التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب أسينسيو السنوي مع ريال مدريد ؟،أسينسيو هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي. بدأ مسيرته الكروية منذ أن كان طفل صغيرا عن طريق الانضمام إلى صفوف نادي ريال مايوركا عام 2006.

من مواليد يوم 21 من شهر يناير عام 1996 في مدينة بالما المتواجدة في إسبانيا. حصل على عرض مادي كبير من قبل نادي ريال مدريد الذي تمكن من الانضمام له عام 2014. ولكنه خرج منه على سبيل الإعارة إلى عدة أندية. وعاد إليه مرة أخرى، ومازال يقدم معه مستويات هائلة حتى الآن.

  • راتب أسينسيو السنوي هو أربعة ملايين يورو كاملة.

راتب أسينسيو السنوي مع ريال مدريد

اتجهت العديد من المصادر والتقارير على مدار الفترة القليلة الماضية لحصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف الأندية على مستوى العالم. وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور به؛ وذلك بعد أن قامت عدد من الأندية بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

جاء على رأسهم نادي ريال مدريد الإسباني الذي نجح في الحفاظ على لاعبيه على مدار السنوات الماضية. ولم يكتفى بهذا الأمر؛ بل تمكن من الحصول على خدمات عدد آخر، والذين كان لهم دور كبير في الانتصارات التي حققها الفريق خلال المباريات السابقة.

فضلا عن رغبة زين الدين زيدان المدير الفنى للنادي الملكي بإستعادة بعض المعارين لبعض الأندية الأوروبية الأخرى. وخاصة في مركز خط الوسط الهجومي، على رأسهم اللاعب الكبير ماركو أسينسيو الذي نجح في إثبات موهبته الحقيقية. فضلا عن مشاركته بشكل دائم وبصورة أساسية مع الفريق هذا الموسم.

ومن بين الأشياء الأساسية التي تهم جمهوره الكبير هو الراتب الذي يحصل عليه في الوقت الراهن. وخاصة في ظل اتجاه إدارة الريال إلى تخفيض جميع الرواتب؛ بسبب جائحة فيروس كورونا التي أثرت بالسلب على خزينة النادي. وجاء الراتب السنوي لـ ماركو أسينسيو مع ريال مدريد حاليا بعد التخفيض أربعة ملايين يورو فقط.

ماركو أسينسيو

راتب ماركو أسينسيو الشهري مع الريال

اتجه الكثير من الجمهور خلال الفترة القليلة الماضية للبحث عن رواتب اللاعبين؛ وخاصة في الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد. وقد زادت نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة؛ بسبب قيام بعض الفرق بإعطاء لاعبيها رواتب كبيرة. أدت إلى قيام بعضا منهم بترك فرقهم، والانتقال إلى نادي آخر؛ للحصول على راتب مادي أعلى.

من بينهم مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو الذي عاد مرة أخرى إلى بيته بعد الفترة التي قضاها على سبيل الإعارة. وكان آخرها إسبانيول الذي استمر فيه لمدة عام واحد فقط. وجاء الراتب الشهري الذي يتقاضاه حاليا مع النادي الملكي هو 333 ألف و 333 يورو كامل.

أجر أسينسيو الأسبوعي مع الريال

اتبعت بعض الأندية الكبيرة على مستوى العالم بأكمله نظام جديد لإعطاء اللاعبين رواتبهم في الوقت الحالي. وهو القيام بإعطائهم جميع رواتبهم في الأسبوع الواحد؛ ولذلك. اتجهت معظم التقارير خلال الفترة الماضية لحصد هذا الملف، وتقديمه للجمهور.

وجاء الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه ماركو أسينسيو مع ريال مدريد في الوقت الراهن بعد أن قامت الإدارة بتخفيضه بسبب كورونا حوالي 84 ألف يورو تقريبا.

أجر أسينسيو مع ريال مدريد في اليوم الواحد

حسب الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، فإن الأجر الأساسي الذي يتقاضاه أسينسيو مع الريال حاليا في اليوم الواحد فقط وصل إلى 11 ألف و 905 يورو تقريبا.

راتب أسينسيو بالجنية الإسترليني

وضع بعض اللاعبين شرط أساسي للاستمرار مع أنديتهم الحالية في الوقت الراهن، من بينهم أن يتقاضوا راتبهم السنوي بالجنيه الإسترليني. باعتباره واحدا من أغلى العملات المتواجدة على مستوى العالم بأكمله، ومن بين هؤلاء اللاعبين أسينسيو الذي يلعب في مركز الهجوم ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وتمكن من الحصول على راتب سنوي وصل إلى ثلاثة ملايين و 402 جنيه إسترليني تقريبا. وبالتالي، فإن راتبه الأساسي في الشهر يصل إلى 283 ألف و 500 جنيه إسترليني.

راتب أسينسيو بالجنيه المصري

من أهم الأشياء التي يرغب الكثير من المصريين في التعرف عليها حاليا هي رواتب اللاعبين الأجانب بالعملة المصرية. وخاصة في ظل تواجد العديد من اللاعبين الذين يلعبون ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، ويحصلون على رواتب خيالية بالعملة الصعبة.

وجاء الراتب الخاص بـ أسينسيو بالجنية المصري حوالي 74 مليون في الموسم الواحد فقط. أما بالنسبة لأجره في خلال شهر واحد، فإنه يصل إلى ستة ملايين و 166 ألف جنيه مصري تقريبا.

تكلفة صفقة انتقال أسينسيو إلى ريال مدريد

شهدت السنوات القليلة الماضية انتقال بعض الصفقات واللاعبين من بعض الأندية إلى أندية أخرى أكبر؛ للحصول على عائد مادي ضخم. على رأسهم أسينسيو الذي تمكن من أن يصبح واحدا من كبار النجوم المتواجدين حاليا ضمن صفوف ريال مدريد.

ويقدم معه مستويات هائلة تحت قيادة المدير الفنى زين الدين زيدان، ونجح في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي بجانب زملائه. وبلغت تكلفة انتقال صفقة أسينسيو من ماروكا إلى النادي الملكي عام 2014 الماضي حوالي 3.5 مليون يورو. والجدير بالذكر، أنه عرض عليه عروض مادية أعلى، ولكنه فضل الانضمام إلى الريال؛ لتحقيق حلم الطفولة. يذكر، أنه لم يشارك مع الريال إلا منذ موسم 2017.

حقيقة تعاقد ليفربول مع أسينسيو

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة الماضية بخصوص رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف ريال مدريد نهائيا بنهاية الموسم الجاري. وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة، واهتمام أكثر من مدير فني به. على رأسهم يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزي الذي أبدى إعجابه الشديد به وبإمكانياته.

ويرغب في الحصول على خدماته؛ لتعويض غياب النجم المصري محمد صلاح الذي بات قريب من مغادرة النادي في يوليو المقبل. وأبدت إدارة النادي الملكي موافقتها المبدئية في حال وصول مبلغ بيعه إلى 50 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم. لا يمكن لأي فريق حاليا من دفعه، وخاصة في ظل الأزمة المالية العالمية التي أحدثها فيروس كورونا المستجد. ولكن، حتى هذه اللحظة، مازال أسينسيو مستمر مع النادي الإسباني.

ماركو أسينسيو

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم ترد نهائيا في تلك المقالة عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *