التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية كل الأعذار كدابة هيثم شاكر، بعد غياب فترة طويلة عن طرح الأعمال الفنية. عاد النجم المصري الكبير هيثم شاكر بأحدث أغانيه على الإطلاق، والتي طرحها خلال الساعات القليلة الماضية بعنوان كل الأعذار كدابة. حقق من خلالها نسب نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، ونالت إعجاب جمهوره العريق.

كلمات أغنية كل الأعذار كدابة

  • غناء الأغنية: هيثم شاكر.
  • كلمات الأغنية: هاني صارو.
  • ألحان الأغنية: أحمد زعيم.
  • توزيع الموسيقى: شريف مكاوي.
  • ميكس وماستر: شريف مكاوي.

كل الأعذار كدابة بس إحنا اللي بنتغابي

آه يا عيني علينا غلابة، وبنصدق يا حول الله

حاجة مش محتاجة نباهة لا هو لغز ده ولا هي متاهة

اللي يحب بيتباهي بحبيبه ويفضل وياه

يعني اللي يغيب ويسيب يبقي ماحبش من الأول

لا مفيش في الدنيا حبيب فجأة لوحده بيتحول

كل الحكايات متعادة وياريتنا خدنا إفادة

مش عارفين ليه نتفادى إننا نتهان أو نتساب

جايين بخسارة علينا بنشوف اللي بيأذينا

ونروحله إحنا برجلينا ونصدق ليه الكداب.

تفاصيل أغنية كل الأعذار كدابة

طرح الفنان المصري الكبير هيثم شاكر آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية سينجل حملت عنوان كل الأعذار كدابة. قام بإصدارها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير.

أعلن عنها على هيئة فيديو كليب، حقق من خلالها نسب نجاح عالية. نالت إعجاب جمهوره العريق الذي أشاد بها وبكلماتها، وكذلك بالطريقة التي تم تقديم بها الأغنية. تعاون فيها مع الشاعر الكبير هاني صارو، وألحان الموسيقار العظيم أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى وميكس وماستر شريف مكاوي.

هيثم شاكر

نجاح مذهل لأغنية كل الأعذار كدابة

تمكن هيثم شاكر من تحقيق رقم قياسي جديد عقب طرحه لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان كل الأعذار كدابة. والتي أعلن عنها خلال الساعات القليلة الماضية، حققت حتى هذه اللحظة أكثر من 100 ألف مشاهدة كاملة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. بالإضافة إلى انتشارها بكثرة على مواقع السوشيال ميديا في مختلف أنحاء الوطن العربي بأكمله.

تعرف على آخر أخبار هيثم شاكر

أعلن هيثم شاكر خلال الشهر الماضي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حساباته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي. من بينهم تويتر وفيس بوك، وطالب من جمهوره الكبير الدعاء له. ولكنه، أعلن بعد ذلك عن شفائه التام منه. واتجه إلى تسجيل أغنيته الجديدة التي حملت عنوان كل الأعذار كدابة، والتي أعلن عنها منذ يومين تقريبا.

هيثم شاكر

ومن هنا، نكون قد انتهينا من كتابة المقالة كاملة، في حالة وجود أي استفسار لديكم، يمكنكم ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *