من هي سلمى رشيد ومن هو زوجها الحالي

أ / عمرو عيسى

يرى البعض أن شهرة سلمى رشيد مقتصرة على بزوغ نجمها خلال مواسم برنامج اكتشاف المواهب أرب أيدول ولكن من ناحية أخرى فإن سلمى تمتلك تاريخها الفني الخاص المنفصل، وهو ما يدفع المتابعين إلى استقصاء الأخبار لمعرفة كل جديد عن حياة الفنانة الشخصية.

معلومات عن سلمى رشيد

الاسم سلمى رشيد
الميلاد 13 يونيو 1994
البرج الفلكي برج الجوزاء
الجنسية مغربية
المهنة ممثلية، معنية
اللغات العربية اللهجة المغربية والفرنسية

لا يفوتك أيضًا:  نادين الراسي قبل وبعد وما هي ديانتها ومن أبنها وزوجها الحالي؟

  من هي سلمى رشيد ومن هو زوجها الحالي

تزوجت سلمى من حسن علوي الكناني وهو مصمم جغرافيك مغربي، وحكت سلمى عن قصة طريفة حدثت في بداية تعرفها على حسن العلوي.

كان ذلك بعدما رأى حسن علوي سلمى لأول مرة وحاول التعرف عليها والبحث عن حساباتها على الإنترنت، وعندما بحث عن الحساب وصل إلى أحد حسابات المعجبين العديدة التي تحتوي على عدد ضئيل من المتابعين.

سخر في البداية منها لدى بحثه عن حسابها على الانستغرام ووجد أن لديها 1000 متابع فقط، وقال: “من هذه لديها 1000 متابع وتتصرف وكأنها فنانة مشهورة”، لأنه لم يدر أنها صفحة معجبين، ولكن بمساعدة صديقة مشتركة استطاع الوصول أخيرًا إلى الحساب الرسمي الذي يحوي ملايين المتابعين.

سلمى رشيد مع ابنها

ظهرت سلمى على مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنها بعد أن أخفته عن المتابعين لمدة عام كامل، وكان ذلك في يوم عيد مولده حيث عبرت عن حبها واحتفالها بإتمامه العام الأول من عمره.

من هي سلمى رشيد

ظهرت سلمى مع ابنها ينيس على السوشيال ميديا مع والدته في نوفمبر 2020، وهو ما خطف أنظار المتابعين بابتسامته العفوية وبراءته أمام الكاميرا.

من هي سلمى رشيد

بينما ظهرت الأم بملابس كاجوال في أكثر من صورة، بينما تناولت بعض الصور إطفائها لشموع كعك عيد الميلاد.

من هي سلمى رشيد

لا يفوتك أيضًا:  جومانا مراد قبل وبعد التجميل وأبرز المعلومات عن عائلتها

مسيرة سلمى رشيد الفنية

ولدت سلمى في الدار البيضاء ودرست الاقتصاد في جامعتها، وانتقلت بعد ذلك إلى مجال الإعلام وهو ما كان له كبير الأثر على اكتشاف موهبتها.

اشتهرت سلمى بدايةً من خلال برنامج أرب أيدل في نسخته الثانية المقدم على قناة إم بي سي 1 حيث لاقت القبول والإعجاب من قطاع كبير من المشاهدين.

حصلت سلمى على لقب سفيرة النوايا الحسنة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بعدما زارت الجمعيات الخيرية للأسرة المعزوة في المغرب وخاصةً مستشفى علاج السرطان .

كُرمت في 2013 باختيارها ضمن أبرز الشخصيات المغربية، وحصلت على العضوية الشرفية لمؤسسة حنان، بالإضافة إلى درع أفضل مطربة بنفس العام.

أعمال سلمى رشيد

شاركت سلمى في عملين فقط خلال مسيرتها في التمثيل، وهما فيلم “قلبي بغاه”2019 ومسلسل زهرة الباتول 2020، أما أعمالها في الغناء المنفرد فهذه أبرزهم:

احساس 2014
فورفي 2014
اعيدوا لي 2014
سمعني نبضك 2015
ما اصعب غيابك 2016
همسة حب 2017
يا هنيالي 2017
وش جديدك 2017
المغربي 2017
قد المطر 2017
اش جا يدير 2018

صور سلمى رشيد في العمرة

تمتلك سلمى أكثر من عشرة ملايين متابع على الانستغرام وتنشر بشكل مستمر كل جديد عن حياتها الشخصية بعيدًا عن عالم الفن، ومؤخرًا نشرت منشور ومقطع فيديو خلال أداءها للعمرة في المسجد الحرام.

من هي سلمى رشيد

من هي سلمى رشيد

لا يفوتك أيضًا:  من هي أميرة فتحي وأحدث صور زوجها وأبنها

حسابات سلمى رشيد على السوشيال ميديا

فيسبوك من هنا
تويتر من هنا
يوتيوب من هنا
انتستغرام من هنا
موقع الأغاني الموثق من هنا

يمكننا معرفة من هي سلمى رشيد ومن هو زوجها الحالي من خلال متابعة حسابات الفنانة على مواقع التواصل المختلفة، حيث تنشر الفنانة المغربية عليهم كل جديد عن حياتها الشخصية والمهنية على السواء.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *