفت الشركة المنتجة للمسلسل عن البوستر الرسمي له، وظهرت الفنانة أمينة خليل بمفردها على البوستر الدعائي، والذي هو عبارة عن صورة نصفها  فوتوغرافي والنصف الآخر كرتوني، وسوف يُعرض المسلسل على قناة mbc مصر 2021، بالإضافة إلى منصة SHAHID.

يعتبر خلي بالك من زيزي من ضمن المسلسلات التي يُتوقع منافستها القوية هذا العام في رمضان، فهو يضم عدد كبير من نجوم الدراما المؤثرين.

كما يعرض المسلسل قضايا اجتماعية متعددة داخل الوسط العائلي، ويوضحها بطريقة بسيطة وكوميدية، بحيث تصل إلى المُشاهد بشكل لطيف وغير ممل، وهذا الأمر الذي جعل عدد كبير من الجمهور ينتظر بدء المسلسل لمشاهدته.

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا كافة المعلومات لموضوع موعد مسلسل خلي بالك من زيزي في رمضان 2021 عبر موقع محتوى ونحن على أتم الاستعداد للرد على استفساراتكم في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *