التخطي إلى المحتوى

كمبوند كابيتال هايتس 2 Capital Heights، نجحت شركة الصفوة العقارية المعروفة في مجال العقارات في إطلاق العديد من المشروعات السكنية والتي كان من بينها كمبوند هايتس في العاصمة الإدارية الجديدة الذي جاء متكامل الخدمات على أعلى مستوى وتم حجزه بالكامل، لذا قررت إطلاق المشروع السكني الثاني كابيتال هايتس 2.

كمبوند كابيتال هايتس 2

موقع كابيتال هايتس 2

  • يقع Capital Heights 2 في منطقة راقية و حيوية تربط بين العاصمة الجديدة والقاهرة، كما تتصل مع شبكة الطرق الرئيسية التي تتوسط الإقليم التنموي لقناة السويس، وبالتالي يمكنك الوصول إلى محافظات مصر بسهولة.
  • كما انه يوجد بالقرب من ميد تاون صولو، ويعتبر من أفضل المواقع بين مواقع الكمبوندات في العاصمة.
  • يوجد بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل محور محمد بن زايد.
  • يوجد بالقرب من مدينة المعارض والمدينة المنورة وأيضا دار الأوبرا وفندق الماسة الشهير.

كابيتال هايتس 2

يعد كمبوند كابيتال هايتس 2 حياة مميزة في قلب العاصمة الجديدة، ويعتبر اختيارك للعيش داخل الكمبوند هو الإختيار الأمثل لحياة أفضل، لأن العاصمة الإدارية تضم أضخم مشروعات القرن الـ 21 ، وتضم العديد من الخدمات المختلفة من التعليم، الصحة، المساحات الخضراء وغيرها، والتركيز هنا كان على المساحات الخضراء وتقليل مساحة البناء للمزيد من الخصوصية والراحة.

مساحات كابيتال هايتس 2

تم انشاء كمبوند كابيتال هايتس 2 على مساحة 57 فدان في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر من أقل الكمبوندات كثافة، فقد تم توزيع المساحة كالاتي.

  1. تم تخصيص 18 % من مساحة المشروع للوحدات السكنية والقصور.
  2. تخصيص 12.5  للمنشآت التجارية والإدارية داخل الكمبوند.
  3. 60 % للمساحات الخضراء وحمامات السباحة وغيرها من الخدمات المختلفة.

وبهذا التوزيع لمساحة الكمبوند تكون الشركة المالكة قدمت كل ما يحتاجه العميل على أكمل وجه، وبتركيزها على المساحات الخضراء ليكون لها النصيب الأعلى من المساحة حرصا على استمتاع العميل الإطلالات الرائعة والتنزه داخل الكمبوند دون الحاجة إلى الخروج منه.

مساحات وحدات Capital Heights 2

تتنوع الوحدات السكنية داخل كمبوند كابيتال هايتس 2 ما بين الشقق ، الدوبلكس والقصور وغيرها بمساحات مختلفة حتى تنال إرضاء كافة احتياجات العميل، وجاءت المساحات كالاتي.

  • تبدأ مساحات الشقق من 75 متر 2 حتى 193 متر 2.
  • وتبدأ مساحات الوحدات الأستوديو تبدأ من 50 متر 2.
  • بينما تبدأ مساحات الدوبلكس من 158 متر مربع حتى 348 متر مربع، بالإضافة إلى وجود جاردن مساحة 27 متر.

خدمات كمبوند كابيتال هايتس 2

اهتمت الشركة المالكة بالعمل على زيادة الخدمات داخل هايتس كابيتال 2 حتى تنال إرضاء أكبر عدد من العملاء وتحقق لهم رغباتهم ومتطلباتهم، حيث تجد بكل سهولة كل ما تحتاجه وأكثر عند حصولك على وحدات سكنية داخل العاصمة،  وإليكم أهم الخدمات التي يقدمها الكمبوند.

  • كثرة المساحات الخضراء للاستمتاع بالمناظر الخلابة، حيث تنتشر الأشجار في كل مكان وبالتالي تحصل على مزيد من الهدوء والراحة والسكينة وتقليل أعباء وضغوطات الحياة.
  • يوفر حمامات سباحة وبحيرات صناعية في أماكن مختلفة في الكمبوند بين الوحدات السكنية بحيث تكون موزعة بشكل متوازن، فضلا عن الشعور والاستجمام والراحة التامة.
  • يوجد نادي رياضي لهواة ممارسة الرياضة والهوايات المختلفة، فقد تم بناء النادي على 12 فدان، وهي مساحة ليست قليلة على الإطلاق.

مول هب تو كابيتال هايتس 2

  • يعد مول هب تو في كمبوند كابيتال هايتس 2 واحد من أكبر المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، لأنه يحتوي على العديد من المتاجر التي توفر كل ما يحتاجه الأشخاص دون التفكير في شراء كل متطلباتهم خارج الكمبوند.
  • يقع المول على المحور المركزي، وقد تم إنشاؤه على مساحة 75 ألف متر2.
  • تم تصميم المول على الطراز الفريد من نوعه حتى يظهر بواجهة متميزة من كافة الجهات سواء على المحور المركزي أو من الجهة الخلفية.
  • يتكون من 3 أدوار به كافة الخدمات، ويوجد به روف.
  • جاءت أسعار المول متميزة وتناسب عدد كبير من الناس، حيث يمكن اقتناء وحدات بأسعار مناسبة.
  • يمكن امتلاك الوحدات داخل المول مع وجود أنظمة سداد مختلفة، حيث يمكن دفع 10 % مقدم وسداد أقساط حتى 6 سنوات بدون فوائد.

أسعار Capital Heights 2 New Capital

اهتمت الشركة المالكة لمشروع كابيتال هايتس 2 بتقديم الوحدات داخل الكمبوند بأسعار مناسبة بدرجة كبيرة مقارنة بالخدمات التي يتم تقديمها، حيث يمكنك امتلاك وحدتك السكنية على اعلى مستوى بالأسعار التالية تشطيب كامل والجراج وأيضا اشتراك النادي.

  • تبدأ أسعار الشقق في كمبوند كابيتال هايتس من 1.311.750 جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار الأستوديو من 979.500 جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار وحدات الدوبلكس من 3.254.800 جنيه مصري.

أنظمة السداد كمبوند كابيتال هايتس 2

هناك مجموعة متنوعة من أنظمة السداد يمكن الاختيار منها حسب امكانياتك، وتتمثل أنظمة سداد الحصول على وحدة سكنية داخل كابيتال هايتس 2 في العاصمة الجديدة في الآتي.

  1. إمكانية دفع 10% مقدم ودفع 30 قسط كل 3 شهور بالتساوي أي ربع سنوي.
  2. إمكانية دفع 10 % مقدم +10% بعد 3 شهور + 24 قسط متساوي ربع سنوي.

ويرجى العلم أنه يتم استلام الوحدة تشطيب كامل في يونيو 2021.

الشركة المالكة

  • تعد شركة الصفوة للتطوير العقاري في مصر هي الشركة المالكة لمشروع كابيتال هايتس 2، فقد تم تأسيسها عام 1996، وأصبحت خلال مدة قصيرة واحدة من أهم شركات العقارات، لحرصها الشديد على تقديم مشاريعها على أكمل وجه بما يتناسب مع احتياجات العملاء.
  • نجحت في اكتساب ثقة العملاء، لأنها تضع دائما هدف لما تقدمه من مشاريع، حيث تحرص على توفير الرفاهية والخصوصية للعملاء داخل مشاريعها المختلفة.
  • نوعت في المشاريع التي قدمتها ما بين الوحدات السكنية، الأبراج السكنية، المنتجعات السياحية، المشاريع الطبية، المراكز التجارية وأيضا المشاريع التعليمية والرياضية، لذا أثبتت جدارتها وحققت نجاحا كبيرا.
  • تسلط الشركة الضوء على كل ما هو حديث وعصري حتى تظل رقم واحد في سوق العقارات، ليس فقط بل تجمع بين الحداثة والتراث معا.
  • شعار الصفوة هو “استثمارك الآمن” وهو نتاج المشاريع الناجحة التي قدمتها ونالت استحسان العملاء.

الأعمال السابقة شركة الصفوة

قدمت شركة الصفوة العديد من الأعمال السابقة في مختلف المجالات مما جعلها من الشركات التي تقف صامدة في السوق دون خوف أو تردد من الفشل، وإليكم أبرز ما قدمته من أعمال.

  1. النخبة الطبي في المنصورة.
  2. برج الصفوة اليجانس.
  3. الصفوة ” البطراوى” في مدينة نصر”.
  4. مشروع صن ست 1 رأس البر.
  5. صن ست 2 دمياط الجديدة.
  6. مشروع صن ست 3 مدينة رأس البر.
  7. صن ست 4 رأس البر.
  8. مول صن ست .
  9. كمبوند هاى سيتي في مدينة العبور.
  10. ذا بيرل في المنصورة الجديدة.
  11. مول فايننشال في العاصمة الإدارية الجديدة.
  12. كابيتال هايتس في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأخيرا أحدث مشروعاتها كابيتال هايتس 2 في العاصمة الإدارية ، الذي جاء متكامل الخدمات على أعلى مستوى ونال استحسان أكبر عدد من العملاء.

صور كابيتال هايتس 2 2021

ومن هنا توصلنا معكم جميع زوارنا الأعزاء في موقع محتوى إلى نهاية حديثنا اليوم في هذا المقال، فقد وضحنا لكم كافة المعلومات التفصيلية عن كمبوند كابيتال هايتس Capital Heights 2 المقدم من شركة الصفوة، حيث نتمنى أن افدناكم، وفي حالة الرغبة عن أي استفسار شاركونا بالتعليق على المقال وسوف نوافيكم بالرد على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *