التخطي إلى المحتوى

عيوب واسرار برج الجدي 2020 (أبرزها القسوة) تتسم شخصية مواليد برج الجدي بالجدية والالتزام والمسؤولية فهم أشخاص يخططون لكل شيء و يحتكمون إلى العقل في إدارة شئون حياتهم ولديهم حكمة في التعامل مع كافة الأمور كما أن لديهم عزيمة وإرادة ويصرون على تحقيق أهدافهم والوصول إلى مبتغاهم ويتسمون بالإخلاص الشديد إلى المقربين منهم.

عيوب برج الجدي بصفة عامة

ويعيب مواليد برج الجدي التزامهم الجدية في التعامل مع كافة الأمور مما قد يخلق حالة من الملل والضيق وخاصة عند معالجة الأمور التي تتطلب منهم شيء من المرونة.

ويميلون إلى التخطيط بشكل كامل في أى موضوع مما قد يؤخر من اتخاذهم لبعض القرارات، ويتسم أصحاب برج الجدي يحب العزلة وعدم الاختلاط مع الآخرين ويفضلون كل ما هو كلاسيكي وتقليدي يجدون صعوبة في أداء المهام والأنشطة التي تتطلب قدر من المغامرة والحماس.

ويستخدم أصحاب برج الجدي كافة الوسائل والطرق المشروعة وغير المشروعة التي تساعدهم على الوصول إلى أهدافهم ويسعون إلى السيطرة وفرض القرارات بالقوة مما قد يخلق بينهم وبين المقربين العديد من المشاكل والخلافات،.

ويقابل مواليد الجدي عدم استقرار نفسي أحياناً ويواجهون مزاج متقلب من حين إلى أخر وقد يتسببون في جرح وإيذاء الآخرين بكلامهم اللاذع وانتقادهم الجارح.

عيوب برج الجدى الرجل

يتسم رجل برج الجدي بالبطء في إتخاذ القرارات الهامة التي تتطلب منه سرعة الحسم إضافة إلى العناد والتمسك بالرأي في بعض الأحيان مما قد يسبب له التوتر مع المحيطين.

ولا يثق رجل الجدي في الأخرين بسهولة ويفضل القيام بكل شيء بنفسه مما قد يزيد من أعبائه في كثير من الأوقات ويفتقد إلى الجرأة في اتخاذ بعض القرارات ويضيع هذا عليه الكثير من الفرص، كما أنه يتسم بالفضول فهو يسعى إلى معرفة كل الأمور الخاصة بالآخرين وهو ما تسبب النفور والاستياء منه أحياناً.

كما أنه محب للمال ويرى فيه مصدر قوة لذلك قد يتسم بالبخل والتقشف في بعض الأحيان، وعائلياً يلجأ رجل برج الجدي إلى القسوة أحيانا في معاملة أبناءه لأنه يجد فيها الطريقة الأمثل من أجل تربيتهم تربية جيدة.

أسرار برج الجدى الرجل

تتغلب الطبيعة الجدية لرجل برج الجدي عليه وتضفي عليه جانب من الحزن فهو دائم التفكير بالمستقبل وما يحمله له ويتسم بالغموض فمن الصعب معرفة ما يفكر به نظراً إلى براعته في إخفاء مشاعره ولا يتفق رجل الجدي مع فكرة الأرتباط عاطفياً وذلك لأنه يرى فيها رفاهية وإهدار للوقت لذلك يسعى إلى الزواج بدون مقدمات وارتباطات.

عيوب برج الجدي للمرأة

تتسم إمرأة برج الجدي بالجفاف العاطفي مما قد يخلق حالة من التوتر بينها وبين الشريك في العديد من المواقف كما أنها إمرأة شديدة الارتباط بأهلها حتى بعد زواجها وقد تهمل أسرتها من أجل أهلها ويهدد هذا أستقرار حياتها العائلية، وتتمسك برأيها في كثير من المواقف فهي إمرأة عنيدة بطبعها كما أنها إمرأة جارحة في بعض الأحيان وذلك يرجع إلى قوة شخصيتها التي ترى التهاون والطيبة ضعف.

اسرار برج الجدي للمرأة

على الرغم من أن امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية إلا أنها تستغرق قدر كبير من الوقت حتي تستطيع التعبير عن مشاعرها فهي تحتاج أن تثق أولاً بشريكها حتي تستطيع أن تمنحه مشاعرها وحبها، وتواجه إمرأة الجدي صعوبة في الأرتباط نظراً لأنها تبحث دائماً عن الرجل المثالي الذي يلبي طموحها.

وقد تعطي الأولوية في حياتها إلى العمل وتقضي أغلب حياتها في تحقيق الإنجازات المهنية وذلك على حساب حياتها العاطفية.

هل توجد عيوب برج الجدي سواء رجال او نساء يجب عليك مشاركة العيوب والمميزات في هذا البرج اسفل المقالة في التعليقات .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *