التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية رمضان يا حبيب ماهر زين، مع اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم. اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي بأكمله للبحث عن كلمات الأغاني التي تجعلنا نشعر باقترابه. وخاصة الأغاني الجديدة التي تم طرحها على مدار السنوات القليلة الماضية. من بينهم رمضان يا حبيب التي قدمها النجم الشاب ماهر زين، ولاقت نجاحا واسعا على مستوى الشرق الأوسط.

كلمات أغنية رمضان يا حبيب

  • غناء الأغنية: ماهر زين.
  • كلمات الأغنية: سيف فاضل.
  • ألحان الأغنية: ماهر زين.
  • توزيع الموسيقى: ماهر زين.

يا نور الهلال، أقبل تعال، فالشوق طال

و القلب سما، نحو السما

مترنما لا لا تنقضي

انت للروح دواء رمضان رمضان

رمضان يا حبيب رمضان رمضان

ليتك دوما قريب فيك الحب زاد، عم العباد

يا خير زاد رمضان يا شهر القرآن

فيك أذوق حلاوة الإيمان لا لا تنقضي انت للروح دواء

رمضان رمضان رمضان يا حبيب

رمضان رمضان ليتك دوما قريب

كم أهواك يا شهر الصيام

أنا لن أنساك فأنت في قلبي دائما

تمضي الأيام، ودعائي كل عام ربي تقبلنا

يا ربي بلغنا بلغنا رمضان رمضان

رمضان رمضان يا حبيب رمضان رمضان ليتك دوما قريب.

تفاصيل أغنية رمضان يا حبيب

تعتبر أغنية رمضان يا حبيب واحدة من أجمل وأروع الأغاني التي تم طرحها خلال السنوات القليلة الماضية. وتعد من مظاهر الاحتفال بشهر رمضان الكريم، وخاصة أنها نجحت في أن تجعلنا نشعر وكأننا نعيش في الأجواء الرمضانية القديمة المعروفة.

أعلن النجم الشاب ماهر زين عن طرحها منذ فترة بسيطة، ومازالت يتم إذاعتها عبر الشاشات والقنوات الفضائية حتى هذه اللحظة. بالإضافة إلى قيام الأطفال في مختلف الشوارع والحارات بترديدها، فضلا عن وجودها في الفوانيس الرمضانية. قام بتلحينها وتوزيعها بنفسه، وهي من كلمات الشاعر القدير سيف فاضل.

ترجمة أغنية رمضان يا حبيب

تمكن ماهر زين على مدار الآونة القليلة الماضية من تقديم أغانيه بأكثر من لغة، على رأسهم اللغة الإنجليزية. بالإضافة إلى قيامه بترجمة بعضها منهم إلى بعض لغات العالم، على رأسهم أغنية رمضان يا حبيب.

والتي طرحها للمرة الأولى تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك؛ للاحتفال به، وتعتبر من الأناشيد التي نجحت في وصف الأجواء الرمضانية الجميلة، وأيضا الخير الوفير الذي ينتشر طوال هذا الشهر. وتم ترجمتها بالفعل إلى أكثر من لغة، من بينهم الإنجليزية والفرنسية.

نجاح كبير لأغنية رمضان يا حبيب

بالرغم من مرور عدة سنوات على طرح رمضان يا حبيب التي قدمها الفنان العظيم ماهر زين. إلا أنها مازالت يتم بثها مباشرة طوال شهر رمضان المبارك، وقبل قدومه مباشرة.

وقد حققت نسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، فضلا عن انتشارها بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي. على رأسهم موقع اليوتيوب، حيث تخطت أكثر من 20 مليون مشاهدة كاملة عليه منذ الإعلان عنها في اللحظات الأولى حتى الآن.

أغنية رمضان يا حبيب

هل نالت كلمات هذه الأغنية إعجابكم؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *