كلمات أغنية عملتي فيا إيه أحمد سعد

أ / اسراء السيد جبر

كلمات أغنية عملتي فيا إيه أحمد سعد، اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الراهن عن تترات المسلسلات الجديدة. والتي من المقرر أن يتم عرضها للمرة الأولى في شهر رمضان المقبل، من بينهم تتر مسلسل ضل راجل. والذي يقود بطولته النجم الكبير ياسر جلال، قام بتقديمها الفنان أحمد سعد بعنوان عملتي فيا إيه.

كلمات أغنية عملتي فيا إيه

  • غناء الأغنية: أحمد سعد.
  • مسلسل الأغنية: ضل راجل 2023.

عملتي فيا إيه؟

يا سندي انتي وقوتي يا كل شيء

عملتي فيا إيه؟

مش جرح ده والله ده موت بالبطئ

ده أنا كنت عايش عشان انتي جمبي

بحميكي في الدنيا وخبيتك في قلبي

دلوقتي مالك؟ ردي عليا متسكتيش

طب إيه جرالك؟ ما تقولي مالك

ده انتي الوحيدة في الدنيا دي اللي أموت عشانك

لو تعرفي أنا شفت إيه في دنيتي عشانك انتي

وتيجي منك كسرتي

أنا عملت إيه؟.

شاهد المزيد من اغاني أحمد سعد: كلمات اغنية الجدعنة احمد سعد

تفاصيل أغنية عملتي فيا إيه

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني الجديد ضل راجل الذي يقود بطولته النجم المصري الكبير ياسر جلال عن التتر الرسمي للمسلسل. وذلك خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان عملتي فيا إيه، قام بتقديمها الفنان العظيم أحمد سعد.

تم إذاعتها للمرة الأولى عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ثم أذيعت على باقي القنوات الفضائية. حققت نسب نجاح عالية منذ الإعلان عنها في الساعات الأولى، ونالت إعجاب الجمهور.

انهالت عليها التعليقات الإيجابية، التي تؤكد على الصوت الرائع الذي يتمتع به أحمد سعد. وكذلك بالنسبة لـ إحساسه الجميل، بالإضافة إلى إعجابهم الشديد بالكلمات الخاصة به.

كلمات أغنية عملتي فيا إيه

قصة مسلسل ضل راجل

يعتبر مسلسل ضل راجل واحدا من المسلسلات الرمضانية الجديدة، التي من المقرر أن يتم عرضها للمرة الأولى في شهر رمضان القادم موسم 2023. تدور قصته في إطار من الإثارة والتشويق حول وجود شخص خريج من كلية التربية الرياضية.

يعمل كـ كابتن في لعبة الملاكمة، يتعرض للعديد من الأزمات والمشكلات في حياته. على رأسهم الاعتداء الجنسي على ابنته، فـ يحاول أن يعيد لها حقها مرة أخرى. ويقتص من الأشخاص الذين قاموا بارتكاب هذه الجريمة، فـ يتعرض لأكثر من مشكلة.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية بحبك يا صاحبي أحمد سعد

طاقم عمل مسلسل ضل راجل

يضم مسلسل ضل راجل العديد من النجوم المصريين والعرب، وهو من إنتاج شركة سينرجي. وإخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد عبد الفتاح. ومن بين النجوم المشاركين في بطولته ما يلي:

  • ياسر جلال.
  • نور اللبنانية.
  • محمود عبد المغني.
  • نرمين الفقي.
  • محمد على رزق.
  • إنعام سالوسة.
  • إيهاب فهمي.
  • عصام السقا.

اقرأ أيضًا: كلمات اغنية انا الاصلي احمد سعد

القنوات الناقلة لمسلسل ضل راجل

من بين الأشياء التي يبحث عنها الكثير منا في الوقت الحالي هي القنوات الناقلة لبعض مسلسلات رمضان . من أجل متابعتها طوال الشهر الكريم؛ وخاصة بعد الإعلان عن البرومو الرسمي لهم. والذي شوق قطاع كبير من الجمهور لمشاهدته في الفترة المقبلة.

ونجحت مجموعة قنوات الحياة في الحصول على حق بث جميع حلقات مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال في الميركاتو الرمضاني القادم. ومن المقرر أن تقوم بالإعلان عن المواعيد الرسمية لطرحها خلال الساعات المقبلة، وعلى الفور سنقوم بعرضها عليكم مباشرة.

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات أسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *