كلمات أغنية عم بتعلق فيك نانسي عجرم

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية عم بتعلق فيك نانسي عجرم، نانسي نبيل عجرم هى مطربة ومغنية لبنانية معروفة ولدت في مدينة الأشرفية يوم 16 من شهر مايو عام 1983، عرفت بمستوى هائل فى معظم أنحاء العالم، أشتركت مع النجمة اللبنانية “نادين لبكى” فى إنتاج بعض أعمالها الفنية التى حصلت من خلالها على شهرة كبيرة مثل أغنية “أخاصمك آه ويا طبطب وأدلع وشخبط شخابيط وبتفكر في إيه وإحساس جديد”.

كلمات أغنية عم بتعلق فيك

  • ألبوم الأغنية: بيك.
  • كلمات الأغنية: زياد يرجى.
  • ألحان الأغنية: زياد يرجى.
  • توزيع الموسيقى: هادى شرارة.

عم بتعلق فيك شويّ شويّ، وعم حس بحنية، ولا مرّة حسيتها بعمري اللي عشته انا قلي انك حاسس فيي، وشايف شو بيحكوا عينيي لما بتمرق حدّي وبرجف قدامك انا انا عم بلّش حبّك، انا لما بشوفك بتلبّك
مع انك بتضلّك ساكت، قلبي عم يسمعك انا عم حبّك هلق، انا بعيونك عم بتعلّق بالإيام اللي جايي حدّي عم بقشعك كلّن عم يحكوني، كلّ شويّ بيسألوني شو تغيّر فيي وشو صارلي، عنن عم بختفي شو بقلّن؟ عشقانة بقلّن، بعيونك غرقانة بقلّن على قلبك هربانة، تركني اتخبّى فيه انا عم بلش حبّك، انا لما بشوفك بتلبّك مع انك بتضلّك ساكت، قلبي عم يسمعك انا عم حبّك هلق، انا بعيونك عم بتعلّق بالأيام اللي جايي حدّي عم بقشعك

للتعرف على المزيد من اغاني نانسي: كلمات أغنية يا غالي نانسي عجرم

أعمال نانسي عجرم الفنية

عندما بلغت سن الحادية عشر من عمرها شاركت في برنامج “نجوم المستقبل” ، وتمكنت من الحصول على الميدالية الذهبية عن غناها للون الطربي والقديم، اتجهت بعد ذلك إلى تعلم فن الموسيقى والغناء.

دخلت نقابة “الفنانين اللبنانيين” عندما بلغت سن الثامنة عشر من عمرها، أطلقت أول أعمالها الفنية ألبوم بعنوان “محتجالك” عام 1998، بدأت تحصل على شهرة هائلة بعد إصدارها لألبومها الثالث عام 2003 بعنوان “يا سلام”.

كلمات أغنية عم بتعلق فيك

ظهرت فى ألبوم للأطفال عام 2007  بعنوان “شخبط شخابيط، لها العديد من الأغانى المنفردة الوطنية مثل أغنية “أنا مصرى ومصر المحروسة”، شاركت فى دويتو مع النجم العالمى “الشاب خالد”بعنوان “شجع حلمك” .

ظهرت فى أغانى مقدمات بعض المسلسلات الدرامية مثل مسلسل “ابن الأرندلى وسمارة وحكايات بنات وحالة عشق”، فى عام 2005 شاركت فى تتر وطني لبناني بعد اغتيال الرئيس اللبناني الراحل “رفيق الحريرى” بعنوان “لا ما خلصت الحكاية”مع كلا من “وائل الكفوري وهيفاء وهبي ونوال الزغبي وصباح ومايا نصرى”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية ليا نانسي عجرم

عالمية نانسي عجرم

تمكنت من الحصول على ثماني جوائز بلاتينية مختلفة، تم استضافتها في البرنامج العالمى “أوبرا ونفرى شو”مع مقدمة البرامج العالمية “أوبرا وينفرى” ، في عام 2009 تم تعينها “سفيرة للنوايا الحسنة” عن 22 دولة تقريبا من قبل “اليونسيف”.

ظهرت كعضوة فى لجنة تحكيم البرنامج الغنائي “أرب أيدول” النسخة العربية مع “حسن الشافعي وأحلام ووائل الكفورى”وبرنامج “ذا فويس كيدز”مع “كاظم الساهر وتامر حسنى” فى موسمه الأول، أعلنت عن آخر أعمالها الفنية حتى الآن ألبوم بعنوان “بيك”وتم إصداره فى بداية عام 2017، من أشهر أغانيه أغنية بعنوان “عم بتعلق فيك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *